النتائج 1 إلى 5 من 5

في الكويت : بيع خروف بـ 27 ألف دينار

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  165
    تم شكره        97 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    1,234  
    ابوفزعة2009 غير متواجد حالياً

    في الكويت : بيع خروف بـ 27 ألف دينار

    27 الف دينار هي القيمة الرسمية النهائية لسعر خروف «نعيمي» بيع في سوق أغنام الوفرة بالكويت امس الاول.
    الخروف الاغلى بين فصيلة الاغنام اشتراه مواطن اكد ان النعيمي هو الاندر في الجزيرة العربية وغير متوفر بهذه المواصفات في الوقت الحالي من حيث كبر حجمه واستدارة القرون ويمتاز بشكله الجميل والجبهة والانف والصوف الغزير.
    ويكون استخدام مثل هذا الخروف للحفاظ على نسل معين من الأغنام تكون لها نفس الصفات.





    عجب خروف بهذه القيمة وماذا به حتى يصلها أرى أن مثل هذا المشتري لايقدر قيمة المال ولايحسن التصرف وليس لديه معرفة بقيمة الأشياء والمثل يقول { عين الحر ميزانه } الله يخلف عليه وعلى أمثاله ،،،

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    حسب معرفتي بأن الدينار الكويتي يساوي أكثر من 12 ريال سعودي
    يعني تكون قيمته 27000 × 12 = 324.000 ريال ثلاثمائة وأربعة وعشروف ألف ريال سعودي يعني أقل شي تشتري بها حوالي 324 خروف من سوق الغنم بالرياض

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,307  
    ابو اوركيد غير متواجد حالياً
    الظاهر ماعندهم فحول.............مابقى عندهم الا...رخااااال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    فقعة فلوس
    تحياتي

  5. #5
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,442  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    حــــــــــــقه 500 دينـــــــــار فقط

    يعطي الحلق بلا ودان

    فيه ناس ورثو أموال بدون تعب

    زائد قلة العقل

    يساوي تبذير للمال

    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.