صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

قطري يشتري سيارة أحمد نجاد بمبلغ 24 مليار

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً

    قطري يشتري سيارة أحمد نجاد بمبلغ 24 مليار

    تم مساء الأربعاء الماضي في المزاد العلني دفع مبلغ 24 مليار ريال ايراني



    كأعلى مبلغ مقترح لشراء سيارة رئيس الجمهورية الإيرانية محمود أحمدي نجاد وهي من طراز بيجو 504 موديل 1977.



    و كان صاحب الإقتراح شخص من دولة قطر ..!



    و 24 مليار ريال إيراني تساوي بالريال السعودي 8٬616٬480 ثمانية ملايين و ستة مائة و ستة


    عشر ألف و أربعة مائة و ثمانين ريال سعودي تقريباً ..!




    صورة السيارة التحفة ..!





  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    لو قالولي بـ 1000 ريال أو حتى 100 ريال ما اشتريتها لإبني
    أما من يحب أن يقتني ما يملكه المشاهير في العالم فيدفعوا الملايين طبعاً . وهنا أقول : أهل العقول في راحه

  3. #3
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,729  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    الحمد لله على نعمة العقل
    ومشكورة أختي مس جوجو

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  370
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    9,045  
    ـهـوى البآآلـ غير متواجد حالياً



    لو يقولون لي خذ لك لفة فيها . رفضت

    باقي أشتريها بـ 8 مليون

    مع احترامي لهالقطري . إلا أنه خبل << أحترامي وخبل ما تجي

    جوجو .... صرنا مدمنين مواضيعك الرائعة

    دمتي متميزة ومبدعة حفظك الرحمن

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    وبقيمة 8 مليون ريال أشتري 15 سيارات مرسيدس فخمة وموديل 2012

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  27
    تم شكره        25 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    2,323  
    صقر الزلفي غير متواجد حالياً
    الله لايغنيه ولايكثر خيره ولا وش داعي المبلغ الضخم على سكراب لاكن العالم الله أنه من خواله ويبي ينفع هاالصفوييين المجوس قاتلهم الله أنى يؤفكون سوف يحاسب هو وغيره خاصه المسلمين عن المال الذي بين يديهم من أين أكتسبه وفيما أنفقه حسبنا الله وهو نعم الوكيل

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  71
    تم شكره        74 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    3,383  
    أميرة غير متواجد حالياً
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  165
    تم شكره        97 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    1,234  
    ابوفزعة2009 غير متواجد حالياً


    يمكن يتاجر فيها بحيث يضعها في متحف أو ماشابه ذلك والمثل يقول الذيب مايهرول عبث وشكله شبعان من المال لذلك يضعه في أي جانب يحلو له ولو لم يرضي الله والعياذ بالله ،،،

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    يمكن هالقطري شيعي مثل نجاد ما عرف طريقه يدعم فيها معشوقته ايران الا بهالطريقه

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    لو يعطونيها ببلاش ما أختها بعد هذا المسخ القذر
    أكرم و يكرم عنها كل مسلم عقيدة صافيه من الشوائب
    الله يذلهم أذناب اليهود والنصارى

  11. #11
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    ومن الحب ما ..............

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    مشكووووووووووووريـــــن عـــــ المرور الحلووووووو

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    155  
    jonurs غير متواجد حالياً
    السبب بسيط جدا ما فهمتوه هووووووو انه مو شقيان على الفلوس و مو عارف قيمتها ,,,, لو جائت له جمعيه خيريه وطلبو منه التبرع لها بى مائه الف حيقدم الاعزار ويجيله دوار فى رأسه ومغص فى بطنه ربك المستعان

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jonurs مشاهدة المشاركة
    السبب بسيط جدا ما فهمتوه هووووووو انه مو شقيان على الفلوس و مو عارف قيمتها ,,,, لو جائت له جمعيه خيريه وطلبو منه التبرع لها بى مائه الف حيقدم الاعزار ويجيله دوار فى رأسه ومغص فى بطنه ربك المستعان
    تحليل سليم ........ تشكرات عـ المرور

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2004  
    المشاركات
    128  
    غريب غير متواجد حالياً
    ما تعرفون هياط القطريين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.