صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

فرصة اني رجعت رحت شريت علبتين بويا ودي اخربش على جدار المنتدى ..سوقكم من يوم السبت 26

  1. #1
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  146
    تم شكره        52 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    4,194  
    hsaggaf غير متواجد حالياً

    Post فرصة اني رجعت رحت شريت علبتين بويا ودي اخربش على جدار المنتدى ..سوقكم من يوم السبت 26

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوتي احبتي
    السلام عليكم
    حسبي الله نعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
    الحمد لله أضعاف ماحمده جميع خلقه كما يحب ربنا و يرضى وكما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلالهوسبحان الله أضعاف ما سبحه جميع خلقه كما يحب ربنا و يرضى وكما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلالهولا إله إلا الله أضعاف ماهلله جميع خلقه كما يحب ربنا ويرضى و كما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلالهوالله أكبر أضعاف ما كبره جميع خلقه وكما يحب ربنا و يرضى و كما ينبغي لكرم وجه ربنا عز جلاله

    اسف على التأخير.....

    الحمد على عودة الروح للمنتدى ويعلم الله ان المنتدى واهله لهم وحشه دون استثناء واتمنى اعرف اخباركم انكم بخير والحمد لله يكفيني دون استثناء ولو جلست اعددكم رايحه تدمع عيني الحمد لله على كل حال +++
    خلوني اخربش المنتدى عسى البلديه ماتطاردني والله المستعان تقرير بسيط مع بعض المقتطفات من هنا وهناك عساها تعود عليكم بالخير والعافيه والرزق تذكرو
    الرزق من الرزاق
    من العجيب والعجاب انك تقول للبعض السوق رايح ينزل يهاجمك ويقول مرجف وانت تبي تقطع رزقي وانت انت انت ويوم تقول يبي يطلع يقول انت كفو والنعن والنعم والنعم
    شي غريب
    الدين النصيحة سوء ينصحك في السراء او الضراء يعني لو يشوفك واحد وانت مسرع يقول انتبه ترى امامك ساهر يشتمك ويوم يقول زد سرعتك تقوله انت كفو
    شي غريب ي
    ظهرلك واحد يقول سوقنا مايمشي مع لاتحليل او مايعترف بالتحليل
    طيب انت تعرف وش هو التحليل قبل ان تحكم واحد مريض وراح للطبيب كتب له بعض التحاليل وش تقول فيه
    مرضي مايمشي مع التحليل ي
    اخوك التحليل هو الي يبين نوع الفايروسات او المكروبات الي سببت لك هذ المرض ومنه
    يكتب لك العلاج المناسب
    التحليل الفني
    هو عبارة عن لغة تحاول ان تسبق وتقراء ما يجول بخاطر صانع السوق وتوجهاتهيقول اذا كسر صعوداً المؤشر او السهم النقطه الفلانيه تراه يبي ينتقل الى النقطة الفلانية واذا تراجع وكسر النقطة الفلانيه تراه يبي يروح للنطقه الفلانيه يأخي العزيز ليس المؤشر من يتبع التحليل ولكن التحليل يقراء مابين السطور لتوضيح الرؤيا لك لذلك هي كلها تحمل توقعات واحصائيات وتوجهات معتمده على شكل او نمودج او قاعدة وهكذفبدل ان تقول ان السوق او الشركات لا تتبع التحليل ...تعلم انت التحليل والمثل يقول لا تعطيني سمكة ولكن علمني اصطاد السمكة والتحليل انواع وكثير ومجالاته واسعه ابتداء من التحليل النفسي للمضاربين والمستثمرين والتحليل المالي والتحليل الفني بأنواعه وبيانات السوق القديمه والجديده ولا يطلع احد يقول مالك من بيانات قديمه عيل ليه تداول والشركات تبيع البيانات التاريخيه الا في اهميتها يوم انهار السوق كيف استطاع المحللين تحديد هدف النزول سوى بالرجوع للبيانات التاريخيه الله المستعانحاولت اوصل لشارت اظهرت لكم فيه قاع الأنهيار من يوم غيرت الجهاز الدنيا معي متغيره احاول اوصل اليه واظهره لكم إن شاء الله
    دوشتكم وغثيتكم معي سامحوني بارك الله فيكم
    هذ اخر رابط كتبته الأسبوع السابق
    اتمنى الرجوع اليه
    http://www.saudishares.net/vb/الله-ي...ركو-460038/

