صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً

    قصيده معاناة الازواج في رمضان

    شاعر سعودي زوجته ما عطته وجه في رمضان ولاهية في العبادة
    ارسل لها هالابيات :


    لا تحسبين الصوم ذكرن وقرآن..
    ولا تحسبينه في صلاة التراويح ..

    ولا تحسبينه بذل وانفاق واحسان..
    وكثرة دعاء يتبعه كثرة تسابيح..

    ولا تحسبينك لا دعيتي بغفران..
    ما عاد عندك شيء يحتاج تصحيح..

    ياللي تبين الله يجازيك بجنان ..
    زوجك عطيه إذا اشتهى هبة الريح..

    لا تهجرينه يركبه ألف شيطان..
    وهو يطالع في البنات المماليح..

    يتعب يقلّب في قنوات لبنان ..
    يدوخ لا شاف الوجيه المصابيح..

    داري الضعيّف لا بغى النوم خرمان..
    قام يتقلب وافهمي منه تلميح ..

    ترى بعضنا لا اشتهى الخير ولهان..
    ما هوب لازم يطلب الكيف تصريح..

    يا بنت نجد الزوج ما هوب شيطان..
    عطيه حقه لا يجي يوم ويصيح ..



    هههههههههههههه
    ردت عليه الزوجه وقالت
    أنشهد أنك حيل شاعر وفنان
    وشعرك يا حبي مايبي زود توضيح
    تنضم بيوت الشعر لا صرت خرمان
    وقبله ما شفنا منك أدنات تمديح
    همك على نفسك تبي الكيف طربان
    والناس بالشهر الفضيل ذكر وتسبيح
    قبل أرمضان وأنتا شبيهي يا طقعان
    ترقد بجنبي ومولعن كل المصابيح
    يدك على الريموت والحيل تعبان
    ونفسك بخشمك والمشاعر لها شحيح
    لو أتزين حيل والعطر ريحه جنان
    وألبس لك الفستان شفاف كما الريح
    ما ني على بالك و بعينك كما الجان
    ومنتى مثل بعض الرجال الطحاطيح
    تعطيني مقفاك وتون كما المرضان
    وأنا أتقلب بالفراش مثل المجاريح
    خلنا نتغانم شهرنا بصوم وقرآن
    وربي يكتبنا مع الناس المفاليح
    وبعد أ رمضان ورنا جودك ياكحيلا ن
    وخل التبكبك عنك ودمموع التماسيح
    الأ يام قدامك على طول الأ زمان
    ورنا الشطاره لا تركب يومين و تطيح

    ههههههههههههههههههههههههههههه

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ بتول السبيعي على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,729  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    ههههههههههه
    يسلمو بتول وقصيدة كان يجب أن تطرحيها
    في مساء رمضان ويتم حذفها في النهار
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس2011 ; 08-15-2012 الساعة 02:07 PM

  4. #3
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههه
    كلن يدور الاجر
    حلوه
    تقييمي

  5. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    وبعد أرمضان ورنا جودك ياكحيلا ن
    وخل التبكبك عنك ودمموع التماسيح
    الأ يام قدامك على طول الأ زمان
    ورنا الشطاره لا تركب يومين و تطيح
    ..... .......... .......... .... .........

    لاحول ولاقوة الابالله.........

    يعني فاضحته فاضحته مامنها فكه.........
    والا على قول المثل كما تدين تدان.........

    رائعه جديده من روائع اختنا الفاضله ///// بتول
    انتقاء .... وطرح...... وبتميز واضح ..........
    كما تعودنا من بتول............
    فلك شكري وتقديري..............

  6. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    قلتها من كثر الغيبات جاب الغنايم

    اكو احلى من هالغنيمه ؟

    روعه يخليكي ربي كل بيت احلى من الثاني يسلمو يسلمو يسلمو

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    الزوج قصد اما الزوجه كسرت جابت معاني بدون قصيده

    المهم انهم وضحو معاناتهم شكرا

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    الدين المعاملة وليس صلاة وصوم فقط
    ليش أكثر الناس فاهمين رمضان غلط

  9. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    وووووووووووووووووووووووووووووووووو لا وووووووووووووووووووووووو




  10. #9
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    ههههههههههه لاحول ولاقوة إلا بالله
    راح فيها المسيكين ،،، ليته سلم من هالكلام
    ولو أن معه حق في كل كلامه وحق من حقوقه
    ولكن بعض الناس يفهم الدين والدنيا بالمقلوب ههههههههههههه

  11. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً








  12. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً


  13. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً



  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    • الأ يام قدامك على طول الأ زمان
      ورنا الشطاره لا تركب يومين و تطيح

      ممكن احد يشرح البيت اعلاه










  15. #14
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة

    • الأ يام قدامك على طول الأ زمان
      ورنا الشطاره لا تركب يومين و تطيح

      ممكن احد يشرح البيت اعلاه





    أبن الحسا ،،، اللبيب بالإشارة يفهم ،،، وما أعتقد راح يجاوبك غير بجاد
    والبيت شارح نفسه مايحتاج شرح وخل عنك اللقافة
    ولا ودك تطيح أحد في شر أعمالك هههههههه

  16. #15
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,442  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    وبعد أ رمضان ورنا جودك ياكحيلا ن
    وخل التبكبك عنك ودمموع التماسيح
    الأ يام قدامك على طول الأ زمان
    ورنا الشطاره لا تركب يومين و تطيح


    هههههههههههه واحد صفر لها

    كيدكن عظيم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.