صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

عندي سوال الله يغنيكم من فضله

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    1,043  
    saifngd غير متواجد حالياً

    عندي سوال الله يغنيكم من فضله

    حصلت ناس من الجماعه ماهم بمكتتبين في استرا بس ماضمنهم
    هل فيه طريقه اضمن حقي بحيث يرجع لي راس المال والارباح بالنص
    الله يسعدكم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    725  
    نسيت انساك غير متواجد حالياً
    انحش عن الجماعه لو يقولك ببلاش قل مابي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    2,161  
    نايفه غير متواجد حالياً
    خذ منهم شيكات مؤجله بالتاريخ الي تبيه وهذي للاسف افضل طريقه ,,,,,,,,,,,,

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  422
    تم شكره        38 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    3,490  
    قبوله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايفه مشاهدة المشاركة
    خذ منهم شيكات مؤجله بالتاريخ الي تبيه وهذي للاسف افضل طريقه ,,,,,,,,,,,,
    حلوه شيك موجل هم ما يبون يكتتبون يعطونك شيك ليه
    اقول لا تاخذ حقك وحق غيرك الله يغنيك عنهم

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    1,043  
    saifngd غير متواجد حالياً
    المشكله اكثرهم بدوان مايعرف الشيك
    الشيك المؤجل كيف طريقته

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    917  
    abosari061 غير متواجد حالياً
    احلى مافي الموضوع

    ان عندك ناس من الجماعة ماتضمنهم 00هههههههههه

    اجل انحش 00لايلطشون اللي باقي عندك للاكتاب

    وادخل ان بغيت اي شركة بنفس سعر الشركة اللي ودك

    تكتتب فيها

    تحيااااااااااااتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    360  
    عدوول غير متواجد حالياً
    تعامل مع الثقة فقط ... وقبل تداول السهم بليله خذ بطاقة الصراف وقم ببيع الاسهم بنفسك وخذ نصيبك .

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    لاتبرم أمراً حتى تفكر فيه !!

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  34
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    2,563  
    ابو آلاء غير متواجد حالياً
    مالك ومال استرا اذا عندك قدره ماديه خذ معادن افضل من اكتتاب استرا
    مليون مره وصك عليها وشئ عندك ولك بدون ان يتحكم بك احد
    اسأل الله التوفيق للجميع

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,589  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saifngd مشاهدة المشاركة
    حصلت ناس من الجماعه ماهم بمكتتبين في استرا بس ماضمنهم
    هل فيه طريقه اضمن حقي بحيث يرجع لي راس المال والارباح بالنص
    الله يسعدكم

    اكتتاب استرا مايستاهل انك تغامر لاجلهم

    اذا انت مصمم على ذلك

    اذكر البنك الذي تتعامل معه لنرى ماهي الاحترازات التي ستتخذها لتضمن حقك

  11. #11
    §§][][ V.I.P MEMBER ][][§§
    نقاط التقييم  :  111
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    3,936  
    مقفل بالنسبة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosari061 مشاهدة المشاركة
    احلى مافي الموضوع

    ان عندك ناس من الجماعة ماتضمنهم 00هههههههههه

    اجل انحش 00لايلطشون اللي باقي عندك للاكتاب

    وادخل ان بغيت اي شركة بنفس سعر الشركة اللي ودك

    تكتتب فيها

    تحيااااااااااااتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    وأسوأ مافي الموضوع

    انهم من الجماعة ومايطولون حقهم ويساومهم عليه

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    1,043  
    saifngd غير متواجد حالياً
    البنك الراجحي
    يامقفل نسبه ماسمعت المثل اللي يقول يالله ترزقني وترزق مني
    بعضهم عنده فلوس بس مايكتتب باي سهم اكتتابه باكثر من10 ريال وانا مسوي فيهم خيرويدعون لي بكل خير

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    بما انه كل اسم بسهم يتيم خل كل واحد يرهن طبق بيض عندك !!!!!

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    1,043  
    saifngd غير متواجد حالياً
    أما طبق بيض الصراحه طريقه مسكته
    والله اني ضحكت من جد الله يسعدك

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,100  
    محشر الاسهم غير متواجد حالياً
    الامر سهل جدا ولن تقع في اي احراجات وهذه طريقه جربوها اناس :
    قم بفتح مباشر لهولاء الافراد عن طريق ارقام صرافاتهم خاصة (البدوان منهم) وفي يوم التداول قم انت بالبيع ثم حول الى حسابهم مايكون من نصيبهم وانت في بيتك، وبهذا تسلم من وجع الراس.
    وسلامتك.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.