صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
  1. #1
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13488
    تم شكره        12,661 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    49,184  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً

    كــفـــايــه نـــكـــد انــبــــصـــطـــوا ياعــــضـــــوات تمسكوا بزوجاتكم ياشقرديه




    ((( دعـــــــــوه عـــــامــه )))
    أخـي الزائـــر الكـريم نــأمـل تـسجـيـلك مـعــنـا
    بمنتدى الأسهم السعوديه
    والذي يضم نخبه مميزه من المحليين والكتاب
    والأقلام المميزه
    فــأهــلا ومــرحـبا بــك بيــننا
    بيننا ويسعدنا انضمامك الينا

    تمسكوا بزوجاااااتكم ياشقرديه




    يقول رجل صارحت زوجتي انني احب امراه اخرى واني لا استطيع ان اجمع بين

    زوجتين ولهذا فانا مضطر ان اطلقها كان رد فعلها هادئاوفاجأتني بالموافقه

    على الطلاق ولكن
    بشرطين...

    الاول: ان يؤجل الطلاق بعد شهر واحد حتى ينتهي

    ابننا الوحيد من الامتحانات

    و الثاني : ان احملها على ذراعي كل يوم ولمده شهر

    من حجره النوم حتى باب المنزل....فيقول وافقت مع استغرابي للطلب و أبشرت

    حبيبتي بان الزواج بعد شهر

    فكنت احمل زوجتي يوميا وهي تطوقني من عنقي و

    تقبلني وتبتسم وعندما يشاهد ابننا هذا المنظر يقفز ويلعب و كأننا نحن

    الثلاثه نلعب معاً و مع مرور الأيام بدأت اشعر بعواطفي نحو زوجتي تتجدد

    واشعر بعاطفتي ناحيتها وحينما انتهى الشهر كانت في غاية النحافة فقررت

    أن اصارح حبيبتي برغبتي بالبقاء إلي جانب زوجتي فصفعتني حبيبتي وخرجت

    غاضبه من المكتب فعدت الى زوجتي ازف لها البشرى دخلت المنزل فوجدتها في

    حاله إعياء شديد وتعب

    وهنا صارحتني انها مصابه بالسرطان منذ اشهر وكتمت

    الأمر مراعاة لشعوري ...

    وكان الهدف من طلبها حملها لمده شهر ليشعر ابنها ان اباه يحب امه فحرصت الا تشوه صورتي امام ابني فيحسبني ظالما في

    طلاقها

    بعد ذلك فارقت زوجتي الحياه وجعلتني اتأأأأأأأألم اي جوهره
    ثمينه خسرت؟

    هذا آدم لا يشعر بقيمه حوآء إلا حين يخسرها..


    مــــــــع تــــــقــــــــديـــــــرنا للجـــمـــــيـــــع
    فـــــريق المتابعه والاشــــــــــــراف بالمنتدى

    نســـعـــد بتواجـــدكم وتسعـــــدنا مشاركاتــــــكم

  2. 8 أعضاء قالوا شكراً لـ مستر كليسر على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  3546
    تم شكره        970 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2015  
    المشاركات
    5,399  
    سما نجد غير متواجد حالياً
    طبع الانسان كذا
    قصة مؤثرة
    يعطيك العافية ابوخالد

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1990
    تم شكره        126 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014  
    المشاركات
    2,780  
    Al aalyah غير متواجد حالياً
    الله سبحانه وتعالى اعطنا الكثييييييرمن النعم التي لا تعد ولا تحصى
    ولكن للأسف الكثيييييير لا يقدر النعمه الا بعد فقدها وخسااااااارتها
    ولو شكر العبد الله سبحانه على نعمه لاستفاد كثرتها من رب كرييم

    قال تعالى ولئن شكرتم لأزيدنكم

    الاســـم:	شكر.gif
المشاهدات: 95
الحجـــم:	66.7 كيلوبايت
    استاذ ابو خالد
    قصه لها وقعها جعل الله اعمالك بموازين حسناتك

  5. #4
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13488
    تم شكره        12,661 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    49,184  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما نجد مشاهدة المشاركة
    طبع الانسان كذا
    قصة مؤثرة
    يعطيك العافية ابوخالد
    سما نجد

    يسعدني تواجدكم وممنون لكم أختي سما نجد
    تواجد مميزومشاركات مميزه من صاحبة التميز
    عظيم التقدير وفائق الامتنان لكي أسعدكي المولى

  6. #5
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  13488
    تم شكره        12,661 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    49,184  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصدق منجاه مشاهدة المشاركة
    الله سبحانه وتعالى اعطنا الكثييييييرمن النعم التي لا تعد ولا تحصى
    ولكن للأسف الكثيييييير لا يقدر النعمه الا بعد فقدها وخسااااااارتها
    ولو شكر العبد الله سبحانه على نعمه لاستفاد كثرتها من رب كرييم

    قال تعالى ولئن شكرتم لأزيدنكم

    الاســـم:	شكر.gif
المشاهدات: 95
الحجـــم:	66.7 كيلوبايت
    استاذ ابو خالد
    قصه لها وقعها جعل الله اعمالك بموازين حسناتك
    الصدق منجاه

    يسعدني تواجدكم وممنون لكم أختي الصدق منجاه
    تواجد مميز ومشاركات مميزه من صاحبة التميز
    عظيم التقدير وفائق الامتنان على دعواتك الطيبه أسعدكي المولى

    حمدا لله على السلامه أختنا الصدق منجاه سعدنا بعودتك

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1990
    تم شكره        126 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014  
    المشاركات
    2,780  
    Al aalyah غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    الصدق منجاه

