النتائج 1 إلى 14 من 14

في الصميم ... مقال خطير

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,335  
    amal99 غير متواجد حالياً

    في الصميم ... مقال خطير

    في الصميم ... مقال خطير




    مقال صالح الشيحي في جريدة الوطن .... الذي طرد من أجله

    هناك حب لمصلحة، وهناك حب لقرابة، وهناك حب لله.. أنا أحب معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي، لله وبالله.. الحب لله هو أعلى أنواع الحب .


    ولكون المثل يقول "إذا صار حبيبك عسل لا تلحسه كله".. فأنا أعمد إلى(لحس) معاليه بين فترة وأخرى (لحسات ) خفيفة .
    اليوم سنلحس معاليه قليلاً .. قلت لك يا وزير،"بحق الإله"، لا تخبرونا عندما تكتشفون حقولا جديدة للزيت والغاز .
    قرأت قبل فترة إعلان معاليك عن اكتشاف حقل جديد للزيت العربي الخفيف الممتاز في المنطقة الوسطى.. وكيف أن الغاز أيضاً تدفّق من البئر نفسها بمعدل 3 ملايين قدم مكعبة قياسية يومياً.. وكيف أن معاليكم قد توقع أن تتحقق معدلات إنتاج أعلى تحت ظروف الإنتاج الاعتيادية .


    ـ اسمع مني فأنا أحبك يا وزير لا لمنفعة أرجوها: ضربت لك مثلاً مرتين، قلت لك إن الناس يستسقون الله بغية المطر، ويفرحون بهطوله وبأخباره، فقط لأنهم متيقنون أن ذلك سيعود عليهم بالنفع.. لكن طالما أن تلك الاكتشافات البترولية لا تنعكس على حياة الناس بشكل إيجابي وطالما أن كل شيء في البلد في ارتفاع محموم فإن حديثكم هذا عن اكتشافاتكم ماله داعي م ن أصله .
    صدقني ـ صاحب المعالي ـ أنت كمن يتحدث على مسمع مجموعة من الجياع عن امتلاكه في ثلاجة منزله أصنافاً شهيّة من الطعام مما لذ وطاب.. يسيل لعابهم على لا شيء .


    الطريف أن بقية الخبر تقول

    يقدر الاحتياطي المثبت للمملكة حالياً بنحو 261 مليار برميل . ولدى المملكة طاقة إنتاجية تتجاوز 11.5 مليون برميل يومياً


    ـ أعلم أنك لا تملك قرار تخفيض الأسعار، لكن بيدك أن تحجم عن ذكر اكتشافاتكم العظيمة تلك، احتراما لمشاعر الفقراء والمحتاجين والعاطلين.. تلك التي لا ينالهم منها سوى لعابهم الهادر

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    506  
    -----> غير متواجد حالياً
    والله مدري وش اقول بس جزاك الله خير

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    24  
    الرتاج الذهبي غير متواجد حالياً
    والله مدري وش اقول بس جزاك الله خير ,وعلى العموم كلام منطقي ومعقول ووفقك الله

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,577  
    سليـم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -----> مشاهدة المشاركة
    والله مدري وش اقول بس جزاك الله خير
    سألوا سعودي وسوداني ومصري :
    أيش رأيك في أكل اللحمة؟
    السعودي قال : يعني أيش رأي ؟

    المصري قال : يعني أيش لحمة ؟

    السوداني قال : يعني أيش أكل ؟ <=========== نكته شوي قديمة!

    بعد سنة :

    سألوا سعودي :
    أيش رأيك في أكل اللحمة؟
    السعودي قال : يعني أيش رأي وأ يش لحمة وأيش أكل ؟

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    2,211  
    وصية ابي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

    واقع نعيشة نلمسة نحسة ...
    ولم يتبقى إلا إكتمال حبة فوق وحبة تحت ...
    وإنقراض طبقة ...

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    364  
    khoraif غير متواجد حالياً
    سألوا سعودي :
    أيش رأيك في أكل اللحمة؟
    السعودي قال : يعني أيش
    رأي وأ يش لحمة وأيش أكل ؟


    الله لا يجيب اليوم ونحن أحياء

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً
    يقول الشاعر الامير عبدالرحمن بن مساعد
    احترمي للحرمي صاحب المجد العصامي

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,646  
    الناصر2003 غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    290  
    samir101092 غير متواجد حالياً
    الحمد للة حمدا كثير كما ينبغى لجلال وجهة وعظيم سلطانة
    لو قنع كل منا بما رزقة اللة ..لما كان للنصابين والهواميير ومن عاى شاكلتهم ..وجود

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,927  
    نوفان غير متواجد حالياً
    الله يرحم الملك فهد ...

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,881  
    أخلاقي تميزني غير متواجد حالياً
    صحيح كلام في الصميم وان موضوع المقال دائما ماكان يجول بخاطري

    صحيح واش فائدة الاعلان كل يوم عن بئر او منجم جديد .


  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    13,291  
    بوسليمان غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير ويعوض كل مسلم وينفع بك

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,335  
    amal99 غير متواجد حالياً
    اشكر الجميع على المشاركة وجزاهم الله خيرا

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    104  
    nasir33a غير متواجد حالياً
    كلام منطقي ومعقول

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.