صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

لأول مرة:حقائق تكشف تفاصيل استشهاد الشيخ أسامة بن لادن الصحيحة بالأدلة القاطعه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً

    Post لأول مرة:حقائق تكشف تفاصيل استشهاد الشيخ أسامة بن لادن الصحيحة بالأدلة القاطعه

    لأول مرة:حقائق تفند الرواية الامريكية وتكشف تفاصيل استشهاد الشيخ أسامة بن لادن الصحيحة بالأدلة القاطعة


    بداية أن هذا المقال كتبت لفضح الاعلام العالمي الذي تلاعب واستخف عقول المسلمين ومارس التضليل لعدة أهداف خبيثة بنقل الرواية الأمركية والتي هي كاذبة مائة في المئة.
    وأما ما أجبرني إلى كتابة هذا المقال هو سكوت الاعلام الاسلامي أو الاعلام الحر حول الرواية الأمريكية، ولم يتجرأ أحد الاعلاميين بفضح هذه الأكذوبة وإبادته عن بكرة أبيها بالأدلة والبراهنة القاطعة الموجودة في الأنباء والوقائع.
    وقبل سرد الحقائق، أذكر لكم أن هذا المقال لم أكتبه من مخيلتي بل اجتهدت وتصفحت الجرائد والصحف والقنوات ورأيت أدلة القوى الشر حول استشهاد الشيخ وأحبائه ، وتمحصت الأخبار جيدا حتى وجدت الأدلة القاطعة لتفنيد الأكذوبة الأمريكية ومعرفة مكائدهم وشرورهم.
    وقبل ذكر الأدلة الاعلامية أذكر لكم باختصار النتيجة التي وصلت اليه بعد اطلاعي على الأخبار.
    بداية، أقول مستعينا بالله أن العملية العسكرية التي تمت في منطقة ايبت آباد هي عملية فاشلة بكل المقاييس، وأن الأعداء لم يخططوا لها جيدا ولم يعرفوا قدرات سكان البيت ولا عددهم وعدتهم.
    ثانيا: أن هذه العملية لم تقم بها القوات الامريكية ولا أحد من الجنود الأمريكان قد شاركوا في هذه العملية . والأدلة على ذلك كثيرة ، منها قيام الجيش الباكستاني قبل العملية بمحاصرة المنطقة واطفاء الأضواء ، وثم الانزال الفاشل عبر المروحية في البيت وتدمير مروحيتهم، وبعد انتهاء العملية العسكرية مباشرة اعتقال القوات الباكستانية لصاحب البيت(اسمه شمريز خان) الذي يسكن جوار بيت الشيخ.