    يسعدني تواجدكم وممنون لكم أختي الصدق منجاه
    تواجد مميز ومشاركات مميزه من صاحبة التميز
    عظيم التقدير وفائق الامتنان على دعواتك الطيبه أسعدكي المولى

    حمدا لله على السلامه أختنا الصدق منجاه سعدنا بعودتك
    جزاك الله خييييييييير استاذنا اللكريم ابو خالد

    الله يسعدكم جمييييع ويحقق لكم ماتتمنوا يارب

  8. #7
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10783
    تم شكره        2,344 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    36,110  
    ياسمين غير متواجد حالياً

    حقيقةً .. ماأروع الوفاء بين العباد
    فهو يمسح عن النفس الشقاء ويحيل الليل ضياء

    أسعدك الله على كل ماتقدمه لنا من جهود طيبة ..أبوخالد
    ورفع درجاتك وجعلك مباركآ أينما كنت ,,,



  9. #8
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    موضوع قيم أخي أبا خالد .. والمثل يقول قديمك نديمك ..
    واعتقد أن المثل شطر من أغنية .. واقول وبالله التوفيق .. ما أجمل الوفاء إذا لازمه الصدق ..
    تحياتي وتقديري لشخصك الكريم .. وجعل الله ماتقدمه لهذا الصرح في ميزان حسناتك ..

  10. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,922  
    hassa boy غير متواجد حالياً

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6193
    تم شكره        45 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2014  
    المشاركات
    10,771  
    أخوي غير متواجد حالياً
    الحكمه ضالة المؤمن ..
    بس الحمدلله حلو ان فيه حب يجي بالغصب والطراره ..
    عشان لو مالقينا حب طيب نجيبه غصب ههههههه

    قصه جميله وهادفه وترفع الضغط شوي
    ربي يسعدك دوم .

  12. #11
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  989
    تم شكره        155 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,128  
    صديق الاطفال غير متواجد حالياً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم الاستاذ ابوخالد
    اسعد الله جميع أوقاتك بالخير
    يااخي الام هي الام لاتفكر في نفسها
    بالقدر الذي تفكر به في أبنائها
    ولذلك حرصها على ان تعطي ابنها صورة مغايرة
    عن الوضع الحاصل لئلا يتعذب ابنها
    وتحصل له ازمة نفسية قد تدمر حياته
    بالرغم ماتعانيه من المرض القاتل
    والازمة النفسية التي نتجت
    من تصريح زوجها لها بالزواج من اخرى
    فلندعوا الله لامهاتنابطول العمر مع السعادة
    لمن على قيد الحياة وبالمغفرة والرحمة
    ودخول الجنان لمن رحلت الى بارئها
    وبالختام لا يسعني الا ان ادعولك اخي ابو خالد
    بان تكون من من فاز ببر والديه وان يرزقك بر ذريتك


    اخوك في الله بوعبداللطيف

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2573
    تم شكره        658 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    3,936  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    النساء على حسب المقايس كثر فيهن الجملية والودودة والفطنينة والمتزنة العاقلة
    والرجال تنوع رغباتهم بين تلك الصفات فذالك يشترط الجمال واخر الذكاء ووالفهامة وفي النهاية العظمة
    للمرأة العظيمه التي بأمتلاكها للعقل تفعل كل الصفات وتعي مراد شريكها ورغابته
    ولأحد يقول الرجال مايقدرون العشره و....
    نحن نخص بالقول الرجل الواعي المسؤل صاحب القوامة فقط
    يعني ياسمينه انتبهي لوزنك
    ويانحيفه انتبهي لحالك
    ويارشيقه لاتدندني على شكلك كثير
    المطلوب تفعيل جميع المميزات المطلوبه في المرأه
    اعتبروا العشره عطاء وظيفي وفي النهاية ستروين سعادتك حتى لو لم تنالي التقدير المطلوب

    وجهة نظر .. أشكرك لك الأختيار الهام الجميل مشرفنا الكريم جزاك الله خيرا وسدد خطاك

  15. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1882
    تم شكره        428 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013  
    المشاركات
    10,021  
    شييمه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشميه4 مشاهدة المشاركة
    النساء على حسب المقايس كثر فيهن الجملية والودودة والفطنينة والمتزنة العاقلة
    والرجال تنوع رغباتهم بين تلك الصفات فذالك يشترط الجمال واخر الذكاء ووالفهامة وفي النهاية العظمة
    للمرأة العظيمه التي بأمتلاكها للعقل تفعل كل الصفات وتعي مراد شريكها ورغابته
    ولأحد يقول الرجال مايقدرون العشره و....
    نحن نخص بالقول الرجل الواعي المسؤل صاحب القوامة فقط
    يعني ياسمينه انتبهي لوزنك
    ويانحيفه انتبهي لحالك
    ويارشيقه لاتدندني على شكلك كثير
    المطلوب تفعيل جميع المميزات المطلوبه في المرأه
    اعتبروا العشره عطاء وظيفي وفي النهاية ستروين سعادتك حتى لو لم تنالي التقدير المطلوب

    وجهة نظر .. أشكرك لك الأختيار الهام الجميل مشرفنا الكريم جزاك الله خيرا وسدد خطاك

    ....

    ....

  16. #15
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا متواجد حالياً
    طلب تاجيل الطلاق حكمه طيبه
    لكن يشيلها الى الباب ويعيدها كل يوم هذه لم تسبق عليها
    شكرا ابو خالد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.