النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    للبنات فقط

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ............

    مرحبا صبايا بدي اعطيكو درس في الروماسيه لانو اتضح انه اكثر من 80% من البنات بفكرو الرومانسيه نوع اكله او هيك شي
    لذلك حبيت اعطيكو درس بسيط عن الرومانسيه حتى تفهمو وتتثقفو وبتمنى تستفيدو من هدا الدرس .

    الحبيب هو محور الحياة وأساسها
    النابض في الصدر
    الحبيب هو سر السعادة ولذتها
    و كل شي للحبيبة

    لذا كوني شمعة هذا الحبيب واحرقي نفسك لاجل إسعاده

    إليكِ مجموعة من الرومانسيات التي تساعد في زيادة الحب
    وكسر الملل بين العاشقين



    لتكوني قريبة دوماً من حبيبك

    كوني وفيه
    مخلصه في حبك صادقه حتى تكسبي قلبه عن جداره
    اجعليه النبض للقلب والروح
    يحبك اكثر واكثر

    ღ ღ

    دائماً الحبيب يحب أن يكون طفل مدلل عند الحبيبة

    دلليه وكوني له قلب عاشقه هائمه وأم حنون تخاف عليه
    اقتربي دوماً من قلبه وروحه وجعلي من روحك قطعة سكر
    لروحه

    ღ ღ

    تذكري دوماً تواريخ مهمه في حياته

    كـ مولدكِ في قلبه وعيد ميلاده أو ترقيته
    أو تهنئته بالعيد أو أي فرحه ممكن أن تدخل قلبه
    فيحب اهتمامك به اكثر ويحبك اكثررر واكثررر
    وارسليها عبر بطاقة معبره فتصل له
    فترسمي ابتسامة حب له

    ღ ღ

    من الرومانسيات الجميلة التي تقربك الى حبيبك اكثر
    وتكافئيه على حبه لك وسعادتك الكبيرة به

    أن تذهبي الى خطاط واجعليه يكتب لكِ بخط جميل
    شهادة حب ثم توقعي عليه بالأسفل " حبيبتك المجنونه بهواك "
    وضعيها في إطار جميل واهديها له
    سيحبك اكثر واكثرررررر

    ღ ღ

    لا تنسي ان تتصلي عليه لو لمدة دقيقه وتهمسي له
    " مششششتاقه لك"
    فيحبك ويشتاقلك ِ اكثر

    ღ ღ


    ممكن أن تكوني أنثى شقيه فتجعلي من أنوثتك دلال
    لا يقوم




    مثلاً

    أن تمسحي اسمك من جواله وأعيدي الكتابه مره أخرى
    " اموت فيك " أو " وراك وراك " أو " على مين تلعبها "
    سوف يتفاجأ ويضحك فيرد عليكِ بسرعه

    ღ ღ

    فاجئيه دوماً بتحقيق اكبر امنيه لديه

    فيشعر دوماً بأهتمامك
    ويستقر دوماً بروحه أنك انثاااه الوحيد
    التي لا يمكن أن يستغنى عنها أبداً
    ღ ღ

    ارسلي له غاليتي عن طريق الأيميل

    كروت معايده
    وبطاقات تحتوي على قصائد وبطاقات تحتوي على رومانسيات تدغدغ مشاعره
    فـ يعشقك اكثر واكثر

    ღ ღ


    ღ ღ


    كوني دوماً أنثى لطيفه هادئه

    وكبحي من جماح الغيره
    على قدر الأستطاعه
    أعلم الغيره بركان لا يهدأ
    حاولي
    فيحبك اكثر واكثر

    ღ ღ

    غاليتي اشعري حبيبك دوماً انك بحاجه له

    وانك لا يمكن أن تستغنى عنه لحظه واحده
    أشعريه أنك تتعلمي منه وتطبقي ما يقوله لكِ
    من التوجيهات لإن ذلك يسعده أكثر ويحبك اكثر

    ღ ღ

    لا تهملي حبيبتي رسائل الحب والغرام بينك وبينه

    فالحب حساس وقابل لتمزق فما المانع
    من أن يكتب كل من الأخر رسالة حب وغرام لطرف الأخر
    منها يزيد الحب والشوق والهيام
    جميلة هي رسائل الحب

    ღ ღ

    ابتسمي له دائماً

    كوني أنثى مخملية الروح
    جميلة القلب أحبيه بكل أنواع الحب
    واجعليه لا يرى غيركِ من النساء
    كوني جميلة الجميلات في قلبه
    وعينه وروحه
    تكسبي حبه اكثر واكثر

