النتائج 1 إلى 11 من 11

عقد مجلس إدارة شركة الكابلات السعودية إجتماعه في اسطنبول والله غريبه

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    5  
    جوري11 غير متواجد حالياً

    عقد مجلس إدارة شركة الكابلات السعودية إجتماعه في اسطنبول والله غريبه

    عقد مجلس إدارة شركة الكابلات السعودية إجتماعه رقم 137 في مدينة إسطنبول في تركيا خلال الفترة 21-22 جمادي الأولى 1432 هـ الموافق 25 26 أبريل 2011 م إستعرض فيها أداء الشركة ووجد أن النتائج أظهرت تحسناً ملحوظاً في مبيعات الشركة ، ومن المتوقع أن المبيعات سوف تصل الي ضعف مبيعات العام الماضي اذا لم تحدث اي مفاجات و أن ربحية الشركة سوف تستمرتدريجيا في التحسن.
    كما اصدر المجلس قرارا بتوزيع ارباح للمساهمين عن العام المالي 2010 بواقع 7,5 % من رأس المال الشركة علي دفعتين من الارباح المتبقاة(الاحتياطي )حيث لم تحقق الشركة أرباح خلال العام المالي 2010 م ، على أن توزع نصف الأرباح أي بواقع 3,75 % للسهم خلال شهر يونيو 2011 م ويوزع النصف المتبقي خلال شهر ديسمبر 2011 م. وسوف تكون أحقية ألأرباح للمساهمين الذين يملكون أسهم في نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية والتي سيعلن عن تاريخ موعد إنعقادها لاحقاً يرفع المجلس توصية الي المساهمين بهذا الخصوص في اجتماع الجمعية العامة القادم

    وتتطلع إدارة الشركة بأمل كبير إلى تحقيق نتائج إيجابية لعام 2011 م.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  625
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    4,405  
    المنسي 2 غير متواجد حالياً
    وين الأجتماع .... في ديرة ابو جعالههه ...اسطنبول مره واحده خخخخخخخخخ

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  30
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    1,321  
    rashedsa غير متواجد حالياً
    مبادرة طيبه أنعقاد بأستنبول والذيب مايهرول عبث. هل النص صحيح أو خطأ أملائي .

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  197
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    1,124  
    أبو جعاله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي 2 مشاهدة المشاركة
    وين الأجتماع .... في ديرة ابو جعالههه ...اسطنبول مره واحده خخخخخخخخخ
    عند ست الحسن والدلال صاحبه مهند ودى انه فى ابوجعاله وانت فى خرخير
    بعدين علشان الاجتماع يتبارك ويثمر علشان الامطار عنهم كثيره
    الماء والخظره والوجه الحسن يا.......................تعبان
    شف صاحبك فتيحي اليوم ملعلع يامقرود نكبت الصادرات

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  625
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    4,405  
    المنسي 2 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جعاله مشاهدة المشاركة
    عند ست الحسن والدلال صاحبه مهند ودى انه فى ابوجعاله وانت فى خرخير
    بعدين علشان الاجتماع يتبارك ويثمر علشان الامطار عنهم كثيره
    الماء والخظره والوجه الحسن يا.......................تعبان
    شف صاحبك فتيحي اليوم ملعلع يامقرود نكبت الصادرات


    يا هوه والله لو تطلع من الكيابل ما عاد نحصل عليها الى فوق 50 ريال يا نكبة الأسهم ...هههه مبروك الصادرات واول الأخير قطره ....

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    84  
    zayer7 غير متواجد حالياً
    عــزيزي لـيــش مستـغــرب ان الاجتمــأع في اسـطـنبــول ؟

    أنت ما عــرفت ان هــذه كااااااااااااااابلالالالالالالالالالات

    يعني تنقل الحـررررررررررراااااااااارة
    لــذلك لازم يكون الاجتماع في مكان بارد
    هههههههههههههههههههههه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,931  
    قاهرالاسهم غير متواجد حالياً
    اتوقع انها في نهاية 2011 سوف تكون فوق 40 ريال والله اعلم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    1,944  
    الحرازات غير متواجد حالياً
    وش دعوووووووووووووووووووووووووووووووه

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  257
    تم شكره        51 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    4,747  
    ابو مروان2020 غير متواجد حالياً
    ان صحة الروايه فان ادارة هذه الشركه ينطبق عليهم المثل الدارج قرعاء تجاكر بشعر اختها سمعنا ان هناك مدير ارسل عدد من المديرين لجزر هاوائي في رحله استجمام وكانت الصدمه ان فؤجؤا باشعارات انهاء خدماتهم قد سبقتم الى حيث سيقيمون فهل تعملها شركة الكابلات ليش لا ""

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  24
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    757  
    السعيد22 غير متواجد حالياً
    لماذا استغربتم الخبر

    رئيس مجلس الادارة عنده إجازة يقضيها في استانبول

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  197
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    1,124  
    أبو جعاله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي 2 مشاهدة المشاركة
    يا هوه والله لو تطلع من الكيابل ما عاد نحصل عليها الى فوق 50 ريال يا نكبة الأسهم ...هههه مبروك الصادرات واول الأخير قطره ....
    الله يبارك فيك وفى ابوعبدالله ..لكن ايش اسوي فى الكيابل ابغى اتخلص منها بعد المنحه مباشره كيف غثتنى وكرهتنى فى الاسهم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.