    ثالثا: البيت الذي هاجمته القوات الباكستانية ليس بسبب وجود الشيخ البطل فيه ، بل وحتى القوات لم تكن تعلم إلى آخر الوقت عند العملية من يسكنه وكم عددهم ، وما هي جنساتهم؟ وهذه العملية لم يأتي نتيجة تتبع ومطاردة أحدهم أو الحصول على المعلومات من الاسرى أو من أحد بل القوات الأمريكية والباكستانية بعد ممارسة التضليل الاعلامي عرفت الآن أنه لم يسكن مع الشيخ في البيت أحد من الباكستانيين.
    إذن كيف ولماذا قامت القوات الباكستانية بالهجوم على هذا البيت؟
    نجد في ضوء تصريحات التي أدلى بها سكان المنطقة لوسائل الاعلام سببين الرئيسيين :
    1. الإخوة الذين كانوا يسكنون البيت قد التزموا بالأمنيات جيدا ، وأن البيت كان مناسب لسكن الشيخ من كل النواحي الأمنية، وهذا البيت لم يختاروا الاخوة هكذا فلقد أرعبت الاعداء تخطيط الاخوة واختيارهم للبيت في هذا المنطقة.لكن ما كشفهم هو تحركاتهم العادية وعدم وجود المهنة والعمل اليومي وحرق زبالة البيت وعدم رميها في الكرات السلة وشراء 10 كيلو الحليب يوميا ولحم الخروفين أو الغنمين أسبوعيا وتغيير سياراتهم بعد فترة مما أثار الشكوك في المنطقة حولهم كما ذكر سكان المنطقة عنهم.
    2.السماح لبعض الأطفال من دخول البيت للتلاعب مع أطفالهم . وقد ذكر أحد أطفال المنطقة والذي اسمه ضرار أحمد أنه كان يذهب داخل بيت الاخوة، ويلعب مع أطفالهم ، وعرف أن في البيت امرأتان، واحدة تتكلم بالأردية والثانية تتكلم بالعربية، كما عرف أن الإخوة قد قاموا بتنصيب الكاميرات على جدران البيت والأبواب حتى يعرفوا كل من يأتي الى البيت . وذكر هذا الطفل أنه حصل على الأرنبين هدية.
    فهذه الأخطاء كافية لكشف الاخوة في المنطقة، خاصة طريقة تغيير العيش والسكن والسيارات وعدم وجود المهنة اليومية لديهم كافية لجلب الأنظار الناس إليهم، ثم إدخال بعض الأطفال الصغار إلى البيت ومعرفتهم بالكاميرات ووجود الامرأة العربية (وهي زوجة الشيخ) في البيت وحصولهم على الهدايا كافية لكشفهم. لأن الطفل الذي حصل على الهدية سيسأل أهله وأطفال المنطقة والأقرباء والزوار الذين يأتون إلى بيت هذا الطفل عدة سؤالات. منها: من أين حصلت على هذه الهدية؟ ومن أعطاك ولماذا؟ فالطفل الصغير الذي أخذ الارنبين من بيت الاخوة كان يعرف المعلومات والتي كافية للعملاء أن يقنعوا القوات الباكستانية بوجود الاجانب والمشتبهين في هذا البيت لمداهمة البيت.
    رابعا: بعد معرفة الاستخبارات الباكستانية عن وجود المشتبهين في هذا البيت والاطلاع على تركيبة البيت ورؤية الأسلاك والجدر المرتفعة والأبواب الكبيرة ، تيقنوا أن الأبطال الأشاوس تحصنوا في هذا البيت، ولا طريق لمداهمة البيت إلا بالمروحية. فاختاروا التوقيت للهجوم في ظلام الليل وحاولوا الانزال على سقف البيت عبر المروحية لكن قام أحد الاخوة الموجودين في البيت(أبو أحمد الكويتي حسب الرواية قناة جيو نقلا عن القوات الباكستانية ) باطلاق الصاروخ على المروحية مما أدى إلى تدمير المروحية بالكامل. وقد نشر موقع جريدة جنغ التابعة لقناة جيو الباكستانية خبر تدمير المروحية الباكستانية في نفس المنطقة بالليل بدون ذكر التفاصيل والخسائر للقوات.
    وهذا رابط الخبر الذي نشرته موقع جريدة جنغ الباكستانية التابعة لقناة جيو في أحدث الأخبار بليلة 1 مايو والذي أكدت فيه سقوط المروحية العسكرية الباكستانية واشعال النار فيها بمنطقة ايبت آباد على شارع كاكول(وهي منطقة نفسها التي تقع فيها البيت المزعوم للشيخ أسامة). وأكدت الجريدة أن بعد تدمير المروحية بدأت المروحيات العسكرية الباكستانية تحلق على المنطقة وحاصرت المنطقة من كل جوانب.

    http://www.jang.com.pk/jang/may2011-...11_69611_1.gif
    وهذا رابط الخبر على صفحة موقع جنغ لقناة:

    http://www.jang.com.pk/jang/may2011-...011/u69611.htm

    بعد هذا الخبر بيوم أي في صباح 2 مايو نشرت موقع جريدة جنغ التابعة لقناة جيو خبرا مفادها أن بعض قادة الاممريكان ادعوا مقتل الشيخ. ولم تذكر الجريدة المكان الذي قتل فيه.
    وهذا رابط الخبر
    http://www.jang.com.pk/jang/may2011-...11_69620_1.gif

