النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  551
    تم شكره        842 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2013  
    المشاركات
    4,266  
    دواند غير متواجد حالياً

    لحفظ العلاقات والوصال

    لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
    ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه
    واخوك لا تخسره لو انه عنيد
    يخطي مية مرة وتسمح له خطاه
    وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
    ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه
    ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
    واعرض عليه النصح في ساعة رضاه
    ولـيا طلب رايـك عـطه راي سـديد
    وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه
    واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
    واحيان يبدي شي ما ودك تراه
    لكن لا تقـرب ولا تنـزل بعيد
    خلك على قول المثل حذفة عصاه
    واحفظ حبال الود حفظك للوريد
    اللي معلق فيه موتك والحياه
    ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
    وترى عيال العم ما عنهم غناه
    الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
    اللي ليا منه وقف محد معاه
    ((للشاعر عبدالله الطلحي ))

  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ دواند على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  252
    تم شكره        158 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2017  
    المشاركات
    1,373  
    الصبرجميل غير متواجد حالياً
    ابو محمود..

    انت ثروه في الاحساس..

    وكل ما جاء في هذه الابيات ثق تماما..

    وصل وفي محله..

    ياليت الناس يقدرون الاخوه..والتسامح اذا وقع الزلل..

    ويصنون كل شئ جميل بعدم الاندفاع..

    والاستعجال في الحكم..

    كلنا نتقلب..

    الكمال لله..

    الله يبيض وجهك على هذه الابيات الرائعه..

    شكرا ابو محمود

  4. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  551
    تم شكره        842 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2013  
    المشاركات
    4,266  
    دواند غير متواجد حالياً
    جزاك الله خيرا
    انا زيك وكل الناس

  5. #4
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8699
    تم شكره        3,456 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,447  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    صح لسانك ولسان شاعرها

    ابيات في قمة الرووووعة

    لاهنت ابومحمود

  6. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2200
    تم شكره        132 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014  
    المشاركات
    3,293  
    Al aalyah غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دواند مشاهدة المشاركة
    لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
    ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه
    واخوك لا تخسره لو انه عنيد
    يخطي مية مرة وتسمح له خطاه
    وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
    ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه
    ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
    واعرض عليه النصح في ساعة رضاه
    ولـيا طلب رايـك عـطه راي سـديد
    وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه
    واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
    واحيان يبدي شي ما ودك تراه
    لكن لا تقـرب ولا تنـزل بعيد
    خلك على قول المثل حذفة عصاه
    واحفظ حبال الود حفظك للوريد
    اللي معلق فيه موتك والحياه
    ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
    وترى عيال العم ما عنهم غناه
    الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
    اللي ليا منه وقف محد معاه
    ((للشاعر عبدالله الطلحي ))
    ابيات جميييييييييييييله

    اختيار موفق جزاك الله خيييييييييير

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  551
    تم شكره        842 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2013  
    المشاركات
    4,266  
    دواند غير متواجد حالياً
    اهلا اهلا سررت بمروركما ايها الزعيمه والعاليه بارك الله فيكما

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.