النتائج 1 إلى 11 من 11

((((( عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاجل ))))))

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    365  
    مثلي مثلكم غير متواجد حالياً

    ((((( عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــاجل ))))))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة على سيد المرسلين نبينا وحبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

    اخوتى أخواتى .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لدي ثلاث رسائل ....

    الأولى للأدارة :

    ادارتنا العزيزه بعد السلام اشكركم لما تبذلونه من جهد فما تعملونه ليس بخفى على أحد من أعضاء او زوار هذا المنتدي .

    ونطالبكم ولست اتحدث عن الكل وليس عن نفسي فقط ،، نطالب بالحزم مع بعض الاعضاء ، أما بمواضيعهم أو بردودهم والتى والله نخجل احياناً من قرأة ما يكتبه بعض الزملاء هداهم الله ،،، كذالك نطالب بالحد من بعض التوصيات أما على مستوا المؤشر أو على مستوا الأسهم . نمسي على خبر من عضو لا يملك سنه أولى تحليل بمقال يجزم بأن المؤشر غداً الى السماء واخر ينسف به تحت الأرض ،، ونصبح على توصية لسهم لا يملك اى مقوم للصعود وسهم يهوي به الأرض .

    الرسالة الثانية للأعضاء :

    اخوانى أخواتى الأفاضل بعد السلام ،، أن كان ما كتبته للأدراة يعبر عن مافى نفسك فالحمد لله على ذالك ،، وها أنا وضعتك على بداية الطريق فلا تبخل علينا بنصحك و توجيهك فأنا وانت والأدارة كلنا فى مركب واحد نلتقى لنرتقى .

    وللنصف الأخر واللذى لم يعجبه ما كتبت اقول له أتق الله وأعلم أنك المقصود بالمقال فأنت تخاطب جميع الشرائح هنا الكبير والصغير ذو التعليم العالي والتعليم المتوسط الفاهم والجاهل الذكر و الأنثي الفقير والغني وكل ما يخطر ببالك من شرائح المجتمع ( انتبه ) لكل حرف تخطه وأعلم أن الله يراك ولا يغيب عن بالك أن لكل أمرء ما نوي فأحسن النية واعمل بقول المصطفى ( لا يؤمن أحد كم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )

    الرسالة الثالثة للقارئ الكريم :

    أعلم أن الله ميزك عن باقى خلقه بعقل وترك لك التمييز بين التمر والجمر ،، فلا تجعل من اذنك وعاء للأخرين ... دائماً ادرس اى حالة تصادفك واستشر من تثق به بعد ان تستخير المولى عز وجل وأبحث عن ذوى الخبرة ولا تلفتفت للزعيق فالنار لا تورث إلا الرماد .


    اعتذر على اللأطالة و تقبلو من اخوكم الصغير فائق التقدير والاحترام

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    2,546  
    SOME #1 غير متواجد حالياً
    كثرة المواضيع والتي لاتخلوا من الحشو
    هي سبب فقدان المنتدى لبريقه السابق
    لذا احبتي نريد "كيفا" لا"كما"
    تحياتي لك اخي مثلي مثلكم

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    [quote=مثلي مثلكم;4028698]
    نمسي على خبر من عضو لا يملك سنه أولى تحليل بمقال يجزم بأن المؤشر غداً الى السماء واخر ينسف به تحت الأرض ،، ونصبح على توصية لسهم لا يملك اى مقوم للصعود وسهم يهوي به الأرض
    مشكور على هذا الطرح القيم ولاكن المثل يقول (عقلك في راسك وتعرف خلاصك) وبما انك تعرف ان بعض الأعضاء لايملك سنه اولى في التحليل على حد قولك لاتا خذ في كلامهم ونحن هناء في عصر الدمقراطيه وليس الدكتاتوريه والكل له الحق في طروحاته وتقيماته وانت لك الخيار اولا واخير"

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,772  
    zgamloo غير متواجد حالياً
    طيب ياسيدي جزاك الله خير

    ولكن ارجوا ان تختار عنوانا افضل

    مو تجيبنا وتسحبنا على وجوهنا واحنا نقول خير اللهم اجعله خير

    الله يسامحك

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    365  
    مثلي مثلكم غير متواجد حالياً
    SOME #1

    كلام جميل ولا غبار عليه وهنا لب المشكله

    اخرالعنقود

    كلام جميل ولكن الديموقراظيه سوف تحسب على الادارة والموقع والاعضاء بمعنى اليوم انزل لك مقال ان بكره انعام نسبه وانت مخك براسك وتعرف خلاصك هل هى فوق او تحت عاد هذى ترجع لمخك الكريم

    zgamloo

    جارى العزيز ارجو منك المعذرة والسموحه على ثلاث دقائق اخذتها من وقتك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,210  
    ابوكرز2 غير متواجد حالياً
    ين الخبر العاجل اللى منزله اخر الليل والناس نيام؟

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    473  
    BUAINAINAN غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    473  
    BUAINAINAN غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير وبارك فيك

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير وبارك فيك

  11. #11
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    انا توقعت انه تم معاقبة وزارة الصحة على عدم وجود حاضنات بالمستشفيات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.