النتائج 1 إلى 15 من 15

عـــدم الإقـــتــراب (خــاطــرة) ؟

  1. #1
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً

    Arrow عـــدم الإقـــتــراب (خــاطــرة) ؟

    ( عــدم الإقـــتــراب )






    أكره الإقتراب كثيراً ممن أحترمهم




    كي لا أفقد هذا الإحترام



    و كي تظل صورتهم نقيه في مُخيلتي




    ف رؤية الأشياء عن بُعد دائماً .. ( أجمل )





    وسلامتكم ،،، أبو فيصل

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً

    كــلام جميــــل وصحيــح 100 %


  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  782
    تم شكره        249 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    8,260  
    دمي اخضر غير متواجد حالياً
    ياااااااااااااااااااااااا اااااااسلاااااااااااااااا ااااام عليك


    تسلم والله يمينك

  4. #4
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    كلام مقنع
    بارك الله فيك و لك

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    قايلك مانت بسيط يابو فيصل

  6. #6
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية أبا فيصل وسلمت يداك ،،،
    كلام جميل جداً ،، وأزيدك من الشعر بيت ،،،، المثل يقول ،،،
    ( خلك بعيد حبك يزيد)

  7. #7
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاكهة مشاهدة المشاركة
    كــلام جميــــل وصحيــح 100 %

    الفاكهة

    لكِ الشكر الجزيل وبلا شك قليل في حق تواجدكِ الدائم

    ربي يسعدكِ في الدارين

    لاعدمناك

  8. #8
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي اخضر مشاهدة المشاركة



    ياااااااااااااااااااااااا اااااااسلاااااااااااااااا ااااام عليك



    تسلم والله يمينك


    ومن قال سالم

    لاهنت دمي أخضر

    لاعدمناك

  9. #9
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD SOUD مشاهدة المشاركة
    كلام مقنع


    بارك الله فيك و لك

    كلك ذوق أبو سعود

    لاهنت على المرور العطر

  10. #10
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـلـيويح مشاهدة المشاركة
    قايلك مانت بسيط يابو فيصل

    تلميذك أبو عزام

    يا جعلك سالم ،، لاعدمناك

  11. #11
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية أبا فيصل وسلمت يداك ،،،
    كلام جميل جداً ،، وأزيدك من الشعر بيت ،،،، المثل يقول ،،،
    ( خلك بعيد حبك يزيد)

    يا مراحب أبو طلال

    إضافة جميلة من إنسان جميل

    لاعدمناك

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,326  
    احمد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك اخوي البقمي
    يعطيك الف عافيه كلامك صحيح

  13. #13
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMAD1400 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخوي البقمي
    يعطيك الف عافيه كلامك صحيح

    الله يعافيك أخوي أحمد

    لاعدمناك

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    عوافي أستاذي ... أبو فيصل

    بصراحة دخلت الموضوع كثير .... وكنت أرغب أن أكتب شيئاً .... وأشرع ثم أعيد النظر فيما كتبت ... ثم أقوم بمسحه ... ما قيل .. !! ذو قيمة ولا يحتاج إلى مزيد من التوضيح أو الإضافة ...

    سلمت أيها الأستاذ ..

  15. #15
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7661
    تم شكره        1,566 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,567  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اليوسف مشاهدة المشاركة
    عوافي أستاذي ... أبو فيصل

    بصراحة دخلت الموضوع كثير .... وكنت أرغب أن أكتب شيئاً .... وأشرع ثم أعيد النظر فيما كتبت ... ثم أقوم بمسحه ... ما قيل .. !! ذو قيمة ولا يحتاج إلى مزيد من التوضيح أو الإضافة ...

    سلمت أيها الأستاذ ..

    الله يعافيك أبو نواف

    عند وجود أستاذ كبير في مكانته وقدره لدي

    يعجز تفكيري صياغة الشكر له على الاطراء الجميل

    أبو نواف طلتك أعتبرها بحد ذاته مكسب دون الرد

    الله يرفع قدرك ،، لاعدمناك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.