صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً

    كم شخص من هؤلاء في حياتك

    نعيش مع اشخاص ونعمل مع اشخاص ويصادفنا اشخاص ونجتمع مع اشخاص

    ولكل شخصٍ نوعيته الخاصة .. ولكل شخص مقابل صفاته الخاصة ايضاً

    اقرأ انواع الاشخاص هنا .. وقل لنا ... كم نوعاً من هؤلاء الاشخاص قابلت في حياتك؟


    ## شخص يرممك ##


    ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك ُولدت مرة أخرى !

    ## شخص يهدمك ##

    يهدم بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعة يشعل النيران في حياتك ويعيث الخراب في أعماقك ويدمر كل الأشياء فيك !!

    ## شخص يخدعك ##

    يمارس دور الذئب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك يثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتاً إذا غبت ..

    ## شخص يخذلك ##

    يتعامل معك بسلبية يمارس دور المتفرج عليك يتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك وحين يحتاجك يسعى إليك بشتى الطرق .. وحين تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء ..

    ## شخص يستغلك ##

    يحولك إلى فريسة سهلة يجيد رسم ملامح البؤس على وجهه يمد لك يده بلا حاجة ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبة عليك يمنح نفسه دور البطولة في المعاناة ويرشحك لدور الغبي بجدارة ..

    ## شخص يحسدك ##

    يمد عينيه إلى ما تملك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد كلما لقاك ولا يتوقف عن المقارنة بينك وبينه .. فيحترق .. ويحرقك بحسده ..

    ## شخص يقتلك ##

    يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك حيث لا عودة .. ولا رجوع ..

    ## شخص يسترك ##

    يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك ..

    ## شخص يسعدك ##

    يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..

    ## شخص يتعسك ##

    يبيعك التعاسة بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات تفوح منه رائحة الهم فلا
    تسمع منه سوى الآه ولا ترى منه سوى الدموع يتقل إليك عدوى الألم وتصيبك رؤيته بالحزن ...

    ## شخص مزاجي ##

    كلما أقفيت عنه ناداك تعال وكلما أقبلت عليه عزم بالرحيل ، وكل يوم له حال جديد مرة قريب ومرة بعيد ، تريده يقف بجانبك وقت الضيق فقط دون عمل أي خدمة
    لا تجده وإذا علم أنها مرت عليك هذه المرحلة الصعبة بسهولة
    قال لماذا لم تخبرني عن حالك ولو علم بحالك لتجاهلك وكأنه لم يسمع أي خبر عن حالك وهو يتابع أخبارك أول بأول .



    منقول
    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 07-27-2012 الساعة 02:38 AM

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ أبن حمدي على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    اثنان وانت الثالث بارك الله فيك

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    وشششش أختار ؟ والله ما أعلم يابو تركي أوصاف ناس كثيره فيها الزين وفيها الشين
    ولكن صراحه كثر التجارب مع الناس وفي الحياه يجمع لك من كل حدبآ وصوب
    حيث يقول المثل عش كثير وبتعرف كثير: الله يسعدك ياغالي والشهر
    عليك مبارك جعلك من صوامه وقوامه ويقبل منك صالح اعماله،

  5. #4
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    هلا وغلا أخي ألغالي ابو تركي ،،، ويعطيك العافية على الموضوع الجميل
    جمل الله أيامك بالخير والمسرات وختمها لك بالجنة ونعيمها
    جميل جميل جميل ماخطته يداك لاعدمناك .. وأنت من الناس اللي نحبهم ونغليهم

  6. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    بصراحه من جميعها لي فيها جزء .. لم استطع الإقتباس ..

    شكرا كبيره لك سيدي الفاضل

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1205
    تم شكره        249 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2012  
    المشاركات
    2,246  
    ابوالعتاهيه غير متواجد حالياً
    قاااااااااااااااااااااااااااابل من شئت ...... المهم ان تحصل على هذدا الشخص في النهااااااااايه
    ,,


    .

















    ## شخص يرممك ##


    ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلبا جديداً ودما جديداً وكأنك ُولدت مرة أخرى !


    لله درك . طرح رااااااااااااااائع . مثمر . باذن الله . تقبل شكري وتقييمي .........

  8. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,739  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    يهمني أن أتعايش مع بشر ويندر في هذا الزمن
    أن تجد من يستحق التقدير ولك مني أخي الكريم
    أبا تركي كل تقدير وكذلك لكل شخص يرممك
    ولشخص يسترك ولشخص يسعدك

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    السلام عليكم أبوتركي

    جزاك الله خير، وكتب لك سعادة الدارين، وأنا إخترت هذه لأنك أسعدتني، لك شكري وتقديري.

    ## شخص يسعدك ##

    يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..

  10. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الناس مشاهدة المشاركة
    اثنان وانت الثالث بارك الله فيك
    هلا والله بالغالي
    حياك ربي
    وفيك الله يبارك
    يا واحد منا
    اشكرك على المرور العطر

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    الله يصلح الحال..... والعباد....
    ويكفينا الله شر الحقد والحسد....
    الي تخلق اشخاص كفانا الله واياك شرهم.....
    طرح جميل بارك الله فيك..............

  12. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m2010 مشاهدة المشاركة
    وشششش أختار ؟ والله ما أعلم يابو تركي أوصاف ناس كثيره فيها الزين وفيها الشين
    ولكن صراحه كثر التجارب مع الناس وفي الحياه يجمع لك من كل حدبآ وصوب
    حيث يقول المثل عش كثير وبتعرف كثير: الله يسعدك ياغالي والشهر
    عليك مبارك جعلك من صوامه وقوامه ويقبل منك صالح اعماله،

    هلا والله بالغالي
    حياك رب الكون
    ياغالي صدقت بقولك عش كثير ترا كثير
    لكن المشكله الي يعيش كثير ويرا الناس بآختلاف طبائعهم سواسيه
    ومشكور ياغالي على الدعاء الله يجعل لك نصيب منه

    M 2010 سعدت لمرورك الطيب ياطيب

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    اللهم امين يارب العالمين ويجعل لك نصيب مما دعيت لي به
    المهلي ما يولي
    مراحب كباااار وكثااااار لحبيب قلب اخوه ابو طلال
    حياك رب الكون
    الجميل مرورك الجميل ولك عندي من المحبه مثل ما قلت واكثر شوي
    بارك الله فيك

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    مميز دائما ياأبو تركي .. إطلالة جميلة ورائعه كروعتك ... أجمل تحيه لك

  15. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك يبوتركي ..
    وكل سنة وانت طيب

  16. #15
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    لي فيهم جميعا نصيب ولكن تواجدك دوما يسعدني

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.