صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

غـادر ..... ----> .. حفظه الله في حله وترحاله ..

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً

    غـادر ..... ----> .. حفظه الله في حله وترحاله ..

    غادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - مدينة الدار البيضاء بعد ظهر اليوم متوجها إلى كندا للمشاركة في القمة الاقتصادية لمجموعة العشرين التي ستبدأ أعمالها غدا في مدينة تورنتو


    اخبار ذات صله ..
    * اليورو يتراجع مع هبوط الأسهم وترقب قمة مجموعة العشرين
    * النفط يتراجع قبل قمة العشرين وترقب عاصفة في الكاريبي .. وسعره يصل إلى "76" دولار للبرميل
    .. الكل يترقب! ..
    ما هي المعلومات لديك عن قمة العشرين تلك المرتقبه غدا؟! .. ماذا قدمت وماذا ستقدم غدا؟! ..
    نبذه مختصره ..
    * "19" دولة ما بين ناشئه ومتقدمة .. والمتتم للـ "20" اتحاد بأكمله! "الأوروبي" ..
    * هي عبارة عن تكتل اقتصادي عالمي يهدف إلى تبادل وجهات النظر حول تحديات منظومة الاقتصاد العالمي .. وبحث آليات التنسيق والتعاون في سبيل مواجهة هذه التحديات ..
    * يمثل اقتصاد اعضاء القمة مجتمعا ..
    ما يقارب من الـ "90%" من إجمالي الناتج القومي العالمي ..
    وما يقارب من الـ "80%" من حجم التجارة العالمية ..
    وما يقارب من الـ "66%" من عدد سكان العالم ..
    * انشأت في بدايات عام الـ "90" ميلادي عطفا على ..
    أزمة مالية عالمية .. وضغط الاقتصاديات الناشئة على الاقتصاديات المتقدمة بهدف المشاركة الفعالة في صناعة القرار الاقتصادي العالمي




    بالنسبة لي وللاسف .. معلوماتي ضئيله ..
    وبداية من هذا الموضوع المتزامن مع "القمة الرابعة" غدا ..
    سأحاول ان اكون اكثر ادراكا ومعرفه .. لتلك القمه ..
    وانت .. عزيزي القارئ ..
    تلك القمة .. ما هو موقعها من الاعراب بالنسبة لك؟ ..
    التعديل الأخير تم بواسطة عــادل ; 06-25-2010 الساعة 09:14 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  421
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,966  
    المشاري6 غير متواجد حالياً
    موقعها بالنسبة لي جملة اعتراضية لامحل لها من الإعراب لإني لا أعي عنها شيء لكن ممكن في المستقبل
    وشكرا

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري6 مشاهدة المشاركة
    موقعها بالنسبة لي جملة اعتراضية لامحل لها من الإعراب لإني لا أعي عنها شيء لكن ممكن في المستقبل
    وشكرا
    لا تعي!! .. تعال صف جمبي ..
    شكله مو انا وانت بس .. يـ "المشاري" ..

    الزياارات عـ الموضوع كثييره .. وردك منفرد! ..
    تشكر عليه،،،

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    567  
    السمراء غير متواجد حالياً
    لحضه خذوني معاكم صرنا ثلاثه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,253  
    البالود غير متواجد حالياً
    شوف ياخوى عادل الحقيقه اننى منذ ازمة 2008 وانا متابع للقمه اعرف وين يجتمعون ومتى يجتمعون بس مدرى وش يقولون لاننى ما عرف انكلينزى ههه ومسوى زحمة

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمراء مشاهدة المشاركة
    لحضه خذوني معاكم صرنا ثلاثه
    خذي لك صف ..
    واجتهدي،،،

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    4,200  
    nader_419 غير متواجد حالياً
    اانا اقول لك ليش الزيارات كثيره اخي عادل ..............دائما الإستاذ ................يبحث عن الجواب الذي طرح حتى لو طرح منه ... لذا كثرة الزيارات يدل على .... الإهتمام بمواضيعك لما لها من تحليل رائع وصائب بحول الله وسجلني معهم ........ لانعرف عن اهداف القمة شي والله يعينك ياخوي عادل .... تبحث عن الجواب شكر الك ووفقك الله

