النتائج 1 إلى 5 من 5

لن يتم التداول الا على المجزاءه فقط

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    209  
    تيكانا غير متواجد حالياً

    Talking لن يتم التداول الا على المجزاءه فقط

    هذا مافهمته من الاعلان اقراء ماتحته خط

    إلحاقاً لإعلانَي الهيئة السابقين بشأن تجزئة أسهم الشركات المُدرجة ، وزيادة نسبة التذبذب اليومي ، تُعلن إدارة ( تداول ) أنه سيتم تعليق نشاط السوق المالية ( تداول ) يوم غدٍ الخميس 1/3/1427هــ الموافق 30/3/2006 م . وابتداءً من يوم السبت 3/3/1427هــ الموافق 1/4/2006 سيتم التداول بالأسهم المُجزأة في أسهم شركات قطاعات الزراعة والتأمين والخدمات فقط ، مع تطبيق نسبة الـ ( %10 ) للتذبذب السعري (صعوداً وهبوطاً) على جميع الشركات المُدرجة في السوق ، وقبول التعامل بأجزاء الريال (0.25 ريال ،0.50 ريال ، 0.75 ريال). والله الموفق .

    ونسبة التذبذب تطبيقها على جميع الشركات لايعني تداوله





    وهذا الاعلان السابق يوضح ذلك


    وبناءً على المادة ( 6/أ- 5 ) من نظام السوق المالية التي تُخول الهيئة صلاحية تعليق نشاط السوق لمدة لا تزيد على يوم واحد . وحرصاً على عدم تعطيل مصالح المستثمرين بالتقليل بقدر الإمكان من الأيام التي يتم فيها تعليق نشاط السوق . فقد أصدر مجلس الهيئة القرار رقم ( 4- 154-2006) وتاريخ27/2/1427هـ بأن يتم التداول بالأسهم بعد تجزئتها بناءً على قرار مجلس الوزراء المشار إليه أعلاه على أربع مراحل ابتداءً من يوم السبت3/3/1427هـ حتى يوم السبت24/3/1427هـ ، بحيث تطبق التجزئة ، وفقاً للآتي : 1ـ شركات قطاعات الزراعة والتأمين والخدمات : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت3/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس1/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 2 ـ شركات قطاعي البنوك والاتصالات : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت10/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس8/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 3 ـ شركات قطاعات الصناعة ،والأسمنت والكهرباء : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت17/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس15/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 4 ـ شركة ينساب : يتم التداول بأسهم هذه الشركة بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت24/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس22/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك " . هذا ونسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين ، وأن يبقيهما ذخراً للوطن وللمواطنين .


    اعلان اسمنت الجنوب يدحض التناقظات الغريبه في الاعلانات السابقه

    هل تستحق ادارة الهيئه لادارة السوق بعد هذ اللغط
    التعديل الأخير تم بواسطة تيكانا ; 03-30-2006 الساعة 04:55 AM

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    485  
    kkhhmm غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وسوف اثبت لك بان التداول على كل الشركات ؟؟؟
    دقيقه من فضلك
    التعديل الأخير تم بواسطة kkhhmm ; 03-30-2006 الساعة 06:18 AM

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    485  
    kkhhmm غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيكانا
    هذا مافهمته من الاعلان اقراء ماتحته خط

    إلحاقاً لإعلانَي الهيئة السابقين بشأن تجزئة أسهم الشركات المُدرجة ، وزيادة نسبة التذبذب اليومي ، تُعلن إدارة ( تداول ) أنه سيتم تعليق نشاط السوق المالية ( تداول ) يوم غدٍ الخميس 1/3/1427هــ الموافق 30/3/2006 م . وابتداءً من يوم السبت 3/3/1427هــ الموافق 1/4/2006 سيتم التداول بالأسهم المُجزأة في أسهم شركات قطاعات الزراعة والتأمين والخدمات فقط ، CC0000
    ونسبة التذبذب تطبيقها على جميع الشركات لايعني تداوله





    وهذا الاعلان السابق يوضح ذلك


    وبناءً على المادة ( 6/أ- 5 ) من نظام السوق المالية التي تُخول الهيئة صلاحية تعليق نشاط السوق لمدة لا تزيد على يوم واحد . وحرصاً على عدم تعطيل مصالح المستثمرين بالتقليل بقدر الإمكان من الأيام التي يتم فيها تعليق نشاط السوق . فقد أصدر مجلس الهيئة القرار رقم ( 4- 154-2006) وتاريخ27/2/1427هـ بأن يتم التداول بالأسهم بعد تجزئتها بناءً على قرار مجلس الوزراء المشار إليه أعلاه على أربع مراحل ابتداءً من يوم السبت3/3/1427هـ حتى يوم السبت24/3/1427هـ ، بحيث تطبق التجزئة ، وفقاً للآتي : 1ـ شركات قطاعات الزراعة والتأمين والخدمات : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت3/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس1/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 2 ـ شركات قطاعي البنوك والاتصالات : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت10/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس8/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 3 ـ شركات قطاعات الصناعة ،والأسمنت والكهرباء : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت17/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس15/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 4 ـ شركة ينساب : يتم التداول بأسهم هذه الشركة بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت24/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس22/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك " . هذا ونسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين ، وأن يبقيهما ذخراً للوطن وللمواطنين .


