النتائج 1 إلى 5 من 5

لا لا يالخيزرانه ... في سوقنا ارفعوك ....

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,396  
    الصفر غير متواجد حالياً

    لا لا يالخيزرانه ... في سوقنا ارفعوك ....

    المثل يقول " من جرف بدحديره "

    هذا هو حال سوقنا من الساعه 10:55 من يوم 25 فبراير عام 2006

    حفظ هالتاريخ يحفظكم الله فهو يوم انتهى الطفره في سوق الاسهم

    السعودي ومن يقول غير ذلك فهو يغالط نفسه ...

    حسبنا الله على كل ظالم >>>

  2. #2
    §§][][ عضو سوبر ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,694  
    الهمـــــامي غير متواجد حالياً
    الأمل موجووووووووووووووووووووووود

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    1,692  
    tballaa غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,396  
    الصفر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمـــــامي
    الأمل موجووووووووووووووووووووووود

    لولا الامل مابقينا بالسوق ...

    لكن سوقنا جعلنا نشكك باستمرار عطائه ...

    بارك الله فيك وجزاك خيرا >>>

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,624  
    al wissam غير متواجد حالياً
    بــــــــارك الله فيـــــــــــك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.