النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    Angry فى تبوك العريس ألبس عروسه الحذاء فضربته والدته



    الوطن - الرياض - متابعات: استثارت فكرة ذات طابع رومانسي بين عريس وعروسته في ليلة زواجهما في قصر للأفراح في تبوك أخيرا، غضب والدة العريس بعد أن أراد إلباس عروسه الحذاء أمام المدعوات، إذ بادرته بصفعة مفاجئة لم تكن في الحسبان، وسط قهقهات الحاضرات.
    وتتمثل القصة في رغبة العريس إضفاء طابع رومانسي في ليلة فرحه للتأثير على نفسية شريكة حياته، حين اتفق معها على الدخول إلى قاعة الزفاف مرتدية فردة من الحذاء، والأخرى تحملها شقيقتها حتى دخوله، لكي يضعها في قدمها أمام المدعوات، بيد أن هذا الاتفاق لم تكن أسرته تعلم بتفاصيله.
    وبمجرد مسك العريس فردة الحذاء، ووضعها في قدم عروسه، ثارت والدته غضبا، وانهالت عليه بالضرب والسباب، معتبرة أن خطوة ابنها تقلل من صورة الذهنية المعروفة عن الرجل الشرقي.
    وبعد أن أشبعت ابنها بالضرب أمام الحاضرات اللاتي لم يستطعن تمالك أنفسهن أمام الموقف الضاحك، حمل عروسه وتوجها إلى المطار لقضاء شهر العسل في ماليزيا
    ماليزيا

    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 05-29-2012 الساعة 03:17 AM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    ثور تزوج بقرة

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    هلوووووو ابو زمل كيفك....

    العجوز خربت على الولد الله يهديها ... عندي إحساس أن الولد يخطط لبعيد .................. يمكن يعس الدرب قبل الغزوه

  4. #4
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,730  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    هذا نتيجة الفروقات في الفهم والوعي بين جيلين

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    320  
    أبولمااااااار غير متواجد حالياً
    هذا بتبوك والا بسطنبول والله الولد رمنسي بس يعني حركه غريبه على مجتمعنا وامه متنلام على الي سوته في ولدها >>>>>> اجل هذي حركه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    ليش في تبوك بس.............

    انا اقول انه ممكن تحدث في جميع المناطق...

    وعلى قول المثل...........

    كلا برشده يعيش.................

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  287
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    742  
    محمد117 متواجد حالياً
    انااقول والله معها حق العود من اول ركزه

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    ضريبة الرومانسية الزايده ههههههه
    تحيه لك بجاد

  9. #9
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههه
    ياحظه
    احلى علقه
    تسلم

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  21
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2011  
    المشاركات
    1,060  
    fahadko غير متواجد حالياً
    ااااخ ونا راعي البل ودي أشوفه بس الله يهديكم رفعتوا حتي ظغط عيوني

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.