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البالود مشاهدة المشاركة
    شوف ياخوى عادل الحقيقه اننى منذ ازمة 2008 وانا متابع للقمه اعرف وين يجتمعون ومتى يجتمعون بس مدرى وش يقولون لاننى ما عرف انكلينزى ههه ومسوى زحمة
    من "2008" وانت متابع ..
    اجل انت من اللي شاركوا بوضع "بيان واشنطن" <---- "معاهدة بريتن وود الثانية" ..

    كل هذا وتقول ما تدري وش يقولون ..
    اجل انا شقوول

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  65
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    4,041  
    albasheg غير متواجد حالياً
    مشكور بارك الله فيك

    قمة العشرين شكلهم مشائمين من توتر بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

    لكن وجود خادم الحرمين الشريفين . أن شاءالله يكون وجود خير

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  257
    تم شكره        26 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    2,419  
    قلب شامخ غير متواجد حالياً
    السلام عليكم

    وش هالتواضع ياعادل
    تختبر معلوماتنا يافاهم000000
    خل عنك الحركات والعلم عندك

    اما انا ما اقول الا الله يرجعه بالسلامه
    وهذي احدودي استقبل وودع

    واصف مع المجموعه اللي فوق واصير رقم 4

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    4,505  
    2010 غير متواجد حالياً
    الله يوفقك يارب

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    1,545  
    ya kreem غير متواجد حالياً
    نعم ،، الله يجعل عواقبها إلى خير
    بأصف معكم أبو سعد ،، وما أرضى بغير الأخيييييييييير
    لكن ما ألاحظه الحرص على مشاركة المملكة فيها ،،
    العام الماضي حاولت المملكة المشاركة بتمثيل أقل من مستوى القائد الأعلى "خادم الحرمين" ،، وتلخبط الرئيس الأمريكي لهذا الاعتذار <وحرص على مشاركة الملك عبد الله> ،،، فلما تمت المشاركة ،، حصلت الانحناءة الشهيرة التي قدمها الرئيس أوباما لخادم الحرمين تقديرا ،،، وبسببها ضج الإعلام الأمريكي على موقف رئيسهم !!

    شكرا على الموضوع ،، ونتعلم المزيد
    التعديل الأخير تم بواسطة ya kreem ; 06-26-2010 الساعة 01:40 AM

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    1,236  
    دليل الحيران غير متواجد حالياً





    وفقك الله

    القمم ايا كانت طارئة او عادية او اقتصادية
    مايهم الشعوب
    هو مدى مايمكن ان تحدثه من تأثير في تحسن اوضاع حياتهم وخاصة الاوضاع الاقتصادية
    وكل شعب
    ادرى بما احدثته تلك القمم من اثار سلبية اوايجابية على اوضاع حياته
    وهل
    احدثت تغيرا من الاسوأ الى الاحسن ام العكس
    ام
    ظل ثابتا رغم تعاقب القمم على ماكان عليه سابقا من اوضاع حياته






  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    صباح الخير ..





    وفقا لتقرير دولي فان ثماني دول .. بينها السعودية ..طبقت معايير استثمارية من شأنها تشجيع الاستثمارات العالمية


  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    13,636  
    عــادل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albasheg مشاهدة المشاركة
    مشكور بارك الله فيك

    قمة العشرين شكلهم مشائمين من توتر بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

    لكن وجود خادم الحرمين الشريفين . أن شاءالله يكون وجود خير
    ما عمرنا خبرنا ان البنيه تخااالف اميمتها! .. تماشيا مع المثل القائل "اقلب القدر على فومها تطلع البنت لامها" ..
    ان كان من خلاف وعلى حد علمي .. فهو مع "التنين الصيني" ..
    .. "اليوان" <----> "الدولار" ..

    وابو متعب الله يحفظه .. حاضر وبقوه في اي اجتماع كان ..
    والقووه لله،،،


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.