النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    لا تلومو بجاد مع ام عبايه مخصره

    ابو خالد رجل في الستين من عمره له من الأحفاد الكثير عنده محل تجاري في الديرة . ولديه برود جنسي تجاه زوجته بحكم العمر واعتلال الصحة من السكر .

    قبل فترة قريبة دخل بيته مسرعاً ومعه كيس ونادى زوجته إلى غرفته وقال لها تفضلي هذه الهدية والبسيها الآن .. فرحت ام خالد بهذه الهدية وعندما اخرجتها من الكيس وجدتها (( عباية ناعمة مخصرة مطرزة )) فقالت له عسى ماشر ياابو خالد انت انهبلت تلبسني هالمصرصرة أم اكمام ؟

    قال لاتلومينني كلما دخلت علي حرمة في المحل لابستها وطاقة النقاب أو متلثمة يجيني نشاط ورغبة ( ولولا الخوف من الله ومن الناس كان اطب عليها واخمها ) . يالله البسيها عندي يام خالد هنا في الغرفة وتلثمي اعتبريها ( شلحة سوداء بأكمام )... !!! .

    طبعاً ام خالد لاتعصي لزوجها أمراً لبستها وتلثمت وانبسط ابو خالد واستانس . (( ومن زود الوناسة اصدر أمراً على زوجته بان ترتدي هذه العبائة دائماً في البيت فقط )) وتكثر من المرور امامه كلما دخل عليها أو عندما تقهويه في الصالة ..!!!

    هذا ماكان يسولف به ابو خالد لصديق قريب له جداً يحثه ويدله على النشاط والوناسة من ايسر الطرق ! .

    عندما سمعت هذه السالفة من هذا القريب ضحكت وحزنت وقلت كيف هو إذاً شعور الشباب والرجال من الباعة والمارة والسائقين تجاه من يرتدي هذه العباية الجذابة وهي بجانبهم في الأسواق والمحلات والسيارة ؟؟؟

    لماذا يسمح ويرضى أولياء الأمور من الأباء والأزواج والإخوان أن تلبس نسائهم ومحارمهم وتتجمل في الاسواق والشوارع أمام الرجال بالعيون الكحيلة وبهذه العبائة المغرية الفاتنة الافتة للمفاتن التي تسيل لعاب حتى من نشف لعابه من السكر أو تقدم العمر ؟؟؟



    مع العبايه المخصره مش حتقدر تغمض عينيك\
    لو على العيون كان الامور تهون


    وحرك شجوني غزال
    اشقر بديع الجمال


  2. #2
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,729  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    خخخخخخخخخخ وصلك الداء أخي أبن الحسا وشكلنا سنتعب
    في البحث لك عن الدواء ولكنني أنصحك أن تكلف شريكتك بشركة
    المسيار للبحث لك وليّ معك على مسيار من ها النمونة
    ولكن لا تلبس المخصر سوى في البيت فقط

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة


    خخخخخخخخخخ وصلك الداء أخي أبن الحسا وشكلنا سنتعب
    في البحث لك عن الدواء ولكنني أنصحك أن تكلف شريكتك بشركة
    المسيار للبحث لك وليّ معك على مسيار من ها النمونة
    ولكن لا تلبس المخصر سوى في البيت فقط
    هلا وغلا اخوي ابو انس
    الدواء عندي وانا ابو هندي امر تدلل وربي ما تندم
    شريكتي بتوله هالايام مشغوله مادري شو عندها
    من شروط المسيار انها حره تلبس المخصر
    وتنابش الهيئه بعد خخخخخخخخخخ

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    iiiiiiii
    ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

    الله لا يحرمنا
    يعني مغازل وفق الظوابط الشرعية ..


    اقول:
    المثل يقول خلف كل أمراة متبرجه رجل رخمه
    التعديل الأخير تم بواسطة Bejad M ; 05-26-2012 الساعة 11:41 AM

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً
    باسلام علبك ولد أحسا خوش دعايه

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة

    iiiiiiii
    ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

    الله لا يحرمنا
    يعني مغازل وفق الظوابط الشرعية ..