    ღ ღ

    عوديه قبل أن يغفوا لا بد ان تهمسي له " أحبك "
    وأن ترسلي له رسالة جوال تصبح على خير يا حبيبي
    أو أي عبارة حب تثير جنونه
    وفي الصباح اجعلي من جرس جوالك رنين حب
    فيستيقظ على قبلة حنونه وهمسة حب صباح الخير يا أحلى حبيب
    يبتدأ نهاره بحُبك
    فيعشقك اكثر

    ღ ღ

    غاليتي ممكن أن تحضري قصاصات من الورق

    واكتبي على كل ورقه كلمات رومانسية
    مثلاً
    " أحبك من كل أعماق قلبي كم أنا بحاجه اليك "
    " أنت أجمل من دخل قلبي"
    همسه بأذنك حبيبي أحبك وهكذااا
    اطويها غاليتي وضعيها في سلة من الورود واهديها له
    واخبريه أنها مضاد حيوي من الفتور كلما
    أشتاق لك قرأ عبارات حبكِ

    ღ ღ

    اذا غضب منك الحبيب

    قبليه اهمسي له أنها قبلة حب وليست قبلة رضى
    واخبريه أنه غاضب منكِ ولكن لا يكرهكِ ابداً
    سيرضى عنك ويهدأ
    قلب الحبيب دوماً حنووووووووون

    ღ ღ

    عند الأحتفال في مناسبة ما

    اهديه كيكه مكتوب
    عليها حروف اسمكِ واسمه مع باقة من ورود الحب
    وجعليه يرى حبه في عينيكِ وقلبك وروحك ومبسمك
    صدقيني سيجن من حبك
    وسيهمس لكِ أحبكِ

    ღ ღ

    حبيبتي من الرومانسيات التى تجعل من المحبوب يعشقك أكثر

    ربما تمر بعض الظروف الصعبه من مشكلات الحياة
    كوني بهذه اللحظه أنثى لطيفه ودوده واجعلي من صدرك
    حضن دافئ يضع رأسه عليه فيشتكي عن تعبه وألمه
    وابتسمي واهمسي له أن كل مشكله ولها حل واعطيه الثقه
    بنفسه أنه قادر على حل المشاكل وذكريه أنكِ تحبيه
    وأنكِ أحببتي رجل قوياً
    فتجعلي من روحه ترتاح فينسي تعبه فـ يهمس لك أُحبكِ
    حبيبتي لذة الحب بعذابه وهو ملح الحياة
    لابد أن تكون بعض من المشكلات الصغيرة بين العاشقين
    في عالم الحب أن ليس هناك فرق بين الحبيبان إذا غضب منكِ لا مانع
    أن تتصلي عليه وتهمسي له " وحشتني " ولا تجعلي من التفكير يسيطر على عقلكِ بأنها إهانه لكِ
    كوني دوماً قريبه منه لا تتركيه
    إذا كانت المشكله ليست لها أهميه انسي دائما قلب العاشق يغفر
    مهما كانت المشكلات صدقيني سيعرف أهميتك وقيمتك داخل قلبه
    وسوف يحبك أكثر وتكوني عاليه بعينه وغاليه بقلبه

    ღ ღ

    حبيبتي من الأمور التي تجعلك قريبه جداً من حبيبك

    اجعلي من فراشه
    لمسات منكِ

    مثلاً
    اهديه وساده مرسوم عليها حروف اسمك واسمه
    أو عبارة أحبك
    وممكن أن تكون عندك هواية التطريز فتفنني في صنعها
    سيعرف أنكِ تعبتي من أجله
    صدقيني يسيعرف أنك تعبتي من أجله وسيقدر تعبك
    وسيشكركِ بكلمة لا حرمني منك حبيبتي
    ღ ღ

    من الأمور التي تجعلكِ تعيشين حياة هانئه مع حبيبك

    إياكِ و إثارة الغيره وابعدي كل شي ممكن أن يخلق مشكله
    وتصل الى الشك والريبه فتكون الطامه الكبرى وهو الفراق
    حبيتي تعلمي أن رضا حبيبك فوق كل شئ
    دائماً اهمسي له " تغضب الدنيا بأسرها إلا أنت "
    واكسبي ثقته وأخبريه أنه هو كل الرجال وأنه الأوحد في قلبك
    وأن التوحد في الحب هو لذته
    سيثق اكثر بعدها أن حبيبته من أطهر الأناث وسيعشقك أكثر

    ღ ღ

    حتى لا تكون حياتك ممله حبيتي معه

    اكتبي له شيك بعدد تحددينه من القبلات
    واطلبي منه صرفه
    سيجن بكِ اكثر

    اتمنى تطبيق هذه النصائح والعمل بها

  2. #2
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,548  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههههههه يسلمووو ولد الحسا ع النصاائح الخطييييره ..

