النتائج 1 إلى 4 من 4

على اي اساس تحسب علاوه الاصدار لأي شركه افيدونا؟

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    278  
    ابو عزوزز غير متواجد حالياً

    على اي اساس تحسب علاوه الاصدار لأي شركه افيدونا؟

    على اي اساس تحسب علاوه الاصدار لأي شركه افيدونا؟

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,396  
    الصفر غير متواجد حالياً
    هي في الواقع سرقه وفي جميع دول العالم المتحضر مالها وجود

    حتى في دول الجوار التي سبقتنا في التداول فالسهم قيمته الاسمية

    10 ريال في سوقنا 75 ريال علاوة اصدار في احدث الشركات التي

    سيتم الاكتتاب بها = 85 ريال يعني = 425 قبل التجزئة ...

    والآن جميع أسهم السوق بمافيها القيادية اقل من هذا السعر ...

    الله يخلف علينا على قولة المثل ( صرنا طعم جحوش )

    الله يرزق الجميع ولايخسر مسلم >>>

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    547  
    ضراب السوق غير متواجد حالياً
    علاوة الأصدار سرقة عيني عينك
    خاصة المبالغ فيها مثل شركة السراويل
    وشركة المراعي
    تخيل 9 مليون سهم بعلاة أصدار 87
    فوق 700مليون
    700لو قعدو قرون ما جابوها
    لا وبهذا المبلغ يضاربون بالسهم ويطيرووووونه فووق
    الدريس وسدافكو مثلا تعتبر أفضل بقليل
    لو أن علاوة الأصدار المفروض أن تقنن على سبيل المثال 10% الى 20% من القيمة الاسمية للسهم
    كما في الدول المجاورة

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    176  
    xwx غير متواجد حالياً
    تحسب على قوة الواسطه


    تعرف جموز خلاص انت ثري


    لابوه لابو الكلـب كيف لعب في 20 مليون سعودي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.