النتائج 1 إلى 11 من 11

قائد شرطة دبي: علاقتنا مع السعودية

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً

    قائد شرطة دبي: علاقتنا مع السعودية

    أكبر من مباراة كرة قدم و طالب النصر بردع القائمين على موقع ناديهم لخروجهم عن الآداب العامة
    دبى - د.ب.أ:

    أكد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي أن التصرفات الصبيانية الفردية التي رافقت مباراة فريقي الوصل الإماراتي والنصر السعودي في الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الخليجية في دبي من بعض الجماهير غير مقبولة ولا نسمح بها .

    جاء ذلك خلال استقبال القائد العام لشرطة دبي اليوم الدكتور طارق حميد الطاير رئيس رابطة كرة القدم الإماراتية و اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل ويوسف محمد عبدالله الأمين العام للاتحاد ، بحضور اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي.

    ودعا القائد العام لشرطة دبي نادي النصر بسرعة اتخاذ إجراءات رادعة حول القائمين على الموقع الرسمي الالكتروني للنادي لأنه بث أخبارا وروج شائعات وقصائد شعرية خارجة عن الآداب التي تربينا عليها ، مشيرا إلى أنها جريمة يعاقب عليها القانون وبعيدة عن علاقات الأخوة بين الشعبين .

    وأضاف خلفان أن ما يربطنا مع المملكة العربية السعودية أكبر من مباراة كرة قدم ، ودعا جماهير الكرة إلى ضرورة الالتزام بالتشجيع المثالي والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة . وقال إننا نسعى إلى تأمين ملاعبنا والسيطرة على انفعالات البعض التي تخرج عن إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ووضع العديد من الضوابط والإجراءات الأمنية الصارمة التي تساهم في الحد من السلوكيات المرفوضة.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    هذا اللي يفترض ان يكون
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,812  
    الجاجوخي غير متواجد حالياً
    السن بالسن والعين بالعين

    طبيب النصر سوى حركة غير اخلاقية

    ولذلك وجب على كل نصراوي تفهم الموضوع

    ومثل ما قال المثل : يداك أوكتا وفوك نفخ

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    879  
    ساندوز غير متواجد حالياً
    ههههههههه تعلمنا ياخرفان بالاخلاق الاسلامية والفنادق عندك مليانه دعاره؟؟؟؟ نظف الفنادق وبعدين تكلم عن الاخلاق. لو تعرف القانون زين كان اتخذت اجراءت ضد همج فريق البصل وانت تعرف ان هم سبب المشاكل لذا تستاهلون مايجيكم يالبنقاليه ههههههههه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  37
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,838  
    طيرشلوى غير متواجد حالياً
    ياكل تراب الضاحي

    الامن في دبي

    ارتكب اكبر خطاء وهومساعدة الجمهور في العودة الى المدرجات دون اتخاذ اي قرار

    وكأنهم من حرض الجمهور لفعل المشاجرة داخل الملعب ...

    أمن ابو فسية

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    680  
    ذيب حائل غير متواجد حالياً
    عندك واسطه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليمي مضاربه مشاهدة المشاركة
    هذا اللي يفترض ان يكون
    بارك الله فيك
    مرور رائع000000000

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاجوخي مشاهدة المشاركة
    السن بالسن والعين بالعين

    طبيب النصر سوى حركة غير اخلاقية

    ولذلك وجب على كل نصراوي تفهم الموضوع

    ومثل ما قال المثل : يداك أوكتا وفوك نفخ
    تشكر على المرور

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندوز مشاهدة المشاركة
    ههههههههه تعلمنا ياخرفان بالاخلاق الاسلامية والفنادق عندك مليانه دعاره؟؟؟؟ نظف الفنادق وبعدين تكلم عن الاخلاق. لو تعرف القانون زين كان اتخذت اجراءت ضد همج فريق البصل وانت تعرف ان هم سبب المشاكل لذا تستاهلون مايجيكم يالبنقاليه ههههههههه
    تشكر على المرور

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيرشلوى مشاهدة المشاركة
    ياكل تراب الضاحي

    الامن في دبي

    ارتكب اكبر خطاء وهومساعدة الجمهور في العودة الى المدرجات دون اتخاذ اي قرار

    وكأنهم من حرض الجمهور لفعل المشاجرة داخل الملعب ...

    أمن ابو فسية
    تشكر على المرور

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب حائل مشاهدة المشاركة
    عندك واسطه
    تشكر على المرور

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.