صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 53

قناة .... الخنا ... زير !!!!!!!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً

    قناة .... الخنا ... زير !!!!!!!

    قناة الجزيره .. قناة الخنازير ... هذا الخرتيت الذي إقتلع أباه من السلطه لإجل تمرير مخططات الأعداء بدءاً من قاعدة العُديد مروراً بمغازلة إسرائيل وإيران على حساب مصالح الأمه وهي شوكه في خاصرة أمتنا .. تذكرني هذه الدويله .. بالإتحاد السوفيتي عندما زرع كوبا في خاصرة امريكا في الستينيات .. وهي الآن تناصر الحوثيين من طرف خفي بقناة الخنازير !!!!!!


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    814  
    soory2007 غير متواجد حالياً
    عوايدها دايم ضدنا وخليجنا واحد

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    5,490  
    الضرغااام غير متواجد حالياً
    ’’’ القافله تسير والغربان تنعق والكلاب تنبح ’’’’

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soory2007 مشاهدة المشاركة
    عوايدها دايم ضدنا وخليجنا واحد
    هذا قدرنا ... قال إيه خليجنا واحد !!! لا يعرفونا إلاّ وقت الشدائد .. باركـ المولى بيكـ 0

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضرغااام مشاهدة المشاركة
    ’’’ القافله تسير والغربان تنعق والكلاب تنبح ’’’’
    والله هذا أفضل وصف لحالهم المتهالكـ .. شرفت أخوي 0

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    874  
    الصبرزين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضرغااام مشاهدة المشاركة
    ’’’ القافله تسير والغربان تنعق والكلاب تنبح ’’’’


    بيض الله وجهك

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,231  
    اخطبوط.99 غير متواجد حالياً
    ماذا ننتظر من شخص لم يرحم والده..............؟

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبرزين مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخطبوط.99 مشاهدة المشاركة
    ماذا ننتظر من شخص لم يرحم والده..............؟
    أصبت كبد الحقيقه ... باركـ الله فيكـ 0

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخطبوط.99 مشاهدة المشاركة
    ماذا ننتظر من شخص لم يرحم والده..............؟


    كلام حكمة , وصادق ,,,
    فعلا ماذا تنتظر من شخص لم يرحم أ باه ,,,

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    496  
    AL-BASHA غير متواجد حالياً
    هذه القناة عميله ولا ادري متى سيتم قطع دابرها وخبثها

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    76  
    سهم الاماكن غير متواجد حالياً
    كلام حكمة ,
    فعلا ماذا تنتظر من شخص لم يرحم أ باه ,,,

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    1,202  
    CaaYaaN غير متواجد حالياً
    ماهي جديده على من باع ابيه واهله وجيرانه وعلى من يصافح رئيسة وزراء اسرائيل السابقه ليفني اليهوديه القذره الملطخه بدماء المسلمين فمن باع عروبته ودينه لاتتوقع منه الدعم بل توقع منه ان يكون كالنعامه يخفي راسه تحت التراب الذي تقف عليه

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufaker 7 مشاهدة المشاركة


    كلام حكمة , وصادق ,,,
    فعلا ماذا تنتظر من شخص لم يرحم أ باه ,,,
    كلمه قالها والده لا أنساها في إذاعة مونت كارلو .... ( كيف أرى شعبي يثق بإنسان غدر أباه وعقّه !! من لا خير له بأبيه لا خيرله لإحد ) شكراً شرفت 0

  15. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  853
    تم شكره        40 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    5,880  
    بونواف2010 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك
    يقول المثل ( ما على الذئب من ... النعاج ) اعزكم الله
    والله لو تقفل السعودية منفذ سلوى عن قطر اويمنعوا خروج المواد الغذائية وغيرها من المنفذ سلوى لكان الوضع غير بقطر يا ناس من لا يصدق يزور الاحساء ويتجول باسواقها خلال الصباح لوجد 6 سيارات قطريه لواحدة سعودية ابسط شئ سعر طابق البيض عندهم مابين 35 الى 45 ريال قطري من جد هذا فارتفاع رواتبهم ومعيشه عندهم غاليه وسكن وايجارات حدث وبلا حرج والدليل المسلسل القطري لكاتبه وداد الكواري ..
    الله يحفظ بلادنا من كل مكروه وحاقد ..
    واما قناة الجزيره شاطرة بالخارج ولكن بداخل قطر لماذا لم يتكلمون عن ما يحصل عندهم وعن القاعده الامريكية ..

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.