صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

عوده عوده عوده عوده عوده عوده عوده عوده وينك يا عوده

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  293
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,440  
    الشمالي2006 غير متواجد حالياً

    عوده عوده عوده عوده عوده عوده عوده عوده وينك يا عوده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخ عوده ممكن نستفسر منك وش النصيحه بالنسبه لوضع السوق الحالي وش النصيحه
    البقاء او الخروج

    متي موعد الدخول الامن و ش احسن شركه ندخلها بالوقت الحالي

    مع العلم اننا لم نستفسر الا اننا نثق بك وبتوصياتك التي نعتبرها من ذهب

    ولك جزيل الشكر

  2. #2
    §§][][عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2004  
    المشاركات
    1,246  
    ريال عربي غير متواجد حالياً
    عودة قالك طاح من الجبل


    جبل عمر

    الله يعوض علينا وعليه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,651  
    أطيب شرير غير متواجد حالياً
    عودة عضو موقوف الحين أسأل الله العظيم أن يفك أسره
    التعديل الأخير تم بواسطة أطيب شرير ; 11-28-2008 الساعة 03:46 PM

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    459  
    الشرهان غير متواجد حالياً
    عليك بسابك اذا عندك سيوله زمضمونه ولها ارباح

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,486  
    الذيب المنهلس غير متواجد حالياً
    عودة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    665  
    Ibrahimoic غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطيب شرير مشاهدة المشاركة
    عودة عضو موقوف الحين أسأل الله العظيم أن يفك أسره
    الله يفك اسرنا و اسره .

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    223  
    الفارس2006 غير متواجد حالياً
    الشيخ عودة موووووقوف لماذا؟؟!!!

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  37
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,838  
    طيرشلوى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس2006 مشاهدة المشاركة
    الشيخ عودة موووووقوف لماذا؟؟!!!

    لاتحرف مسار النداء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    1,750  
    ابو كشة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمالي2006 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخ عوده ممكن نستفسر منك وش النصيحه بالنسبه لوضع السوق الحالي وش النصيحه
    البقاء او الخروج

    متي موعد الدخول الامن و ش احسن شركه ندخلها بالوقت الحالي

    مع العلم اننا لم نستفسر الا اننا نثق بك وبتوصياتك التي نعتبرها من ذهب

    ولك جزيل الشكر
    هذا اللي انته شايفينه محلل شوفوا ايش كان يقول
    سقوط عوده!!!!من اعلي الجبل

    بنك الانماء الي 25 علي مسؤليتي الشخصيه

    تبا وتبا تبتين راحت فلوسي في سهم زين حبه وحبه حبتين!!
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو كشة ; 11-28-2008 الساعة 09:12 PM

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    313  
    بحر الحزن غير متواجد حالياً
    عوده والشيخ عفاس تهاوشو ولان موقوفون في الحجز الله يفك اسرهم

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    اذا لم يعد عودة الى الســــــــــــــــوق

    ذهبت الاسهم ذهاب النــــــــــــــــوق

    وتصاقطت تصاقط النبق من فــــوق

    وصـــارت كــانــها سيــل رقـــروق

    هذا كلام محـقـق تحقـيـق ومدقـوق

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    958  
    نصف ريال غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير وبارك الله فيك

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    2,599  
    albdr غير متواجد حالياً
    تبني على رأي شخص لاتعرف ليس لديه علم ولا درايه هناك أشخاص ثقه منهم عادل سهم هذا الشخص الله يحميه من العين كذلك كثير والمتابعه أفضل لك

    عوده يكتب بأكثر من معرف دليل على عدم علمه ولاكن المثل يقول طقها وألحقها
    الإداره تعلم مايحدث في هذا المنتدى وهي أدرى بكل عضو

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    496  
    AL-BASHA غير متواجد حالياً
    لاتعود للسوق ياعوده وجدد التوبه 00

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,460  
    ااالـــــغاوي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-BASHA مشاهدة المشاركة
    لاتعود للسوق ياعوده وجدد التوبه 00
    كلام جميل واتفق معك الا ان تتضح الصوره0

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.