    وبعد ذلك بساعات نشرت موقع الجريدة الخبر الثاني أن الامريكان يدعون أن الشيخ قتل قرب اسلام آباد ولم يذكر الموقع اسم المدينة ولا المنطقة بعد. وذكر الموقع انه بعد قليل سيخطب اوباما وسيعلن رسميا مقتل الشيخ.
    http://www.jang.com.pk/jang/may2011-...11_69622_1.gif

    وبعدها بساعات عند الظهر ادعت موقع جريدة جنغ التابعة لقناة جيو أن الشريط والصور لمقتل الشيخ (وهي نفس الصور المزورة المنتجة في سنة 2009م لتخيل مقتل الشيخ)بأيدي القوات الامركية قد وصل لقناة جيو ، وأن قناتهم هي القناة الأولى من حيث الاستلام والنشر للصور والفيديو.
    http://www.jang.com.pk/jang/may2011-...11_69689_1.gif

    هذا رابط الفيديو لموقع بي بي سي والذي يتحدث فيه الطفل ضرار أحمد الذي كان يذهب داخل بيت الشيخ للتلاعب مع الأطفال.
    rtmp://125.252.225.52:80/ondemand?_f...oy_si_16 x9_bb

    وذكر الطفل في هذا الفيديو أنه كان يذهب إلى هذا البيت الذي يسكن فيه زوجتين، واحدة تتكلم بالعربية والثانية بالأردية، ولهم ثلاث أولاد واحد بنت واثنان طفلان. وذكر ضرار أحمد أنهم أعطوني الأرنبين هدية. وبعد ذلك تظهر في الفيديو صورة الأرنبين .
    وأخبر الطفل أنهم قد نصبوا الكاميرات خارج المنزل حتى ينظروا بالجلوس في الغرف كل من ياتي إلى البيت.

    وهذه صورة الطفل ضرار أحمد
    http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/...r_ahmad106.jpg

    وهذا ملف صوتي لمراسلة البي بي سي والتي أجرت اللقاء مع أهل البيت المجاور للشيخ البطل. وذكر زوجة البيت المجاور تفاصيل الهجوم التي شنتها القوات على البيت وذكرت أنها سمعت صوت الانفجار والمروحية، وتخوفنا واختبينا والاطفال تحت السرير. وبعد انتهاء العملية العسكرية جاء بعض الجنود للقوات الباكستانية مباشرة الى بيتنا فخرج اليهم زوجي الشمريز وسألوا منه بعض الاسئلة ثم رجع زوجي الى البيت. وبعد قليل دقت القوات بابنا مرة ثانية فمنعت زوجي من الخروج . لكن زوجي قال لي: لا تخف ! في الخارج يوجد جنود قواتنا الباكستانية. وذهب الزوج ولم يرجع حتى الآن . وذكر الابن الكبير للشمريز أننا اتصلنا في الساعة الخامسة عند الفجر بععد ساعتين من العملية على جوال الأب فقال الأب أنني الآن في إحدى سيارات الجيش الباكستاني. وبعدها أغلقت الجوال وحاولنا الاتصال بمرات ولكن الجوال مقفل.
    وقال ابن الكبير للمراسلة أن هذا البيت(الشيخ) كان يسكنه رجلان . واحد اسمه أرشد والثاني طارق. ولم نرى غيرهما هنا أحد. وذكر الابن الكبير أنهم لم يخبرونا عن نشاطاتهم أي شئ غير أنهم أخبرونا بانهم جاءوا من منطقة تشارسده بمدينة بيشاور.
    rtmp://125.252.225.52:80/ondemand?_f...amily_rh_au_nb
    وهذا ملف فيديو لموقع بي بي سي والذي يظهر فيه موظفوا الحكومة الباكستانية الذين يقيسون مساحة البيت. وعندما سألت المراسلة ماذا تفعلون؟ فرد أحدهم أننا نقيس مساحة طول وعرض البيت حتى نسجل بيانات البيت في السجلات الحكومي.(الحكومة الباكستانية لا تعرف عن مساحة البيت حتى بعد انتهاء العملية العسكرية فكيف كانت تعرف من سنة 2005 م أن هذا البيت أحد ملاجئ ومركز الشيخ . وهذا كذب فاضح) ويظهر في الفيديو أن الموظفين مترددين في معرفة مساحة البيت لأن البيت متلاصق معه الساحة الكبيرة الفارغة ثم هناك بيت آخر والذي يدور الشكوك حوله. هل هذا البيت هو بيت آخر أم البيت نفسه. وذكرت المراسلة أن الموظفين قرروا أن الأسلاك تقع على جدر البيتين فلهذا يعد البيتان وبينهما المساحة الخالية لبيت واحد.
    وذكر في الفيديو صاحب أحد المحلات وبعض سكان المنطقة أن البيت يسكنه رجلين الذين لم يختلطا مع الناس، ولم يأتي اليهم أحد، وقاموا بتغيير سياراتهم بعد كل فترة من الزمن .

