النتائج 1 إلى 11 من 11

(كلن ينام على الجنب اللي يريحه)

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  138
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    3,370  
    وهج بنت محمد غير متواجد حالياً

    Exclamation (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)

    هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته















    الله عليهم طقم نايمين مع بعض












    يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر






    لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج




    بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه




    اوومّا هذا تقول مدعووس




    اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس




    هذولي مبرّدين




    أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف




    أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم




    حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش




    أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)



  2. #2
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    ووااو تصدقي مسجله خروج واناضر على عجاله


    يالبى قلبه



    يوم شفت صوورته دخلت


    بكل حمااس







    خصوصا
    اني



    شايفه مثله في الشارع امس وحزنت عليه


    وبنفس الوقت


    قلت ياسعده ارتااح من الدنيا وغثاهاااااااااااا


    اللهم لاجزع





    اوومّا هذا تقول مدعووس



















    المشرفه:
    ..أمل ومشتاقه ..

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    4,201  
    nader_419 غير متواجد حالياً
    مايوجد كائن بشري نائم على بطنه
    عاااااااااااااد ربعنا يقدرون النوم على البطن بعد الشبعه
    شكرا لك وهج

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    4,665  
    أم جنيني غير متواجد حالياً
    وهج ’’
    تسلمين بوقتها الصور,,
    تنعس ..كلها جميله ’’
    شكراً لتس

  5. #5
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أختي وهج يعطيك العافية ، لكن فيه مثل يقول حتى النائم ما يخلونه ،
    إلا يسألونه وراك نائم ،،، سلمت يداك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    5,835  
    الحزام الفضي غير متواجد حالياً
    سهران المسكين











    ههههههههههههههههههههههه

  7. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,728  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    أختار ها النومه أكثر من عضو ولكنك أسعدتينا
    أختي وهج بهيك كفشات يرحم والديك يا مشرفة يا رايقة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  138
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    3,370  
    وهج بنت محمد غير متواجد حالياً
    ياهلا وغلا.. بكل الغات منورين .. بحضوركم .. عواااااااااافي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  389
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,885  
    صالح الحمد غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لاهنتي اختي وهـــــــــــــج سلمتي وسلمت انامل على النقل الرائع والتعليق المباشر والمطابق

    الف الف شـــــــــــــــــكر

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً

    نوووووووووووومه والاأعتقد بعدها قووووووووووووووومهـ

  11. #11
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10573
    تم شكره        2,303 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    40,197  
    ياسمين غير متواجد حالياً

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.