    اعلان اسمنت الجنوب يدحض التناقظات الغريبه في الاعلانات السابقه

    هل تستحق ادارة الهيئه لادارة السوق بعد هذ اللغط


    بس ياخي الكريم ارجو ملاحظة ان الاعلان ذكر بان نسبة الـــ 10% ستطبق على جميع الشركات وهذا يدل على ان التداول سينال كل الشركات إلا وكيف ان تحدد النسبة وهي واقفه عن التداول؟؟
    ولك تحياتي العميقه
    التعديل الأخير تم بواسطة kkhhmm ; 03-30-2006 الساعة 06:20 AM

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,282  
    شفلوت غير متواجد حالياً
    اعتقد التداول على جميع الاسهم وعلى قولة المثل ياخبر بفلوس بكره ببلاش

  5. #5
    §§][][ مساعد مشـرف المتابعة ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    2,761  
    رابح غير متواجد حالياً
    التداول على جميع الشركات يوم السبت باذن الله تعالى

    لكن الهيئه لا يجيدون صياغة الإعلانات كالعاده

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيكانا
    هذا مافهمته من الاعلان اقراء ماتحته خط

    إلحاقاً لإعلانَي الهيئة السابقين بشأن تجزئة أسهم الشركات المُدرجة ، وزيادة نسبة التذبذب اليومي ، تُعلن إدارة ( تداول ) أنه سيتم تعليق نشاط السوق المالية ( تداول ) يوم غدٍ الخميس 1/3/1427هــ الموافق 30/3/2006 م . وابتداءً من يوم السبت 3/3/1427هــ الموافق 1/4/2006 سيتم التداول بالأسهم المُجزأة في أسهم شركات قطاعات الزراعة والتأمين والخدمات فقط ، CC0000
    ونسبة التذبذب تطبيقها على جميع الشركات لايعني تداوله





    وهذا الاعلان السابق يوضح ذلك


    وبناءً على المادة ( 6/أ- 5 ) من نظام السوق المالية التي تُخول الهيئة صلاحية تعليق نشاط السوق لمدة لا تزيد على يوم واحد . وحرصاً على عدم تعطيل مصالح المستثمرين بالتقليل بقدر الإمكان من الأيام التي يتم فيها تعليق نشاط السوق . فقد أصدر مجلس الهيئة القرار رقم ( 4- 154-2006) وتاريخ27/2/1427هـ بأن يتم التداول بالأسهم بعد تجزئتها بناءً على قرار مجلس الوزراء المشار إليه أعلاه على أربع مراحل ابتداءً من يوم السبت3/3/1427هـ حتى يوم السبت24/3/1427هـ ، بحيث تطبق التجزئة ، وفقاً للآتي : 1ـ شركات قطاعات الزراعة والتأمين والخدمات : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت3/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس1/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 2 ـ شركات قطاعي البنوك والاتصالات : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت10/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس8/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 3 ـ شركات قطاعات الصناعة ،والأسمنت والكهرباء : يتم التداول بأسهم هذه الشركات بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت17/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس15/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك . 4 ـ شركة ينساب : يتم التداول بأسهم هذه الشركة بعد التجزئة ابتداءً من يوم السبت24/3/1427هـ ، ويعلق نشاط السوق يوم الخميس22/3/1427هـ لاستكمال الجوانب الفنية اللازمة لذلك " . هذا ونسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين ، وأن يبقيهما ذخراً للوطن وللمواطنين .


    اعلان اسمنت الجنوب يدحض التناقظات الغريبه في الاعلانات السابقه

    هل تستحق ادارة الهيئه لادارة السوق بعد هذ اللغط


    وبناءً على المادة ( 6/أ- 5 ) من نظام السوق المالية التي تُخول الهيئة صلاحية تعليق نشاط السوق لمدة لا تزيد على يوم واحد . وحرصاً على عدم تعطيل مصالح المستثمرين بالتقليل بقدر الإمكان من الأيام التي يتم فيها تعليق نشاط السوق .

    شرح للإعلان هناhttp://www.saudishares.net/vb/showth...94#post1498694

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.