النتائج 1 إلى 13 من 13

قراءة yasmoo ( رقم 1) قبل تداول 26-1-2013

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1420
    تم شكره        284 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    3,213  
    yasmoo غير متواجد حالياً

    قراءة yasmoo ( رقم 1) قبل تداول 26-1-2013

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    سؤال \ ماهو الفرق بين توصية yasmoo وقراءة yasmoo ؟
    جواب\ التوصية .......... 1- احيانا تتطلب البقاء بالسهم اكثر من يوم .
    2- تتطلب التقيد بوقف الخسارة .
    3- ربما تملك اهداف بعيدة او متوسطة المدى .


    القراءة ............ 1- لاينبغي البقاء بالسهم اكثر من يوم واحد .
    2- لايوجد وقف خسارة بحيث يجب على المضارب عدم البقاء بالسهم اكثر من يوم .
    3- تملك اهداف يومية فقط .


    سؤال \ ماهي منهجية العضو yasmoo بتقديم التوصيات والقرائات ؟
    جواب\ التوصية ...... سوف اقتصر توصياتي على توصيات ذات اهداف متوسطة الامد وراح اجتهد بتقديم توصيات ناجحة فقط مستفيدا من خبرتي السابقة بالتوصيات وسوف اعمل على تقليل عدد التوصيات.
    القراءة ...... راح اقدم قراءة يومية ذات اهداف يومية ومتقاربة .


    نقاط مهمة عن القراءة اليومية للعضو yasmoo على النحو الاتي:

    1- مهم جدا مهم جدا >>> انا خارج السوق واقدم توصيات وقراءات للأسهم كهواية فقط.
    2- هناك عدة طرق للتعامل مع الأسواق المالية منها : طريقة التحليل الاساسي وطريقة التحليل الفني وطريقة امتلاك المعلومة ...الخ >>> اعتمد على طريقة التحليل الفني .
    3-بالنسبة للقراءة اليومية اقدمها للمضارب اليومي فقط لذلك لاتبقى بالسهم اكثر من يوم واكتفي بالربح القليل او الخسارة القليلة ( ربما هنا انا امثل المثل القائل بسوق الأسهم (( كل فطير وطير )) (( لاتضع رأسك على الوسادة ويوجد لك سهم بالسوق ) .
    4- من الناحية الشرعية لست مقتنع بوجود أسهم حلال وأخرى حرام وسوف اعمل موضوع قريبا بحيث اقدم ادلة وبراهين علمية على عدم صحة الفتوى اللتي تقسم الأسهم حلال وحرام (( بأذن الله اشرح وجهة نظري
    بموضوع متى ماوجدت الوقت المناسب)).
    5- لايوجد بالقراءة اليومية وقف خسارة بحيث انصح دوما بعدم البقاء بالسهم والاكتفاء بالربح او الخسارة البسيطة .


    6- سوف اقدم القراءة من خلال جدول وهذة بعض النقاط المهمة جدا بالجدول :

    * سعر الأغلاق ...... هنا المقصود اغلاق السهم في اخر يوم تداول قبل التوصية.


    * نقطة الارتكاز ... وهي نقطة مهمة جدا دائما الأفتتاح فوقها ايجابي للقراءة بحيث يكون نسبة نجاح القراءة كبيرة جدا ,, أما في حالة الأفتتاح تحت نقطة الأرتكاز لايتم الدخول بالقراءة حتى يتم اختراق هذة النقطة
    والثبات فوقها لمدة نصف ,,, وفي حالة الافتتاح تحتها وعدم اختراقها تعتبر القراءة غير مكتملة .


    * الأهداف ......... حسب القراءة العلمية للسهم يكون عدد الأهداف ,,,, الاهداف هي مستويات مقاومة تعترض مسار السهم لذلك من المحتمل ان لايستيطع السهم اختراق هدف معين ( يبقى قرار البيع عند اي هدف
    على قناعة المضارب ومراقبتة الى اداء السهم اثناء التداول ) .



    رقم اسم الشركة سعر االأغلاق نقطة الأرتكاز الأهداف ملاحظــــــــــــــات
    1 صدق 17.10 16.90 17.15===17.20==17.35==17.55
    2 الخضري 26 25.90 26.30 ===== 26.60
    3 ثمـــــــــار 31.80 31.50 31.90 ==== 32.20 ==== 32.70
    4 ملاذ للتامين 28 28 28.10 ====28.60 === 28.80
    5 النقل الجماعي 16.55 16.55 16.80 ==== 16.90
    6 اسمنت نجران 19.40 19.35 19.45 ==== 19.90

    أرجو الدعاء بالمغفرة والرحمة
    لكاتب هذا
    الموضوع


  2. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ yasmoo على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  81
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    1,006  
    faresxx غير متواجد حالياً
    شكراااااااااااااااااااااااااااا لك

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1895
    تم شكره        22 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012  
    المشاركات
    13,052  
    شباب العتيبي غير متواجد حالياً
    تسلم اخوي

    الله يرحم والدينك

    ويرحم كاتب الموضوع ويغفر له

    مشكور وتحياتي لك

  5. #4
    ابو راكان
    عضو فريق الرقابة والمتابعة
    نقاط التقييم  :  6199
    تم شكره        1,418 مره

    مقالات المدونة
    6  

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    23,307  
    a11bdllh غير متواجد حالياً
    تسلم وتستااااااااااااااااااااهل التقييم

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  625
    تم شكره        66 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    5,139  
    بعد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmoo مشاهدة المشاركة


    - من الناحية الشرعية لست مقتنع بوجود أسهم حلال وأخرى حرام وسوف اعمل موضوع قريبا بحيث اقدم ادلة وبراهين علمية على عدم صحة الفتوى اللتي تقسم الأسهم حلال وحرام (( بأذن الله اشرح وجهة نظري
    بموضوع متى ماوجدت الوقت المناسب)).