    rtmp://125.252.225.52:80/ondemand?_f...use_rh_16x9_bb
    وفي الأخير: هذه الحقائق وتصريحات شهود عيان تكشف لنا جليا أن العملية تمت بالصدفة ضد المشتبهين وليست العملية العسكرية مخططا ضد الشيخ بالتحديد.
    وحدث مع الشيخ أسامة ما حدث مع أخوانه دربه الشيخ ابو مصعب الزرقاوي وابو عمر بغدادي واخوانهم. والشيخ وإخوانه صمدوا أمام القوة العسكرية ودمروا مروحيتهم مما أدى إلى هلاك جنودهم مع اثنين من قادة القوات العسكرية(الرائد ،والملازم أول)وجرح خمس جنود آخرين كما ذكرت الصحف الباكستانية في اليوم الثاني من انتهاء العملية.(الجرائد الباكستانية حرفت خبر سقوط المروحية وذكرت خسائر القوات الباكستانية في اليوم الثاني من انتهاء العملية ، وادعت أن المروحية سقطت في المنطقة بسبب خلل فني). وبعد ذلك قامت المروحيات باطلاق الرصاص العشوائي على البيت من كل جوانب مما أسفر إلى استشهاد الشيخ والرجال وبعض النساء والاطفال وجرح الآخرين. وبعد انتهاء العملية العسكرية قامت القوات الباكستانية بالدخول إلى البيت واعتقال من بقي منهم أحياء. فالرواية الاعلامية لموقع جنغ التابعة لقناة جيو تؤكد أن زوجة الشيخ امل عبد الفتاح وابنتين فقط بقين من الأحياء. وأما أخوهم ابراهيم والاخوة الآخرون استشهدوا مع الشيخ في البيت. وهذا رابط الخبر الذي نشرت فيها الجريدة جنغ التابعة لقناة جيو والتي ادعت فيه أنه أول من حصل على صورة تاشيرة زوجة الشيخ. وأكدت الجريدة نبأ استشهاد ابراهيم وأسر زوجة الشيخ ووجرح ابنتين اللتان انتقل بهما القوات للتفتيش إلى مكان غير معلوم .
    http://www.jang.com.pk/jang/may2011-...11_69781_1.gif
    وهذه الحقائق تؤكد لنا جليا أن الاستخبارات الباكستانية قد أعطت الحكومة الأمريكية ثمرة هذه العملية العسكرية حتى تحسن صورتها أمام أمريكا وتكسب مزيدا من الدولارات والثقة والتعاون لمسابقة الهند، وجميع هذه الثمرات تقطفها باكستان بدون أي حرج وعدم تلطخ سمعتها وفضح جرائمها وكشف صورتها الحقيقي أمام العالم وكسب مودة الشعب المسلم الباكستاني بغير أي عائق وحرج.
    وأما أمريكا أرادت بهذا الاعلان الرقص على جرح وضعف الامة واستغلالها لكسب عدة مصالح وإعادة هيبتها. فلهذا تنتج المسرحيات والهزليات بالتعاون مع باكستان وارسال الصور المزورة إلى قناة جيو الباكستانية (والتي محترمة في انظار الناس حتى الآن عكس السي اين اين)حتى تستغل شعبيتها لترويج الاكاذيب ، ونشر دعاية الدفن في البحر والمعلومات الخاطئة (عبر تسمية البيت المتواضع بالقصر الذي يصل قيمته الى ثماني ملايين ، والحصول على معلومات من الأخوات (زوجة الشيخ وبناتهم)اللاتي اعتقلن من البيت ثم الادعاء بمقتل الشيخ وافتراء الكذب بوجود الخلافات بين الشيخ أسامة والظواهري على الأموال ، والوصية الكاذبة للشيخ وغير ذلك) واستغلاله لشن المؤامرات والمكائد الاعلامية حتى تستعرض عضلاتها وتشوها صورة الشيخ وتجعلها عبرة للمسلمين ، ومحاولة عزل الأمة الاسلامية عن اخوانهم الباقون على الثغور بترويج الأكاذيب والاتهامات التي تشق صفوف المرابطين بين أذهان المسلمين.
    ونجحت أمريكا في الحصول على بعض المكاسب المؤقتة بالنصر الزائف عبر الاعلام لكنها لم تنجح أبدا في تشويه من باعوا الدنيا بالآخرة، واخراج محبتهم من قلوب الناس وعزل المرابطين على الثغور عن الأمة الاسلامية.
    وأما بالنسبة للشيخ اسامة فإنه استشهد مع الاخوة الموجودين في البيت، وعرفت الأعداء خبر مقتل الشيخ بعد العملية من الاسيرات اللاتي اعتقلن من البيت.ثم أذاعوا الخبر وجعلوه نصرا كاذبا لأنفسهم.