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  200
    تم شكره        33 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2012  
    المشاركات
    221  
    رسييس غير متواجد حالياً
    اقتربي دوماً من قلبه وروحه وجعلي من روحك قطعة سكر
    لروحه
    هههههههههههههههههههههههه اخاف يتجمع علي النمل واخسر قلبي

    أن تمسحي اسمك من جواله وأعيدي الكتابه مره أخرى
    مو لما نعرف الرقم السري للجوال اول
    أن تذهبي الى خطاط واجعليه يكتب لكِ بخط جميل

    ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تمزح

    نصائح رائعة ولد الحسا بس بحكم الخبرة والمثل يقول اسال مجرب ولاتسال طبيب
    كثير من الازواج للاسف اذا تدلل واشعرته زوجته انه ملك على مملكة قلبها بحث عن أخرى واصبح هاجسه تعدد الزوجات ليحصل على دلال اكثر
    وان كانت هذه النصائح تؤتي ثمارها فيجب ان تنفذ من قبل الطرفين بطريقة احترافية
    في
    مره احدى صديقاتي اتبعت وسيلة رسائل الجوال وتفننت في ذلك واستمرت عليها فترة خاصة وزوجها مسافر ولايرد عليها ولاكنه وصلته رسالة
    بعد فتره تهاوشوا يقولها انتي تغيرتي مو مثل اول حتى رسايل ماعاد ترسلي طبعا هي انصدمت وردت عليه يعني ذلك ان رسائلي كانت تصلك اعتقدت ان جوالك لايستقبل رسائل
    وعلى كل حال المسفار مايحتاج كل هذا البروتوكول
    أسفه للاطاله وتقبلوا مروري ويسعد مساااااااااااااااكم جميعا



  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههه يسلمووو ولد الحسا ع النصاائح الخطييييره ..

    الله يسلمك يارب
    اتمنى من كل قلبي ان ترفرف اجنحة السعاده على بيوتكم قولو امين

  5. #5
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,458  
    مزون غير متواجد حالياً
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ شكرا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسييس مشاهدة المشاركة
    اقتربي دوماً من قلبه وروحه وجعلي من روحك قطعة سكر
    لروحه
    هههههههههههههههههههههههه اخاف يتجمع علي النمل واخسر قلبي

    أن تمسحي اسمك من جواله وأعيدي الكتابه مره أخرى
    مو لما نعرف الرقم السري للجوال اول
    أن تذهبي الى خطاط واجعليه يكتب لكِ بخط جميل

    ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تمزح

    نصائح رائعة ولد الحسا بس بحكم الخبرة والمثل يقول اسال مجرب ولاتسال طبيب
    كثير من الازواج للاسف اذا تدلل واشعرته زوجته انه ملك على مملكة قلبها بحث عن أخرى واصبح هاجسه تعدد الزوجات ليحصل على دلال اكثر
    وان كانت هذه النصائح تؤتي ثمارها فيجب ان تنفذ من قبل الطرفين بطريقة احترافية
    في
    مره احدى صديقاتي اتبعت وسيلة رسائل الجوال وتفننت في ذلك واستمرت عليها فترة خاصة وزوجها مسافر ولايرد عليها ولاكنه وصلته رسالة
    بعد فتره تهاوشوا يقولها انتي تغيرتي مو مثل اول حتى رسايل ماعاد ترسلي طبعا هي انصدمت وردت عليه يعني ذلك ان رسائلي كانت تصلك اعتقدت ان جوالك لايستقبل رسائل
    وعلى كل حال المسفار مايحتاج كل هذا البروتوكول
    أسفه للاطاله وتقبلوا مروري ويسعد مساااااااااااااااكم جميعا



    اختي
    انا هنا اتكلم للعموم وليس لحالات شاذه
    اتكلم واخاطب اصحاب العقول وليس اصحاب الاهواء
    اتكلم واخاطب من يلقى السمع وليس من يحاربه
    اتكلم مع من ينشد العش الهاديئ وليس من يركض كالفراش من زهرة الى زهرة يمتص رحيق هذه ويذوق تلك ويهرب الى ثالثه
    اتكلم مع من كان هدفه من الزواج بناء اسرة وليس لهدم قلب
    من ناحية المسفار حقا لا يحتاج لاي شيئ مما قلت فهو بحاجة لاجساد دون ارواح
    بحاجة الى كم تدفع علشان اعرف كم اعطي
    بحاجة جواز سفر لدخول البلدان وجواز اخر لدخول القلوب ( الفلوس )

