النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً

    لاتسيئو الظن وتستعجلون

    اقروا ثم اكتبوا ما شئتم



    محتاج 1000 ريال ضروري
    وبسرعه رد عليه صديقه وقال :

    أبشر ساعه واكون عندك .

    مرت الساعه ولا وصل الصديق ، وكل ما اتصل عليه يطلع مغلق .

    ... فـ انصدم الرجل وحس ان صديقه يتهرب منه ، و يوم مرت ساعتين والموبايل مغلق ، أرسله بيتين يقول فيهن :

    شغل جهازك وكلم وين ما تبغي
    ما عاد ابي منك لافزعه ولانفعه
    ابيك مثل الجمل يبرك ولا يرغي

    وبعد ربع ساعه اتصل عليه صديقه





    وأثناء ما يسأله وين أنت ؟
    وصلت الرساله وقاله :


    لحظه وصلتني رساله خلني أشوفها .. وقرا الابيات وقال :





    الله يسامحك ، ما أغلقت الموبايل الا اني رحت ابيعه علشان أعطيك الفلوس وبالباقي أخذت به موبايل عشان اتصل بك منه .


    ^قال تعالى :


    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ}






  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ مزون على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    ياشين العجلة شيناه ،،،، وياحلو الركاده
    وصدق المثل اللي يقول ( في العجلة الندامة وفي التأني السلامة )
    ويازين إحسان الظن مع الكل ،، وياحلو اخذ الأمور برؤية وتأني .
    ومشكورة أختي مزنه2 على الطرح المفيد والحكمة البالغة

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    الإنسان دائم عجل الركادة زينه وعواقبها عظيمة
    ليش الظن السيء هو الأسرع عند معظم الناس مع الأسف

  5. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    بارك الله فيكِ مزونة..
    وجعلني واياك من الصالحين..
    وأن يجنبنا هذا الخلق الذميم يارب.
    لك ِالتحية مع خالص الود

  6. #5
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    ياشين العجلة شيناه ،،،، وياحلو الركاده
    وصدق المثل اللي يقول ( في العجلة الندامة وفي التأني السلامة )
    ويازين إحسان الظن مع الكل ،، وياحلو اخذ الأمور برؤية وتأني .
    ومشكورة أختي مزنه2 على الطرح المفيد والحكمة البالغة
    شاكره ومقدره مرورك الكريم

  7. #6
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    الإنسان دائم عجل الركادة زينه وعواقبها عظيمة
    ليش الظن السيء هو الأسرع عند معظم الناس مع الأسف
    تحيه من القلب لتشريفك موضوعي

  8. #7
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكِ مزونة..
    وجعلني واياك من الصالحين..
    وأن يجنبنا هذا الخلق الذميم يارب.
    لك ِالتحية مع خالص الود
    امين يارب نورتي متصفحي

  9. #8
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    وحدانـــــــــــــــــــــــــــــــي
    جزيل الشكر والامتنان لتقييمك وشكرك

  10. #9
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,280  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    الله مؤثره بجد والله يسلمؤؤؤؤ مزون

  11. #10
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدئه..! مشاهدة المشاركة
    الله مؤثره بجد والله يسلمؤؤؤؤ مزون
    تسلمين يالغاليه شاكره مرورك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.