    وفي الأخير ندعو الله أن يتقبل الفتية المؤمنة الصادقة الذين استقاموا على دينهم ورابطوا حوالي ثلاث ساعات تحت قيادة الشيخ البطل أسامة في ذاك البيت الصغير المكشوف أمام عشرات الجنود والمروحيات العسكرية الباكستانية بالإيمان والصبر حتى رزقهم الله الشهادة في سبيله مقبلا غير مدبر. آمين

    أتمني من الاخوة تنسيق المقال ونشره في كل المنتديات حتى يعرف الناس الرواية الحقيقية لاستشهاد البطل الشيخ أسامة مع اخوانه ومؤامرات تضليل الأمريكان وخبثهم الدفين لشق صفوف المجاهدين وعزل القاعدة عن الأمة الاسلامية بالادعاءات الكاذبة والافتراءات.



    وجزاكم الله خير الجزاء
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    منقووول طازه

    .....وهو التحليل الموثّق الأقرب إلى الصواب..

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    تسلم يمينك اخوي أبو هيثم <<< لم أقرأه ولكن سأقرأه لاحقاً بأذن الله لأنشغالي الآن تصبحون على خير

  3. #3
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    أخي أبو هيثم واضح من السيناريو المعلن وأن القوات الباكستانية
    لا تعلم بها بأن هناك لعب على الدقون وأن الواقع شئ آخر مع الشكر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    تسلم يمينك اخوي أبو هيثم <<< لم أقرأه ولكن سأقرأه لاحقاً بأذن الله لأنشغالي الآن تصبحون على خير

    وانت من أهل الخير ياغالي

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    أخي أبو هيثم واضح من السيناريو المعلن وأن القوات الباكستانية
    لا تعلم بها بأن هناك لعب على الدقون وأن الواقع شئ آخر مع الشكر

    هلا والله أبو أنس

    ماشاء الله عليك سهران وش عنده الشايب خخخخخخخخخ أمزح معك ياصديقي العزيز


    بالنسبه للموضوع والتحليل

    والله الرجال اللي كتبه إنه جاب الغايبه ووضح لنا الحقيقه وبالأدله

    والإمريكان مافي أجبن منهم

    سورة البقرة ، الآية رقم ( 96) قال تعالى : " وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْيَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَالْعَذَابِ أَن يُعَمَّرَ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ"

    ما يمديهم يواجهون المجاهدين وجه لوجه والله لو شربوا جالون (بطل) كامل خمر عشان يبعد شعور الخوف ما يقدروا

