صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27
  1. #1
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    قسم بالله أني حسيت بالوحشة من مواضيعكم هبال بهبال



    أصدقكم القول بأنني ولأول مرة منذو تشرفت بالأضمام لهذا المنتدي الغالي
    والتشرف كذلك بمشاركتكم حسيت بالوحشة وكأنني داخل مكان آخر فقد
    وجدت واحد متعشي فطور ويعرفنا على أريكا تحب قطعة حديد من برج
    أنهبلت جعلها للبلاء، ووحده قرفانه من صيني وقيثارته وبدت تثرثر علينا
    عن الرومنسية وما فهمنا شئ إلا أنها الله يخلف راحت فيها ... وغيرهما
    كثير لهذا أسمحوا ليّ أقول أنكم هبلتوا فيني من مواضيعكم والتي كلها
    هبال بهبال ... والله يصلح الحال ونحصل وحدة شمحوطة تحب ها العود
    مثل ألي حبت البرج هههههههههههههههه ومسائكم عسل وفرفشة
    ولا تواخذوني أنا أنهبلت وصرقعتوا فيني ولهذا قلت في نفسي أستهبل معهم
    خخخخخخخخخ
    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 03-07-2012 الساعة 06:54 AM

  2. #2
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    ياحلوك ياأبو أنس ،،،،، يعني بتطبق المثل اللي يقول مع الخيل ياشقراء
    وما ألومك من يوم شفت الحلوات اللي عند ميس الريم وأنت جالس تغني ياليل ياعين
    ولكن أنا عند وعدي ،،،شد حيلك وأبشر بالعون والمساعدة ،،، ولاتنسى تعزمني على الفرح
    لك موفور حبي وودي

  3. #3
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    ياحلوك ياأبو أنس ،،،،، يعني بتطبق المثل اللي يقول مع الخيل ياشقراء
    وما ألومك من يوم شفت الحلوات اللي عند ميس الريم وأنت جالس تغني ياليل ياعين
    ولكن أنا عند وعدي ،،،شد حيلك وأبشر بالعون والمساعدة ،،، ولاتنسى تعزمني على الفرح
    لك موفور حبي وودي
    ههههههههههههه
    ربي يسعدك أخي الغالي أبو طلال لا أنا ألي عند وعدي
    بس أنت قرر وأنا جاهز بالي تأمر فيه ولكن شرط وحدة
    على وزنية أليّ في موضوع ميس الريم خخخخخخخخخخخخ


  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    والله ياأبو أنس الهباال بالزمن الأقشر هذا أحسن شي .. والله الواحد تعقد العالم حوسه وذبح وصلخ والحياة صعبه .. لازم الواحد يطلع من الجو هذا شوي
    والشمحوطات ياأبو أنس ماتحصلهم أبدا كل اللي عندنا شمحوطات وزن ثقيل فديتهم كلهم هههههههه

  5. #5
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه
    ربي يسعدك أخي الغالي أبو طلال لا أنا ألي عند وعدي
    بس أنت قرر وأنا جاهز بالي تأمر فيه ولكن شرط وحدة
    على وزنية أليّ في موضوع ميس الريم خخخخخخخخخخخخ

    ههههههههههههه أعوذ بالله من غضب الله
    وفيه واحد يحصل الورد ويروح للحنظل
    وخلك ذيب وشد الرحال للشمال ونجيب لك أحلى ورده
    ومالك ومال الكراكيب اللي أنتهت صلاحيتهن ،،، لاوجه ولاقفا ولا مرقد هههههههههه

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه أعوذ بالله من غضب الله
    وفيه واحد يحصل الورد ويروح للحنظل
    وخلك ذيب وشد الرحال للشمال ونجيب لك أحلى ورده
    ومالك ومال الكراكيب اللي أنتهت صلاحيتهن ،،، لاوجه ولاقفا ولا مرقد هههههههههه

    ههههههههههههه لا تتعب حالك الصقر شكل أبو أنس هو اللي مكركب هههههههه > كراكيب ياأخي ذكرتني بسيارتي

  7. #7
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه لا تتعب حالك الصقر شكل أبو أنس هو اللي مكركب هههههههه > كراكيب ياأخي ذكرتني بسيارتي
    لالا حرام عليك ساكن قلب أخوه ،،،،، أبو أنس مازال شباب
    والمثل يقول الدهن بالعتاقي ،،،، لاتحطمه خلينا نورطه الله يسعدك >>>>
    ناوي على أبو أنس وميت ضحك


  8. #8
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة
    والله ياأبو أنس الهباال بالزمن الأقشر هذا أحسن شي .. والله الواحد تعقد العالم حوسه وذبح وصلخ والحياة صعبه .. لازم الواحد يطلع من الجو هذا شوي
    والشمحوطات ياأبو أنس ماتحصلهم أبدا كل اللي عندنا شمحوطات وزن ثقيل فديتهم كلهم هههههههه
    أيه والله خلينا بالثقيل وهو الذي وصي عليه الطبيب خخخخخخخخخخخخخخ

  9. #9
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه أعوذ بالله من غضب الله
    وفيه واحد يحصل الورد ويروح للحنظل
    وخلك ذيب وشد الرحال للشمال ونجيب لك أحلى ورده
    ومالك ومال الكراكيب اللي أنتهت صلاحيتهن ،،، لاوجه ولاقفا ولا مرقد هههههههههه
    وش بقي أذا ما بقي إلا الرفارف خخخخخخخخخخخخخخخ


  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههه حل والخروج عن النص احيان

  11. #11
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    لالا حرام عليك ساكن قلب أخوه ،،،،، أبو أنس مازال شباب
    والمثل يقول الدهن بالعتاقي ،،،، لاتحطمه خلينا نورطه الله يسعدك >>>>
    ناوي على أبو أنس وميت ضحك

    الله يسعدك يا شقي ولن تتمكن من ذلك
    خخخخخخخخخخخخخخخ

  12. #12
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقد التحكيم مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههه حل والخروج عن النص احيان
    أخوي الغالي ناقد التحكيم أسمح لي أخرج
    عن النص وأمزح معك مادام أنك تحب الخروج عن
    النص وأرجوك أن تقرأ ما كتبته أنت وأسألك
    يا الأخو أنت هندي كل كلامك مكسر
    ههههههههههههههههه


  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    لالا حرام عليك ساكن قلب أخوه ،،،،، أبو أنس مازال شباب
    والمثل يقول الدهن بالعتاقي ،،،، لاتحطمه خلينا نورطه الله يسعدك >>>>
    ناوي على أبو أنس وميت ضحك

    ياخوي أدري أنه شباب الله يعطيه الصحه والعافيه ... بس قاهرني تدري ليش ؟ عشانه أحلى مني .. والله صعب تورط أبو أنس من جد صعب ياأخي هو شكله من الموحدين ههههههههه

  14. #14
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة
    ياخوي أدري أنه شباب الله يعطيه الصحه والعافيه ... بس قاهرني تدري ليش ؟ عشانه أحلى مني .. والله صعب تورط أبو أنس من جد صعب ياأخي هو شكله من الموحدين ههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخ
    أنا موحد وأنت كذلك والجميع ولكن خلك
    بعيد ترغب أن تخف فيني وتوهقني
    هههههههههههههه


  15. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخخ
    أنا موحد وأنت كذلك والجميع ولكن خلك
    بعيد ترغب أن تخف فيني وتوهقني
    هههههههههههههه


    لا إنت مو بس موحد أنت زعيم المرابطين ههههههه < بيتوتي > ياويلك بيتوطاك ههههههه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.