النتائج 1 إلى 11 من 11

لا تواخذوني وسامحوني على القصور مع السلامه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً

    لا تواخذوني وسامحوني على القصور مع السلامه

    والله انا قاعد لكم بس حبيت اسوي سوات ها الناس يقول المثل من له عيون وراس سوا سوات الناس
    كل شوي طامر علينا واحد مع السلامه مع السلامه
    انا والله ما يقلعني عنكم غير بحر ولا خويه والله نسيت اسمه بس انا اكثر ما يوقفني بحر عشان كذا حافظ اسمه
    وادري لو اروح والله محد فاقدني
    قال يبه ماني نايم معاك قال ياوليدي ماني فاقد غير .......كملو مستحي
    كتبت هذا الموضوع للفكاهه
    اللي يبي يضحك يضحك واللي يبي يستنكر يستنكر
    وارجو من الاخت وش اسمها نسيت اسمها خلوني اتفطن
    اقسم بالله نسيت اسم المشرفه
    اطلب منها انها لاتحذف اي اساءه من اي احد لاني انا ما ارتاح لين اتطالب انا واي احد بس بشرط لا يزعل مني
    وبعض الاحيان يهل علي خبال والله مدري منين يجيني تمسك خطاء على الطيب
    عساها ما تبطي
    يالله علقووو والله اللي يغلط اني لقطع اذانه
    قاعد لكم بالمنتدى ادور من يغلط بس

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,001  
    عيدرمضان غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير ويفتح لك أبواب رحمته وفضله
    أنا وانت والجميع كلنا بسلامة الله تعالى .



    .

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدرمضان مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير ويفتح لك أبواب رحمته وفضله
    أنا وانت والجميع كلنا بسلامة الله تعالى .



    .
    يارجال والله انك رضي والدين بين من كلامك
    الله يرضى عليك

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    تعال لسه مازوجتني كلكم كذا خيخه لا جات عند الزواج حطيتوا رجولكم على برا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرواتيا مشاهدة المشاركة
    تعال لسه مازوجتني كلكم كذا خيخه لا جات عند الزواج حطيتوا رجولكم على برا
    كرواتيا لاتخليني اغلط عليك واقولك البوسنا
    خلنا كذا قوقاز احسن

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,020  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    تدري أول ماشفت العنواان دخلت على طوول

    بغيت أقولك تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي لكن حساافه

    يالله خيرها فغيرهاا

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    تدري أول ماشفت العنواان دخلت على طوول

    بغيت أقولك تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي لكن حساافه

    يالله خيرها فغيرهاا
    ادري والله انها كلها تيتي تيتي زي مارحتي جيتي
    لا تزعلني ترا اسويها صدق ترني خبل ما اتفاهم اذا عصبت

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    أتحدى أن تنفذ عنوان الموضوع... إخخخخخخخخخخخخخخخ

    تحياتي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  126
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,667  
    نايف الشهري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرد الهوامير مشاهدة المشاركة
    أتحدى أن تنفذ عنوان الموضوع... إخخخخخخخخخخخخخخخ

    تحياتي
    ترا والله اسويها لاتتحداني ترا انا مره ورع تحداني اطمر بالسيكل حقي جرف كبير كبير وطمرت وطرت سبع امتاااار وتعال شوف التصوير حتى قناه اكستريم سبوت اللي بالشوتايم جو وسوو معي مقابله ماشفت مقابلتي مع ميوزك ستار

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    وفقك الله يالفاضل ( نايف الشهري ) والله الله بالكلام الطيب والمواضيع الشيقة والمفيده والردود القيمه التي تشرح الصدر
    اسأل الله لك التوفيق

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  28
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    229  
    أعاصير غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.