    أسأل الله أن يظهر الحق حقاً ويرزقنا إتباعه والباطل باطلاً ويرزقنا إجتنابه

  6. #6
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هيـثم مشاهدة المشاركة
    هلا والله أبو أنس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هيـثم مشاهدة المشاركة


    ماشاء الله عليك سهران وش عنده الشايب خخخخخخخخخ أمزح معك ياصديقي العزيز


    بالنسبه للموضوع والتحليل

    والله الرجال اللي كتبه إنه جاب الغايبه ووضح لنا الحقيقه وبالأدله

    والإمريكان مافي أجبن منهم

    سورة البقرة ، الآية رقم ( 96) قال تعالى : " وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْيَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَالْعَذَابِ أَن يُعَمَّرَ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ"


    ما يمديهم يواجهون المجاهدين وجه لوجه والله شربوا جالون (بطل) كامل خمر عشان يبعد شعور الخوف

    أسأل الله أن يظهر الحق حقاً ويرزقنا إتباعه والباطل باطلاً ويرزقنا إجتنابه


    أحمممممممممممممم ماذا تقول يا رجل؟ شايب
    لا يسمعك أحد ههههههههه
    أما سهران هذي كثر منها ..أبشرك أني نائم
    مبكرا وشبعان نوم وأنتظر الفجر فلدي سفر أن شاء الله

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    أحمممممممممممممم ماذا تقول يا رجل؟ شايب
    لا يسمعك أحد ههههههههه
    أما سهران هذي كثر منها ..أبشرك أني نائم
    مبكرا وشبعان نوم وأنتظر الفجر فلدي سفر أن شاء الله
    [/CENTER]
    لا ماعليك ماحد سمعنا ...بس شافونا ههههههههههههههههههههههههه

    ماشاء الله عليك ..والله مواصل وشويتين وأنام

    تصل بألف سلامه وطمنا إذا وصلتنا

  8. #8
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    الله يعافيك أخوي الغالي أبا هيثم ،، وهذه أقرب إلى الحقيقة ،،،
    ورحم الله من مات على شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ،،،\
    فبركة إعلامية أمتطى صوتها الأمريكان الجبناء ليضللوا العالم ،،
    عليهم من الله ما يستحقون ،، نحن لانتباكى على موت أحد فاالله وليه ،،
    ولكن يحز فينا أن من قتلوا مسلمين يشهدون لله بالواحدنية ولرسولة بالرسالة ،،، وفقك الله لكل خير

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,350  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    شكرا ابو هيثم على هذه المعلومات والله يرحم اموات المسلمين

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,022  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    الخبر الأكيد أنه أستُشهِد وتفاصيل القصة راح تظل غامضة ,,

    يعطيك العافية ,,

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    الله يعافيك أخوي الغالي أبا هيثم ،، وهذه أقرب إلى الحقيقة ،،،
    ورحم الله من مات على شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ،،،\
    فبركة إعلامية أمتطى صوتها الأمريكان الجبناء ليضللوا العالم ،،
    عليهم من الله ما يستحقون ،، نحن لانتباكى على موت أحد فاالله وليه ،،
    ولكن يحز فينا أن من قتلوا مسلمين يشهدون لله بالواحدنية ولرسولة بالرسالة ،،، وفقك الله لكل خير

    الله يعافيك أخي الكريم

    صدقني إقترب نصر الله وصدقني وعد الله لقريب ولكن يجب إن نثبت أقدامنا بكلمة لا إله إلا الله وحده لا شريك له ومحمد عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم

    قال الله تعالى ((أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب ))

    أشكر لك مرورك أخي الكريم

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    شكرا ابو هيثم على هذه المعلومات والله يرحم اموات المسلمين
    العفو أخي الكريم


    أشكر لك مرورك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss jojo مشاهدة المشاركة
    أشكر لك مرورك العطر

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  48
    تم شكره        24 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    2,233  
    أبو هيـثم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    الخبر الأكيد أنه أستُشهِد وتفاصيل القصة راح تظل غامضة ,,

    يعطيك العافية ,,

    الحمدلله أحلى خبر عند المؤمنون بالله

    والعلم عند ربك

    أشكر لك مرورك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.