النتائج 1 إلى 3 من 3

فغلاً سوقكم (مهستر)

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    233  
    شهاب7 غير متواجد حالياً

    فغلاً سوقكم (مهستر)

    على شاشة العربية الساعة 7,30 المؤشر مغلق وأرقام الشركات تتغير وتعطي نسب ياللعحائب

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    295  
    الجبيري غير متواجد حالياً
    شكلي بأهستر من هالسوق

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    174  
    هادي آل سليم غير متواجد حالياً
    السوق يا شهاب يعكس......هله
    وقال المثل ( حلال ما يشبه هله حرام)
    وش تبي من سوق لا يوجد له قاعده ولا أسس ولا قوانين ولا مصداقيه ولا شفافيه
    كل يوم جايبين قانون وكل دقيقه جايبين نظام وملغين نظام
    وكل يوم موقفين ملايين وكل يوم مغرمين وموقفين مضارب
    وكل يوم موقفين شركة
    وكل يوم معلنين الشركة الفلانيه ما راح تعطي منحه وبعد ماتنزل وياخذون كمياتهم
    يعلون سوف ترفع رأسمالها
    ناهيك عن المستثمرين في السوق (مع الخيل ياشقرا)
    (بعضهم يسوي قرعه علا 3 شركات اللي تطلع في القرعه يشتريها)
    (معهم...معهم....عليهم....عليهم)
    (اللي يكسبه في شركة تاخذه الاخرى)
    شاف الناس باعت باع شاف الناس اشترت اشترى
    واللي قاعد يتسمع في الصالات سمع عن شركة راح يشتري فيها...!
    كل اللي اقدر اقوله
    (سألو واحد ؟ ودك تكون جاهل في ديرة علماء.؟
    ولا ودك تكون عالم في ديرة جهله.؟
    قال : لا والله احسن لي اكون جاهل في ديرة علماء ولا اكون عالم في ديرة جهله...!)
    وانشاء الله سوقنا بيتحسن وانا واثق كل الثقة اذا ماكان بكره اكيد راح يكون بعده
    والله الموفق

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.