النتائج 1 إلى 13 من 13

لاتترك سيارتك تشتغل وتنزل للمحل !!!!

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً

    لاتترك سيارتك تشتغل وتنزل للمحل !!!!



    اخواني اكتب لكم هذه السطور وأنصح نفسي قبلكم الحذر الحذر من النزول من السيارة لبعض الأماكن مثل البقالة او الصيدلية او المخبز وهي تشتغل لا وبعض الناس هداه الله مسهل الوضع للحرامي زود على انها تشتغل تارك الباب مفتوح اسهل للقبة بالسيارة يجماعة الخير انصحكم انصحكم

    ماراح تلقى السيارة بسهوله لوسرقت سيارتك !!!!

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,100  
    محشر الاسهم غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير وبارك فيك. وهذا الشي ينطبق عليه المثل المصري ( المال السايب يعلم السرقه).

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    أرجوا التفاعل أكثر مع الموضوع لأن فيه فايده للجميع

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    533  
    الصامت1 غير متواجد حالياً
    عادي سيارتي لو تمشي بدون الريموت شوي وتطفى

    لكن ودك الواحد يركب شريحه سريه بلسياره تكشف مكان السياره بعد سرقتها عن طريق الاقمار الصناعيه

  5. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    20  
    sb-delphi غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006  
    المشاركات
    1,410  
    BIG FISH غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامت1 مشاهدة المشاركة

    لكن ودك الواحد يركب شريحه سريه بلسياره تكشف مكان السياره بعد سرقتها عن طريق الاقمار الصناعيه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    4,004  
    الوفي@ غير متواجد حالياً
    وكل عام والجميع بخير
    بارك الله فيك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    6,259  
    nayef 1 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    947  
    سهران لوحدي غير متواجد حالياً
    للأسف ارى هذا المنظر وبشكل يومي استهتار من الكثير

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    يرفع لتعم الفائدة

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  43
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    555  
    اللبيب غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيراً ، وصدقت النصيحة ، فالأفضل توخي الحذر .

  12. #12
    نجم المنتدى
    محلل مالي
    نقاط التقييم  :  14
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    23,101  
    صالح المفضلي غير متواجد حالياً
    الله يجزأك خيـــــــــــــــر

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    400  
    خالدابوالوليد غير متواجد حالياً
    نصيحة مهمه بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.