    تحياتي وامنياتي لجميع المتزوجين مفسار او مطيار او



    -1المصواب


    زواجعادي مع عقد ونفقة وشهود عيان ،،
    ويصلح لمن وصل سن البلوغ وصار يتلفت يمنه ويسره،،

    2-المسيار
    زواج تتنازل فيه الزوجة عن كل شي حتى النفقة
    ولا يلزم الزوج أداءها إن طلبت الزوجة ذلك
    هذا الزواج يساعد من لم تتزوج مبكرا للحصول على زوج،،


    3-المصياف

    زواج يعقد في بداية اجازة الصيف دون تحديد وقت للطلاق
    طبعا وينتهي هذا الزواج بالطلاق عند انتهاء الاجازة تقريبا
    ويصلح هذا النوع لمن هو ميسور الحال
    اومن يسافر كثيرا للعمل التجاري،،

    4-المسفار

    زواج تم اقتراحه مؤخرا لتتمكن المبتعثات من الحصول
    على محرم خلال فترة الدراسة في الخارج
    يستفيد من هذا الزواج المبتعثا
    وطالبوا الزواج والتمتع بالسفر بالخارج ،،

    5-المطيار

    زواج للطيارين والمضيفين من المضيفات
    خلال تكرر الرحلات الطويلة ،،
    ويستفيد من هذا النكاح المشتغلون بالطيران
    ممن تمنعهم ظروفهم من نكاح المصواب ،،

    6-المصياع

    زواج يتم بين أهل السياحة المتكررة والوناسة
    ومحترفات الزواج في بعض الدول لتلافي الوقوع بالحرام بالزواج الصوري ،، المستفيد أهل السفر والوناسة ،،


    7-المحجاج

    زواج بين طالبة لأداء فريضة الحج ورجل يرغب في قضاء الحج فتدفع الزوجة تكاليف الحج ليكون لها محرما،،
    وهو زواج مع وقف التنفيذ لكون الزواج وقت الحج ،،
    يستفيد من هذا الزواج
    من لم يقض حجة الفرض من نساء ورجال ،،

    8-المسياق

    زواج يصلح للمعلمات اللاتي يدرسن في مناطق بعيدة
    ويحتجن محرما لركوب الأتوبيس فيتم الزواج
    بالسائق ،،
    أو بين المدرسات وسائق أتوبيسات النقل ،،
    إلى حد أربعة زوجات لكل سائق ،،



    9-المهراب

    زواج يتم بالخطيفة ،، ويكثر بين أهل الشام
    وعند من لا يشترط الولي في عقد الزواج ،،
    وهذا النوع من النكاح يصلح لمن هو طايح حظه ولم يجد زوجة
    وكذلك من لم يقبل به كزوج في بلده ،،

    10-المقراض

    pdo للاستفادة من قرض البنك العقاري
    هو الزواج من بنات لديهم العقاري ،،



    11-المطقاع

    زواج الرجل بعد الستين عاما والزوجه صغيرة السن نسبيا



    حيث يكثر طقاع الزوج مع ضعف الباءه







    12-المضراط

    نوع جديد سوف يتم الإعلان عنه قريباً ريثما يتم الإتفاق حوله بين مجموعة من أكابر العلم و الجاه و المنادين بالإنفتاح الجديد القادم من الغرب





  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزنه2 مشاهدة المشاركة
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ شكرا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    l,

    يسلمو تبنجت ما قدر اكمل خخخخخخخخخخخخخ

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً


    هههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه

    يا حافظ الفيوزات احفظ ولد الحسواوى

    متى اخر مره سويت CTC

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,703 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,717  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة


    هههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه

    يا حافظ الفيوزات احفظ ولد الحسواوى

    متى اخر مره سويت CTC

    CTC refers to "COST TO COMPANY "

    this includes : GROSS SALARY + incentives that are provided from the firm .

    incentives includes many things like meal , medical facilities, phone facilities, house facilities , travel allowance etc.

    THE SUM OF ALL THE REWARDS AND BENEFITS PROVIDED TO AN EMPLOYEE FROM THE EMPLOYER + THE SALARY IS TERMED AS "COST TO COMPANY"

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.