النتائج 1 إلى 8 من 8

كرواتيا إحذر هههههههه

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking كرواتيا إحذر هههههههه

    عربية تحرق زوجها بالزيت في الدمام

    قامت سيدة عربية بحرق زوجها في الدمام بعد خلاف نشب بينهما عن طريق زيت ساخن. وتعود التفاصيل بعد أن استقبل مستشفى الدمام المركزي نهاية الأسبوع الماضي حالة رجل مصاب بحروق في أجزاء متفرقة من جسمه و بعد الكشف ووجود شبهة قام المستشفى بابلاغ الشرطة التي كشفت أن الزوجة قامت بسكب زيت ساخن على زوجها عقب خلاف نشب بينهما. وقامت الشرطة بالقبض على الزوجة التي تم اكتشاف أنها تقيم بالمملكة بصورة غير نظامية.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة الا بالله

    خذ العبرة ياكرواتيا
    وفكر كثير ياكرواتيا

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    يا ويلك يا كرواتيا
    والظاهر انها مصرية على حد ما سمعت

  4. #4
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        310 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,453  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    ألله يرضى على حريمنا أذا زعلت بكت(عيطت)وبس

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    يستاهل أكيد هو ظالمها مستحيل تكون عربيه وماترضي زوجها اكيد طلب منها اشياء ماتطاق ولا عاملها كحيوانه يستاهل مليون مره ..

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي. مشاهدة المشاركة
    يا ويلك يا كرواتيا
    والظاهر انها مصرية على حد ما سمعت
    يعني المصريات ملائكه أكيد فيهم حريم مو تمام زي ماعندنا موجودات طيبات وكويسات ورحيمات الشغله نسبه وتناسب ...

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,606  
    ابوبسام غير متواجد حالياً
    المثل بيقول ......... مايطفي نار الشوق ... الا قدر زيت مغلي من فوق
    وبعضهم بتقول جوزي وانا حرة فيه ... جوزي اغسله واكوية ...
    جوزي وانا حرة فيه ... جوزي بالزيت اغلية


  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    470  
    صـاهـود بـلـش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    يستاهل أكيد هو ظالمها مستحيل تكون عربيه وماترضي زوجها اكيد طلب منها اشياء ماتطاق ولا عاملها كحيوانه يستاهل مليون مره ..

    قول خير احسن لك

    تعال خذ من قبيلة البلايشه \

    - عربيه - مسلمه

    - سعوديه خوالها مصريين

    - جايينهم باقامات - محترمين

    - خالها الاوسط شاعر باللهجه المصريه -

    --عمها الكبير فارس من فرسان البلايشه وشجاع وشهم وحاصل على شهادة خامس ابتدائي ليلي النصف الاولى -- طيب قلب واقشر عند اللازوم

    المهر المطلوب : رجال شهم وكريم وطيب وحاصل على شهادتة سادس ابتدائي - لغه برتقاليه تحدث وكتابه + خبره في البلش ولغه البلايشه

    هاه عاد كامل المواصفات منتظرينك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.