النتائج 1 إلى 9 من 9

لماذا لم توزع على المواطنين!! ومن اين اشترتها!!!

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    1,515  
    تجارة غير متواجد حالياً

    لماذا لم توزع على المواطنين!! ومن اين اشترتها!!!

    تشتري ارض في شمال الرياض بمساحة 3.2 مليون متر مربع لأغراض استثمارية. روابط متعلقة
    السعر المفصل
    ملف الشركة
    2009-07-25 15:43:58 1430-08-03

    تعلن شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات عن شراء أرض في شمال مدينة الرياض مساحتها 3.2 مليون متر مربع بقيمة 210 مليون ريال وبتمويل ذاتي من الشركة ، وذلك لأغراض تخطيط مدينة طبية علاجية وتعليمية وتخطيط مشاريع عقارية ، وتعزم الشركة إقامة هذه المشاريع بالمشاركة والتعاون مع جهات محلية وعالمية ذات خبرات متخصصه ، علماً بأن الشركة استكملت دراسات الجدوى الأولية لمشروع المدينة الطبية من خلال مكتب إستشاري عالمي . ويأتي هذا الاستثمار الاستراتيجي لقناعة الشركة في متانة الاقتصاد السعودي و تحقيقاً لرسالة الشركة في العمل في قطاعات وصناعات ذات بنية دفاعية ونمو سوقي سنوي مرتفع ، وذلك بالاستثمار في مشاريع وشركات ذات كفاءة انتاجية مثبته وعالية أو ذات مستقبل إنتاجي واعد ، وتحقق عوائد مجزية للمساهمين . وسوف تعلن الشركة عن أي تطورات جوهرية في هذا الخصوص في حينه


  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,185  
    مساهم كويتي غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    734  
    عاصم واباه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  11
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    1,515  
    تجارة غير متواجد حالياً
    هذة الأرض سعر المتر 62 ريال!!! منحت لشخص من الاشخاص بالمجان!! وكسب منها اكثر من 200مليون!!
    وعلى المواطن ان يشترى القطعة بعد ذلك 300000 الف ريال!!!!!!

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    515  
    واصل حيل غير متواجد حالياً
    شارينها من طويل العمر مهوب شي جديد

  6. #6
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    25  
    Kousbra غير متواجد حالياً
    طيب الأرض أشترتها عسير من مين. لو أحد شاطر يقول.يعني ولد صالح كامل اللي في عسير هل اشترى الارض من شركه تابعه له مثلا حتى نقول زادت الأرباح ولا اشتراها من هوامير العقار اللي قاعدين يصرفون أراضيهم على بعض.واضحك يا قلبي جاك نصيب , وقالوللي هان الود عليه , والطشت قاللي يحلوه ياللي قومي استحمي.وفي نكبة شركة عسير كل فطير ياوليدي وطير

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,586  
    ___ غير متواجد حالياً
    وازيدكم من الشعر بيت بكره بيعطونكم منح اسهم منحه ومنه ويلهفونالاسهم مثل غيرهم ومثل دار الفسا د الا ركا ن ويطلع المواطن بلخسا ره والاعذا رالبا يخه

  8. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    22  
    الهلى 1234 غير متواجد حالياً
    الله اكبر ياوطنى الله يكثر من هاالمشاريع

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  989
    تم شكره        155 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,126  
    صديق الاطفال غير متواجد حالياً

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    يقول المثل نسمع جعجعه ولم نراء طحن
    مشكور بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.