    اقول:
    المثل يقول خلف كل أمراة متبرجه رجل رخمه
    يعني مثل هالنسر خخخخخخخ


  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول السبيعي مشاهدة المشاركة
    باسلام علبك ولد أحسا خوش دعايه
    هلا وغلا باختي بتول وشريكتي
    الله الله في هالايام الاجازه على الابواب والعروس مثل الرز
    والخريجات خاصة طب ماحد يبيهن زواج عادي خخخ ريحتهن ادويه يعني تراهن مناسبات لشغلنا شدي حيلك
    بس مادري نلبسهن عبايات مخصره ولا عاديه
    دام المخصر بيجيب نتيجه خخخخخخخخخخخخ ليش لا

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    كل شخص من حقه يختار اللي يبي
    وهو اللي بيتحاسب في النهاية .. يعني مال الاب ولا الاخ ولا الزوج امر عليها في لبس ما يعجبها
    عليهم التوجيه فقط.. ما ضيع النساء الا اساليب القمع والترهيب منكم .
    ياريت تكون فكرتي وصلت .!!

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    236  
    ابوهاني1234 غير متواجد حالياً
    هلين اخوي موضيعك دوم ترجع الشباب
    هههههههههههههههههههههههه
    المخصرر عمى الشياب صارر الشايب مراهق والسبب العبايه المخصررره
    خصه علي الي بالي بالك بروزز الدعمات هي السبب
    ههههههههههههههههه
    الزم يسووو رجيم قاسي حتى الما يلبسوو المخصررر تقل فتنتهم
    هههههههههههههههههههه

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    كل شخص من حقه يختار اللي يبي
    وهو اللي بيتحاسب في النهاية .. يعني مال الاب ولا الاخ ولا الزوج امر عليها في لبس ما يعجبها
    عليهم التوجيه فقط.. ما ضيع النساء الا اساليب القمع والترهيب منكم .
    ياريت تكون فكرتي وصلت .!!
    يعني عادي الرجال يشوف اهل بيته لابسات مخصر ومقدمة ابن خلدون طالعه على برا
    وهذيك الي بارزه كنها حبحب المدينه وعادي
    يعني خلاص ماكو غيره على بناتنا

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    3,046  
    لامـــــــــي غير متواجد حالياً
    [QUOTE=hassa boy;6277715]يعني عادي الرجال يشوف اهل بيته لابسات مخصر ومقدمة ابن خلدون طالعه على برا
    وهذيك الي بارزه كنها حبحب المدينه وعادي
    يعني خلاص ماكو غيره على بناتنا[/QUOTE]

    هل تقصد بالمخصر
    لبس هذه السيدة ؟
    يالحساوي




  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    3,046  
    لامـــــــــي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامـــــــــي مشاهدة المشاركة
    [QUOTE=hassa boy;6277715]يعني عادي الرجال يشوف اهل بيته لابسات مخصر ومقدمة ابن خلدون طالعه على برا
    وهذيك الي بارزه كنها حبحب المدينه وعادي
    يعني خلاص ماكو غيره على بناتنا


    هل تقصد بالمخصر
    لبس هذه السيدة ؟
    يالحساوي



    [/QUOTE]
    اعتقد ان التخصير في هذه الحالة اجباري
    وليس اختياري

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    يعني عادي الرجال يشوف اهل بيته لابسات مخصر ومقدمة ابن خلدون طالعه على برا
    وهذيك الي بارزه كنها حبحب المدينه وعادي
    يعني خلاص ماكو غيره على بناتنا

    أعتقد مابعد لبس العباية احتشام .. واللي على راسه بطحا يحسس عليها..
    جربت مرة توجهها وتقول لها بهدوء يا اختي لباسك هذا غير محتشم؟!!
    والا ماعندكم الا الصراخ وحب التحكم .. للمعلومية اغلب نسائكم عندها نوعين عباية..
    وحدة للعائلة والثانية للسوق ..
    عجبني رأي لامي في قوله .. احيانا يكون المخصر الزامي مع السمنة ..
    واللي من مسبباتها قلة الحركة وحرمان المرأة من ممارسة الرياضة ..و .. .. و..

  14. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامـــــــــي مشاهدة المشاركة


    هل تقصد بالمخصر
    لبس هذه السيدة ؟
    يالحساوي



    اعتقد ان التخصير في هذه الحالة اجباري
    وليس اختياري[/QUOTE]

    نعم اجباري لان هذي المرأه مسكينه يبغى لها توصيله طاقة قماش ( طاقه بالحساوي يعني لفه وهي المقصود وبالحجازي يعني نافذه الي معناها بالحساوي دريشه )

    يمكن ما تحصل طاقه ثانيه على العموم ذكرتنا بالبطيخ الحساوي ههههه والشمام الصيني خخخخخخخخخخخخخخ ولا يهون الرجال الي بالصوره يذكرنا بحبحب اليمن الي مالي السوق ههههههههه ( مالي جمهوريه افريقيه واحيانا تعني فلوسي واحياني تعني حقي ) خخخخخخخخ تعلمو مفردات حساويه مجانيه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.