النتائج 1 إلى 4 من 4

مابقى غير أكتب متى عيد ميلادك يالحساوي

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  4265
    تم شكره        741 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    8,107  
    almulham غير متواجد حالياً

    مابقى غير أكتب متى عيد ميلادك يالحساوي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في تاريخ 1-12-2008م ( أرقام )

    الجمعية العمومية " العادية " لشركة الأحساء توافق على التخارج من شركة "إعمار الدرع العربي" مقابل الحصول على 3 أراض في الرياض و"الغير عادية" تقر زيادة رأس المال .
    وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة الاحساء في اجتماعها الذي عقد مساء اليوم الاثنين (01 ديسمبر) في مقر الشركة على التخارج من استثمار الشركة في رأس مال شركة" اعمار الدرع العربي "العقارية، مقابل الحصول على ثلاث اراضي بمدينة الرياض تبلغ قيمتها الاجمالية 160.6 مليون ريال.
    وتمتلك شركة الأحساء 8.6 % من رأس مال شركة " اعمار الدرع العربي" بقيمة دفترية تبلغ 154.3 مليون ريال، أي بأقل بـ 6.3 مليون ريال من قيمة التعويض الذي حصلت عليه، علما بأن القيمة الاصلية لاستثمار الشركة في شركة اعمار الدرع العربي يبلغ 84 مليون ريال.وقالت الشركة في اجتماعها ان هذه الأراضي، التي تبلغ مساحاتها الاجمالية نحو 92 ألف متر مربع وتقع جميعها في منطقة شرق الرياض ، تم تقييمها بهذا السعر من قبل مكاتب عقارية متخصصه موضحةً أن الأرض الأولى تقع على طريق خريص القديم والثانية على شارع " الشيخ جابر" في منطقة المليحية ، فيما تقع الثالثة على شارع "ابراهيم البرهان" بحي الجنادرية .وحول مشاريع الشركة الأخرى ، قال المسئولون ان مشروع الجبس في مراحل دراسته الأخيره، في حين لاتزال الشركة تنتظر موافقة وزارة البترول والثروة المعدنية على منحها محجر لمشروع مصنع الاسمنت.واضاف المسؤولون، الذين كانوا يتحدثون أثناء انعقاد الجمعية، ان الشركة بانتظار الحصول على موافقة هيئة سوق المال على زيادة رأس المال للنظر في المشاريع الأخرى. الى ذلك وافقت الجمعية العمومية غير العادية التي انعقدت اليوم على توصية مجلس إدارتها بزيادة رأسمالها بنسبة 14.29 % ليصبح 490 مليون ريال بدلاً من 428.75 مليون ريال عن طريق توزيع أسهم منحة بواقع سهم لكل 7 أسهم، و ذلك للمساهمين المسجلين بدفاتر الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.

    بتاريخ 12-12-2010م ( تداول )

    شركة الأحساء للتنمية توقع العقد النهائي لبيع حصتها في أرض مخطط الربوة بالأحساء
    إلحاقا لاعلان شركةالأحساء للتنمية حول بيع حصتها في أرض مخطط الربوة بالأحساء، والذي أعلن عنه في موقع تداول بتاريخ 07/12/2010م، تود الشركة أن تنوه إلى أنه قد تم توقيع العقد النهائي وذلك يوم السبت 11/12/2010م وقد تم استلام أصل العقد ظهر اليوم الاحد 12/12/2010م وكذلك تم استلام الدفعة المقررة حسب العقد.
    وتجدر الإشارة إلى أن المساحة الكلية للمخطط حوالي (1,351,252) متر مربع، وتبلغ نسبة ملكية الشركة فيه 45%، وان قيمة العقد الإجمالية حوالي (216.2) مليون ريال، تبلغ حصة شركة الأحساء للتنمية منها حوالي (97.3) مليون ريال، علماً بأن تكلفة شراء الشركة لحصتها من تلك الأرض حوالي ( 19.8) مليون ريال ، وأن ربح الشركة من هذه الصفقة حوالي (77.5) مليون ريال. مما سيكون له الأثر الإيجابي على نتائج الربع الرابع من عام 2010م وزيادة حقوق المساهمين وتوفير السيولة للشركة التي ستساهم في تنفيذ استثماراتها ومشاريعها المقبلة إن شاء الله.

