النتائج 1 إلى 2 من 2

قطاف والعمري تكشفان عن « أبراج سبيس تاورن» بتصميم سعودي

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    290  
    المحارب غير متواجد حالياً

    Post قطاف والعمري تكشفان عن « أبراج سبيس تاورن» بتصميم سعودي

    قطاف والعمري تكشفان عن « أبراج سبيس تاورن» بتصميم سعودي



    المصدر : جريدة الرياض 15/4/1427هـ
    نجح المهندس السعودي عبد الإله المهنا في كسب إعجاب زوار معرض الرياض التاسع للعقارات والتطوير العمراني الذي اختتم أعماله أمس وذلك بعد نجاحه في تصميم «أبراج سبيس تاورن» المعروض في جناح مجموعة قطاف والعمري للاستثمار.
    وقال عبد العزيز بن صالح العمري مدير مجموعة العمري للاستثمار إن مشروع «سبيس تاورن»، عبارة عن برجين متقابلين أحدهما سكني من 30 طابقا والثاني مكتبي من 36 طابقا، وجاء التصميم بشكل انسيابي جذاب لافت للنظر يحمل إضاءة تزيده جمالاً وجاذبية ليلاً.

    وذكر أن التصاميم الداخلية أتت لترضي جميع الفئات ويحتوي البرج السكني على 240 وحدة سكنية موزعة على نظام الدبلوكس، شقق أربع غرف، شقق ثلاث غرف، شقق غرفتين، شقق مكونة من غرفة واحدة، استديو، وأضاف «بينما المكاتب تحتوي على مساحات متعددة ومواصفات مختلفة ترضي جميع الاحتياجات، ويحتوي البرج السكني 240 وحدة سكنية ويضم البرج المكتبي 190 مكتبا.

    وبين العمري أن المشروع يقع في قلب دبي الجديد وهو الخليج التجاري، معتبراً «الموقع يتميز عن غيره من المواقع حيث يقع على شارع الشيخ زايد، اختراق الخور (النهر) لجميع مساحته، ملاصقته لمشروع (إعمار) المسمى (أرقى كيلو متر في العالم)، ووجود برج دبي (أطول ناطحة سحاب في العالم)، إضافة إلى وقوعه في المنطقة الأحدث، التي تجمع بين سهولة الوصول إليها وجمالها، وأيضاً الاهتمام الحكومي والشعبي بها».

    وأرجعا أسباب التي دعت إلى اختيار مدينة دبي لإقامة هذا المشروع، كون المدينة تعيش نهضة اقتصادية وسياسية جيدة، إضافة إلى أن ارتفاع نسبة النمو العمراني ومعدلات نمو العقارات في المدينة، مقترناً بارتفاعات أخرى في معدلات نمو السياحة والنمو البشري من إقامة وسياحة وهو أمر لا يخيف بل يدفع لمزيد من الاستثمارات في المنطقة.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,590  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    مجهوووووووووود متميز

    بااااااااااارك الله فيك

    تحياااااااااااااتي لك 00

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.