النتائج 1 إلى 1 من 1

عفوا سمو الامير هولا يقودونك الى الفشل

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً

    عفوا سمو الامير هولا يقودونك الى الفشل

    صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد
    اذا نجحت اى لجنه في الاتحاد السعودى فان نجاحها يجير لسموكم
    وان فشلت سيكون العكس
    لدينا لجنة المنتخبات التى هي من سي الى اسواء
    لدينا لجنة الاحتراف التى هي من جرف الى دحديرى
    لدينا لجنة الحكم التى هي من غلطه الى كارثه
    لدينا لجنة الانضباط التى تكيل بمكياليين واحد كبير وواحد صغير جدا
    جميع اللجان التى تحت شرف سموكم تمشي على خط الفشل
    وهذا لن يرقي بمستوى الرياضه السعوديه
    قد يقول قائل كيف كل اللجان المعنيه تمشي على خط الفشل
    هل هذا قصورا في عقلية المواطن السعودى الذى لم يوجد فيه رجلا ناجح يستطيع ان يبرز بلجنته بعيدا عن النقد والاتهام بالفساد
    ولكن المواطن السعودى اثبت انه اذا تخصص وحب مهنته اجادها بحرفيه تتعدى عقول مخترعيه
    ولكن الفشل له بابين اذا انفتح لك احدهما فاعرف انك ستفشل مهما كان فهمك
    1- اذا عرفة ان منصبك محجوزا لك وحدك مهما كثرة اخطائك
    2- اذا عرفة ان المنصب الذى امامك محجوزا لغيرك مهما كانت كفائتك
    وهذا المتبع في الرائاسه العامه لرعاية الشباب فالمناصب القياديه محجوزه مسبقا لاصحاب الميول الهلاليه اما بقية الانديه فعلى قولة الشاعر يحلمون اللى فيك يفكرون
    لذا لاغرابه ان تفشل الكوره السعوديه في كل المحافل الدوليه طالمى نضرة القياده الرياضيه زرقاء اللون فالمثل يقول من يمشي ورى الديك وصله الى ------ عاد شوفو وين يروح الديك
    التعديل الأخير تم بواسطة الهدد.com ; 01-23-2010 الساعة 01:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.