    بسم الله وعلى بركة الله
    خلونا اعطيكم صورة لملخص السوق

    حقيقي 6832 صعوداً لا يتم بالشركات الصغيره
    لابد من تحرك الثقيل لذلك لم يصمد المؤشر فوق 6832 وسوف نرى ذلك في الشارت القادم
    لو ركزت في ملخص السوق في الرسم البياني
    لتحرك السوق ستجد ان محاولة المؤشر لأحترام 6800 كان رائعه على مدى يومين متتالين
    فكلما دحدر عندها رد على خفيف وفي توقعي ان سبب ذلك هو نزول رواتب الموظفين يوم الجمعه
    والسبت يرفعون والصغار يدخلون رواتبهم ويمكن يجامولن الأحد وبعدها يشفطون الرواتب كما عودونا الكبار لكن الذكاء انك توضع قوشك
    في شركات لم تاخد نصيبها في الأرتفاع راجع الشركات وانت رايح تعرف وش لم يرتفع وتستطيع تلقط خلك دخول خفيف وخروج خفيف














    نقاط يجب متابعتها في الصعود والنزول ولا يمكن اهمالها
    صعوداً
    6818
    6832
    6845
    6867
    حتى نستطيع ان نقول ان نوصل الى 6939
    كسر نقطه يجب متابعة الأخرة في الصعود وهكذاء
    بالنسبة للنزول

    حقيقي يأخوان المؤشرات متخمه ومتضخمةوليس عيباً ان نقول نهدي شوي وعلى قولهم فاصل ثم نواصل

    6800
    6793
    6780
    6750
    الى ان نغلق القاب او نرتد قبلها
    شرح بعض اهم المؤشرات ومدى تأثيرها ونأثرها بسوقنا لاعزيز












    سابك العجوز سابك والوقت لم يسعفني ان اتطرق للشايب الراجحي شوفو سابك وسلبيتها واتمنى ان لا تكسر 92.25
    وتصعد وتستقر على
    97
    والله أعلم





    راقب ايضاً اهم مؤشر على سوق الأسهم السعودية




    اعرض لكم طريقة توزيع السيولة بين الشركات فيها التصريف والتجميع وبالمصري على قولة اخواننا المصريين التقميع يابيه بص وشوف على السريع وراقب شركاتك هذ بعد اغلاق الأربعاء والله أعلم
    http://www.********.info/portal/****/liquidityMonitorList.html



    وأخيراً اعرض لكم نقاط الدعم والمقاومه ايضاً لجميع الشركات

    http://www.********.info/portal/****...tanceList.html


    واتمنى ان اكون وفقت لأيصال الصورة بطريقه سهله
    مع العلم ان التقرير اخد مني لأعدادة
    بعد صلاة الجمعة الى الساعه 9:05 مساءً
    ارجوكم لا تنسوني من دعاءكم بارك الله فيكم تصبحون على خير

    ملاحظة

    لن اكتب طيلة الأسبوع
    التعديل الأخير تم بواسطة hsaggaf ; 02-17-2012 الساعة 09:18 PM

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ hsaggaf على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  0
    تم شكره        1,599 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    5,559  
    ابو فيصل غير متواجد حالياً
    بارك الله قيك وجعله في موازين حسناتك

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1301
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,224  
    شايب مغامر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك يا أخي و جعل ما قمت به من مجهود للتوضيح في ميزان حسناتك
    ورزقنا وإياك من حيث لا نحتسب
    لقد أحسنت التوضيح فنحن في حاجة لمثل ذلك لنكون على بينه

    رحم الله والدينا ووالديك
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

  5. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    709  
    الديره احلى غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك اخي الكريم

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1738
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    5,264  
    أبوجمال غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    1,101  
    هامور الفوركس غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك مجهود كبير نسأل الله لك الاجر

  8. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  72
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    128  
    shmsan غير متواجد حالياً
    كلام سليم من رجل حكيم

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    917  
    الخبير & غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  10. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    97  
    أبومهره غير متواجد حالياً
    ربي يوفقك وماقصرت

    ممكن تحلل لي العقارية باختصار

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك مجهود كبير الله يجعله في ميزان حسناتك
    ورزقنا وإياك من واسع فضله

  12. #11
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    29  
    متداول جديد2 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وجعل ما قمت به من مجهود كبير في ميزان حسناتك

  13. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    6  
    الطويلي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك اخي الكريم

  14. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    2,553  
    فيصـــل غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وجعل ما قمت به من مجهود كبير في ميزان حسناتك

  15. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    1,686  
    ابو عزوزي غير متواجد حالياً
    مشكووور اخوووووي

  16. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  256
    تم شكره 6 مرة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007  
    المشاركات
    3,803  
    هوك2 غير متواجد حالياً
    جزاك الله كل خير ورحم الله والدينا ووالديك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.