النتائج 1 إلى 3 من 3

لكل من خسر في الايام السابقة خذ هذا السهم وسوف يعوضك بأذن الله تعالى

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,523  
    الخطوط السـعودية غير متواجد حالياً

    Thumbs up لكل من خسر في الايام السابقة خذ هذا السهم وسوف يعوضك بأذن الله تعالى



    كل المؤشرات تبين صعود قطاع البنوك في الايام القادمة .



    البلاد

  2. #2
    §§][][ مستثمر ناجح ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,141  
    تبوك الورد غير متواجد حالياً
    نعم ايد كلااااااااامك 100%


    البلااااد يعتبر بالقاااااع بسعره الحااااالي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,523  
    الخطوط السـعودية غير متواجد حالياً
    قالوا في المثل (أحذر غضب الحليم) سوف يكون حديث الناس البلاد .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.