صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

فتاتان تهددان شابا كويتيا بنشر صوره على الإنترنت

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً

    Talking فتاتان تهددان شابا كويتيا بنشر صوره على الإنترنت

    .
    فتاتان تهددان شابا كويتيا بنشر صوره على الإنترنت

    كتبها محمد القحطاني (سبق) الدمام
    الخميس, 03 سبتمبر 2009 01:02

    تقدم شاب كويتي ببلاغ إلى مخفر السلام متهما فتاتين بابتزازه والتهديد بنشر صورته عاريا على شبكة الانترنت. وقال الشاب انه تعرف على فتاة وتبادل معها الصور، وإذا به يفاجأ بأن الفتاة التي كان يتحدث معها أرسلت إليه صورته وهو عار وطلبت منه إعطاءها كروت شحن بقيمة 150 دينارا فاستجاب لها، وبعد فترة وجيزة فوجئ بفتاة أخرى ترسل إليه نفس الصورة وتطلب منه 250 دينارا وسجل قضية وأحيلت إلى الاختصاص , جاء ذلك وفقا لما ذكرته جريدة الأنباء الكويتية.


    .

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    سبحان الله في هذا الزمن إنقلبت الفريسة إلى جلاد وانقلب الجلاد إلى فريسة

    شكراً ياغالي سيلفر

    كل عام وأنت بخير

    تحياتي..

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزعزيزي مشاهدة المشاركة
    سبحان الله في هذا الزمن إنقلبت الفريسة إلى جلاد وانقلب الجلاد إلى فريسة

    شكراً ياغالي سيلفر

    كل عام وأنت بخير

    تحياتي..

    250 دينار حولها بالسعودي يطلع مبلغ
    انا اخاف من سعودة المشروع ويروح فيها المتاعيس

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    250 دينار حولها بالسعودي يطلع مبلغ
    انا اخاف من سعودة المشروع ويروح فيها المتاعيس


    الرجال ما يعيبه شيء


    تسلم يامشرفنا

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    218  
    حنان الحنونه غير متواجد حالياً
    هههههههه
    يديك الصحه والعافيه خبر ضريف

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 6 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    1,681  
    mhn55 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    .
    فتاتان تهددان شابا كويتيا بنشر صوره على الإنترنت

    كتبها محمد القحطاني (سبق) الدمام
    الخميس, 03 سبتمبر 2009 01:02

    تقدم شاب كويتي ببلاغ إلى مخفر السلام متهما فتاتين بابتزازه والتهديد بنشر صورته عاريا على شبكة الانترنت. وقال الشاب انه تعرف على فتاة وتبادل معها الصور، وإذا به يفاجأ بأن الفتاة التي كان يتحدث معها أرسلت إليه صورته وهو عار وطلبت منه إعطاءها كروت شحن بقيمة 150 دينارا فاستجاب لها، وبعد فترة وجيزة فوجئ بفتاة أخرى ترسل إليه نفس الصورة وتطلب منه 250 دينارا وسجل قضية وأحيلت إلى الاختصاص , جاء ذلك وفقا لما ذكرته جريدة الأنباء الكويتية.

    .
    الاحرى انهم فحول
    ولكن لحفظ ماء الوجه لازم يقول بنات
    الكـويت الله يحــــــمي بلادنــا والمســـــلمين
    دجوا عروبه بنسـخ عـادات المارنز الخنازيراللي عندهم
    باللبس والمركب و؟؟ وان لم يتداركو العلمـــاء الافاضل بالكويت
    وضعها ووضع شـــــــــبابها فلهم نتائج بالسنوات القادة اللهم استعان



    ....

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    يقول المثل

    يداك أوكتا وفوك نفخ

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    mhn55;
    الاحرى انهم فحول

    ولكن لحفظ ماء الوجه لازم يقول بنات
    الكـويت الله يحــــــمي بلادنــا والمســـــلمين
    دجوا عروبه بنسـخ عـادات المارنز الخنازيراللي عندهم
    باللبس والمركب و؟؟ وان لم يتداركو العلمـــاء الافاضل بالكويت
    وضعها ووضع شـــــــــبابها فلهم نتائج بالسنوات القادة اللهم استعان




    ....

    أشاطرك الرأي فيما ذهبت إليه أخي الكريم 0الشباب عند الغفلة عنه وعدم السؤال
    بحجة أن ولدي كبُر وصار رجّال ولا عليه خوف 0تكون القاصمه الماحقه
    لا إفراط ولا تفريط 0إشعر ولدك أنك بالقرب منه وتحت عينك وأجعله يشعر بذلكـ

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً
    عجيب انقلبت الاية!!!!!!!!!!

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    الرجال ما يعيبه شيء


    تسلم يامشرفنا

    عيب ونص
    الولد اخذوا صوره وهو عاري
    قول الله لايبتلينا

  11. #11
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    421  
    مغتربة برزبن غير متواجد حالياً
    الرجال ما يعيبه شيء
    كيف

    !!!!!!!!!!?????

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربة برزبن مشاهدة المشاركة
    الرجال ما يعيبه شيء
    كيف

    !!!!!!!!!!?????

    مغتربة رزبن
    نفسي الاقي لك رد بصلب الموضوع
    انت دايما كذا تاخذين منحى عن المواضيع
    من جاب الرجل السعودي بالموضوع ومن تتطرق للرجل السعودي او ان مايعيبه شيء
    الموضوع للرجال عموما و النساء بمختلف الجنسيات
    انت متاكد مشاركتك على موضوعي ولا من تاثير الصيام صار عندك لخبطه شوي
    او انك تاكلين حبوب منع الفهم


  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    تحياتي لكل من مر وعلق

  14. #14
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    421  
    مغتربة برزبن غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver2002 مشاهدة المشاركة
    مغتربة رزبن
    نفسي الاقي لك رد بصلب الموضوع
    انت دايما كذا تاخذين منحى عن المواضيع
    من جاب الرجل السعودي بالموضوع ومن تتطرق للرجل السعودي او ان مايعيبه شيء
    الموضوع للرجال عموما و النساء بمختلف الجنسيات
    انت متاكد مشاركتك على موضوعي ولا من تاثير الصيام صار عندك لخبطه شوي
    او انك تاكلين حبوب منع الفهم



    الشكوى لله بديت المشاركات معاكم والمفعول لسا تحملوني

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربة برزبن مشاهدة المشاركة


    الشكوى لله بديت المشاركات معاكم والمفعول لسا تحملوني

    متحملينك ياغاليه
    كم مغتربه رزبن عندنا وحده بس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.