النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً

    فديته ابو سروال وفنيله



    *(~ابو سروال وفنيلة~)*

    هو/ شخصيه جميله انيقه خفيفة دم ركبه بيضا غالبا ما يخفي وجهها (يخاف ننظلة على الجمال ) وله ادوات مستحيل يعيش من دونها وله مهن متعدده وكثيره اغلبها ليس له معنا في الحياة واذا اراد ان يتزوج تزوج من وحده ركبها سود (مسكين صراحه ) ..




    ثانيا
    : طالب مجتهد يذاكر اول باول

    مشا الله عليه عيني عليه بارده




    ثالثا : عارض ازيا في مكان خورافي

    واااااو من جد مشيته واو





    رابعا :مروض اسود وتماسيح

    وااااو






    خامسا
    : طيار بلا سماعات

    وااااااو




    سادسا: مصارع قد هزم اندر تيكر

    واااااااو




    ثامنا: طقاقه

    ورا قدام يمين شمال فففوق تحت تحت واسبح اسبح




    تاسعا :حفاره يدويه من الطراز الرفيع

    واااو تصدقون مره ناديته حفر لي بير بعشر ثواني


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً


    ولا ننسى انه من اكبر المبدعين وله لمسه سحريه في عالم الموضة

    فهو من ابتكر واخترع حركه خطيره وهي زياده الدناديش والاوان واضافة لمسات جعلت من السروال والفنيله من اوائل واكشخ الملابس في عالم الموضه لما فيها من ادخال المهجه والسرور على القلب ولدقه التصميم

    مشا الله مبدعين



    وبعضهم طباخ درجه اولى يسمونه
    ( الشيف ابو
    سروال سنه وفانيله علاقي ))
    اهم شي البيتزا



    في زواجاتهم ماشاء الله يكونون فرحانييييييييييييييين جدا



    طيب فيه كمان اشيا مستحيل يتحركون من دونها لانها حياتهم

    1/ الجوالات




    2/ حاجات ليس لها معنى




    3/ما تحتويه شنطة السفر




    كمان عندهم تجمعات ما يفهم سببها الي هم

    اهم شي الصغير الي بالنص



    وبعضهم اغلب اوقاتهم :

    يسبحون
    وهم سرحانيين بحبايب قلوبهم ,,,



    يتمشون في الاسواق والمقاهي الفخمه جدا



    وسبحان الله ملابسهم دايما نضيفه

    اشتهيت الفيمتو



    واذا كنتو تحسبون ان ما عندهم قواى خارقه فانتم غلطانين عندهم وهي (( الالتحام ))
    وعلى قولة المثل ( ......... في
    سروال )



    واذا كنتو ما تدرون تراهم مسوين مسلسل وعليه اعلانات
    تدرون ليه لانهم شايفين نفسهم خقاق



    التعديل الأخير تم بواسطة بتول السبيعي ; 07-27-2012 الساعة 03:10 AM

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,261  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    عارض ازيا في مكان خورافي

    واااااو من جد مشيته واو








    هههههههه اخر حركه بجد تفطس القلب ..

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,046  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    السروال والفنيله بتول..........
    تراه تراث من عهد الاجداد....
    ولايمكن نفرط فيه.....
    وبنورثه للاحفاد........
    ...

  5. #5
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    الله يسعدك ويحفظك يارب يا ابوسروال وفنيله
    صحيح بتاع كله ،،، ومافيك حيلة ،،، والله يطول بعمرك على طاعة الله .
    ويعطيك العافية ويسلمك يا أم شلحة وملاس بتوووول الغالية خخخخخخخخخخخخ

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    الاصيل يبقى اصيل ومايتغير على مر الزمننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن طن طن طن هذه موسيقى تصويريه للحدث



  7. #7
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,546  
    الفراشة غير متواجد حالياً


    خطيررررر الموديل هههههههههههههههههههههههههههههه يسلموو بتول والله يعينا على بوسروال وفنيله

  8. #8
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,448  
    مزون غير متواجد حالياً
    حتى في سفره مايتخلى عن اليونيفورم

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,911  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة


    خطيررررر الموديل هههههههههههههههههههههههههههههه يسلموو بتول والله يعينا على بوسروال وفنيله

    يصلح لشهر البصل اقصد العسل خخخخخخخخخخخخخخ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.