    هل لديك علم شرعي تتكيء عليه ؟

    أخي العزيز هذا دين وشرع وليس فكر وثقافة لتقول غير مقتنع

    لانطلب منك ان تفتي دون علم

    فإن كان لديك هذا العلم الذي تستطيع معه الافتاء في الاقتصاد الشرعي

    فإننا نطالب باسمك كاملا لنعرف من اين نأخذ ديننا

    هذا دين اخي وليست افكار

    وفقك الله لرضاه

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1420
    تم شكره        284 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    3,213  
    yasmoo غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faresxx مشاهدة المشاركة
    شكراااااااااااااااااااااااااااا لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب العتيبي مشاهدة المشاركة
    تسلم اخوي

    الله يرحم والدينك

    ويرحم كاتب الموضوع ويغفر له

    مشكور وتحياتي لك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a11bdllh مشاهدة المشاركة
    تسلم وتستااااااااااااااااااااهل التقييم
    بارك الله فيكم مروركم اكبر تقييم لي

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1420
    تم شكره        284 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    3,213  
    yasmoo غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد مشاهدة المشاركة


    هل لديك علم شرعي تتكيء عليه ؟

    أخي العزيز هذا دين وشرع وليس فكر وثقافة لتقول غير مقتنع

    لانطلب منك ان تفتي دون علم

    فإن كان لديك هذا العلم الذي تستطيع معه الافتاء في الاقتصاد الشرعي

    فإننا نطالب باسمك كاملا لنعرف من اين نأخذ ديننا

    هذا دين اخي وليست افكار

    وفقك الله لرضاه
    كلام جدا سليم وانا لست عالم بالدين حتى افتيك ولكن اعدك انني راح اعمل موضوع قريبا وراح ارسل لك شخصيا رابط هذا الموضوع انا لدي وجهة نظر قبل اصدار حكمك اعرف وجهة نظري ثم احكم ..ياستاذي رجال الدين هم مجتهدون بالفتوى وليس كل فتوى تكون صحيحة وتذكر ان حتى الشرع فية قاعدة اذا افتى واصاب لة اجرين واذا افتى وغلط لة اجر وماشرعت هذة القاعدة الى لوجود فتاوي غلط ...مثل ماقلت لك لاتستعجل باصدار حكمك حتى ارسل لك موضوع يوضح هذا الامر من جميع الجوانب ...بارك الله فيك

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    543  
    راعي الدتسن غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  10. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1420
    تم شكره        284 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    3,213  
    yasmoo غير متواجد حالياً
    متابعة للموضوع :


    رقم اسم الشركة سعر االأغلاق نقطة الأرتكاز الأهداف ملاحظــــــــــــــات
    1 صدق 17.10 16.90 17.15===17.20==17.35==17.55 السهم افتتح 17.30 وحقق الهدف ووصل الى 17.40 نستطيع القول انها قراءة متوسطة
    2 الخضري 26 25.90 26.30 ===== 26.60 السهم افتتح 26.20 قريب من الهدف 26.30 مع ذلك نصفها قراءة فاشلة
    3 ثمـــــــــار 31.80 31.50 31.90 ==== 32.20 ==== 32.70 السهم ادائة كان جيد وحقق جميع الاهداف
    4 ملاذ للتامين 28 28 28.10 ====28.60 === 28.80 هنا كنت اقصد ولاء للتامين اسف على الغلط
    5 النقل الجماعي 16.55 16.55 16.80 ==== 16.90 السهم لم يخترق نقطة الارتكاز 16.55 لذلك نعتبرها قراءة غير مكتملة
    6 اسمنت نجران 19.40 19.35 19.45 ==== 19.90 السهم ادائة جيد وحقق جميع الاهداف


    أرجو الدعاء بالمغفرة والرحمة
    لكاتب هذا
    الموضوع





  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    543  
    راعي الدتسن غير متواجد حالياً
    الله يغفر لك ويرحمك وجميع المسلمين

  12. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  945
    تم شكره        149 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2011  
    المشاركات
    1,412  
    ملك البورصه55 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  13. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  81
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    1,006  
    faresxx غير متواجد حالياً
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك
    رحم الله والديك ووالدينا وجميع المسلمين

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  15397
    تم شكره        7,188 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    37,258  
    الحوش غير متواجد حالياً
    معاد ملاذ والباقي 100في 100 الله يسعدك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.