النتائج 1 إلى 13 من 13

قال وقع الفلسطينيين اتفاق

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    قال وقع الفلسطينيين اتفاق

    معقول يستطيعون الفلسطينيين يوقعون اتفاق بينهم وينهون القطيعه والمشاكل بينهم وانتنياهو غير راضي على هذا الاتفاق لااعتقد الفلسطينيين لوهم متفقين ومخلصين بالدفاع عن فلسطين وانهى الاحتلال كان حققوا ذلك من زمان ولكن بلاهم في بطونهم ولااعتقد يستمر هذا الصلح وان نجح واستمر فهي معجزه وبوادر لتحرير فلسطين الله واعلم الايام تكشف المغطا

  2. #2
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    لا لا مو معقول عسي ما تناحروا زيادة بس
    أما مسألة أتفقوا فأن عادوا إلى الله أتفقوا
    ولكن بهذا الوضع المشين حتى ولو وقعوا
    مئة أتفاق سيتناحروا يوم غدا والله أعلم
    وشكرا على ها الخبريه أخوي أبن الصحرا
    وعسها بحملها تثور

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    73  
    الاسلمى غير متواجد حالياً
    الفلسطسنيين ما يتفقون ابد يهود ما هم اتفقوا فى بلاد الحرمين عند خادم الحرمين وانقضوا العهد هولاء ما لهم وعد بتاتا بلاهم فى بطونهم الخيانة متوفرة

  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    لا لا مو معقول عسي ما تناحروا زيادة بس
    أما مسألة أتفقوا فأن عادوا إلى الله أتفقوا
    ولكن بهذا الوضع المشين حتى ولو وقعوا
    مئة أتفاق سيتناحروا يوم غدا والله أعلم
    وشكرا على ها الخبريه أخوي أبن الصحرا
    وعسها بحملها تثور
    حتى ولو وقعوا
    مئة أتفاق سيتناحروا يوم غدا والله أعلم== انا اتوقع ذلك يابو انس - وشكرا لك على المرور

  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسلمى مشاهدة المشاركة
    الفلسطسنيين ما يتفقون ابد يهود ما هم اتفقوا فى بلاد الحرمين عند خادم الحرمين وانقضوا العهد هولاء ما لهم وعد بتاتا بلاهم فى بطونهم الخيانة متوفرة
    حياك الله يالاسلمى - والله كل من يذكر ماضيهم لايؤمل في مستقبلهم خير شكرا لمرورك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    نسأل الله أن ينير بصيرتهم وأن يهديهم إلى سواء السبيل

    وإن شاءالله يكون بوادر بتحرير القدس

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هيـثم مشاهدة المشاركة
    نسأل الله أن ينير بصيرتهم وأن يهديهم إلى سواء السبيل

    وإن شاءالله يكون بوادر بتحرير القدس
    الله يقبل منك يابو هيثم ماعلى الله عسير الله كريم ونصلي بالقدس قبل الممات

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  234
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    1,646  
    waaaaw غير متواجد حالياً
    نسأل الله أن ينير بصيرتهم وأن يهديهم إلى سواء السبيل

    وإن شاءالله يكون بوادر بتحرير القدس

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waaaaw مشاهدة المشاركة
    نسأل الله أن ينير بصيرتهم وأن يهديهم إلى سواء السبيل

    وإن شاءالله يكون بوادر بتحرير القدس

    نتمنى ذلك من قلوبنا ولكن الله اعلم - نورتي الصفحه بمرورك -- وااااااااااااااااااااااااو

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  234
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    1,646  
    waaaaw غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    نتمنى ذلك من قلوبنا ولكن الله اعلم - نورتي الصفحه بمرورك -- وااااااااااااااااااااااااو


    التلطف مع الاناث والرفق بهن , دليل على اكتمال الرجوله

    قال صلى الله عليه وسلم : مااكرمهن الا كريم
    وما اهانهن الا لئيم >>>>
    ياناس من زان وجهه زان دله
    تحياتي لك ولذوقك ياليت البعض ياخذ من طبعك وتعاملك

  11. #11
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أخي ابن الصحرا يعطيك العافية ولو فيه شمس بانت من أمس ،،،
    أكثر من خمسون عاماً ماذا صنعوا ،،،
    هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول لا يتنبأ بما يصنع ،،،،
    ونحن لم ننسى معاهدة الحرمين أمام خادم الحرمين ،،ألم ينكثوا بالعهد ،،،
    أخي لانملك لهم غير الدعاء بالصلاح وتقارب وجهات النظر والإهتمام بالمفيد للقضية الفلسطينية ،،،
    دمت بخير والله يحفظك

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waaaaw مشاهدة المشاركة


    التلطف مع الاناث والرفق بهن , دليل على اكتمال الرجوله[/COLOR]

    قال صلى الله عليه وسلم : مااكرمهن الا كريم
    وما اهانهن الا لئيم >>>>
    ياناس من زان وجهه زان دله
    تحياتي لك ولذوقك ياليت البعض ياخذ من طبعك وتعاملك
    واااااااااااااااااو لانملك الاان نتلطف معكن انتن كل شئ بالنسبه لنا ولو انكن احيانا تعكرن الجواعلينا الله يوفقنا وياكن لما فيه خير الدنيا والاخره

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,352  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أخي ابن الصحرا يعطيك العافية ولو فيه شمس بانت من أمس ،،،
    أكثر من خمسون عاماً ماذا صنعوا ،،،
    هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول لا يتنبأ بما يصنع ،،،،
    ونحن لم ننسى معاهدة الحرمين أمام خادم الحرمين ،،ألم ينكثوا بالعهد ،،،
    أخي لانملك لهم غير الدعاء بالصلاح وتقارب وجهات النظر والإهتمام بالمفيد للقضية الفلسطينية ،،،
    دمت بخير والله يحفظك
    الصقر الحر - يعني مافيه امل شمس - ونت الصادق 63سنه لكن ممكن ثورات هالشعوب تخوف اسرائيل وتنسحب - ربك قادر على تغيير الاحوال - دمت بخير وسعاده

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.