    في تاريخ 07-12-2011م ( أرقام )

    "الشرقية للتنمية" توافق على بيع كامل حصتها في شركة الأحساء الغذائية "لشركة الأحساء للتنمية" مقابل 8 ملايين ريال
    أقر مجلس إدارة شركة الشرقية للتنمية في اجتماعة أمس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر2011 علي بيع كامل حصتة في شركة الأحساء للصناعات الغذائية والبالغة 50% من إجمالي الحصص بمبلغ 8 ملايين ريال لشركة الأحساء للتنمية.
    وذكرت الشركة في بيان لها على تداول أن صافي قيمة هذا الاستثمار في الربع الثالث للعام المالي 2011 مسجلا بمبلغ 4.5 مليون ريال.
    وأشارت الشركة إلى أن الأثر المالي لهذه العملية سينعكس إيجابيا على قوائم الشركة المالية خلال الفترة القادمة.
    من جهتة وافق مجلس ادارة شركة الاحساء للتنمية صباح اليوم 7 ديسمبر 2011 علي شراء حصة شركة الشرقية للتنمية في شركة الاحساء للصناعات الغذائية والبالغة 50% من اجمالي الحصص .
    وبهذا تكون ملكية شركة الاحساء للتنمية بنسبة 100% لشركة الاحساء الصناعات الغذائية .

    في تاريخ 24-04-2012م ( تداول )


    عمومية "الأحساء للتنمية" توافق على اكتتاب الشركة في أسهم "تكوين" بمبلغ 12.8 مليون ريال
    أعلنت شركة الأحساء للتنمية نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة والعشرون لمساهمي الشركة التي عقدت بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء حوالي الساعة الرابعة من بعد عصر يوم الاثنين 02/6/1433هـ الموافق 23/4/2012م وكانت نتائج الاجتماع كما يلي :
    أولاً: الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2011م.

    ثانياً: الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة والقوائم المالية الموحدة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2011م.

    ثالثاً: الموافقة على اكتتاب الشركة في أسهم شركة تكوين المتطورة للصناعات بمبلغ 12.8 مليون ريال لكونها تمثل طرف ذو علاقة لنائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد المحسن بن محمد العثمان.

    رابعاً: الموافقة على قرار مجلس الإدارة القاضي بتعيين الأستاذ/صالح بن عبد الله النعيم عضواً بدلاً من العضو السابق الأستاذ/خالد بن عمر البلطان في مجلس الإدارة اعتباراً من تاريخ 21/02/2012م الموافق 29/03/1433هـ.

    خامساً: الموافقة على ضوابط اختيار لجنة المراجعة ومدة عضويتهم وأسلوب عملهم بعد تحديثها لتكون مطابقة مع متطلبات لائحة حوكمة الشركات.

    سادساً: عدم الموافقة على معايير وإجراءات الترشيح في عضوية مجلس إدارة الشركة وسياسة تقييم الأداء لمجلس الإدارة بموجب متطلبات لائحة حوكمة الشركات.

    سابعاً: الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2011م.

    ثامناً: الموافقة على اختيار السادة/ المحاسبون المتضامنون عضو مستقل في جنيفا جروب انترناشيونال- لمراجعة حسابات الشركة للسنة المالية 2012م وتحديد أتعابه وذلك من بين قائمة المرشحين التي أعدتها لجنة المراجعة.

    في تاريخ 03-11-2011م ( أرقام )

    "الأحساء للتنمية" تمدد مذكرة التفاهم الموقعة مع أحد الشركاء في "الأحساء للخدمات الطبية" لشراء حصته

    وافق مجلس إدارة شركة الأحساء للتنمية اليوم على تمديد مذكرة التفاهم الموقعة بداية الشهر الماضي مع احد الشركاء في شركة الأحساء للخدمات الطبية شركة تابعة (ذات مسئولية محدودة) تبلغ نسبة ملكية شركة الأحساء للتنمية الحالية فيها 30.1 % إلى تاريخ 31/12/2012م .

    ويتضمن موضوع مذكرة التفاهم الاستمرار بحسن نية في عملية التفاوض حول شراء شركة الأحساء للتنمية حصة الشريك في شركة الأحساء للخدمات الطبية وتحديد قيمتها العادلة حسب ما يتم الاتفاق عليه بين الطرفين وإتمام هذه العملية بشكل نظامي حسب الأنظمة والقوانين المتبعة في المملكة العربية السعودية.

    وقالت الشركة في بيان لها على "تداول" أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل العقد وقيمته ومصادر تمويله عند وصول طرفا المذكرة خلال المدة المبينة أعلاه الى صيغة خاصة بعقد البيع والتنازل وقبول الطرفان بكافة بنوده.

    في تاريخ 12-11-2011م ( أرقام )

    "الأحساء للتنمية" ترفع ملكيتها في "الأحساء للخدمات الطبية" إلى 42.51 % عن طريق شراء حصص بقيمة 23 مليون ريال

    أعلنت الشركة الأحساء للتنمية عن انتهاء المفوضات اليوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر مع أحد الشركاء وتوقيع عقد الشراء لــ 18,750 حصة تمثل 12.5% من رأس مال شركة الأحساء للخدمات الطبية بقيمة 23 مليون ريال.

    لترتفع حصة شركة الأحساء للتنمية من 30.01 % إلى 42.51 % في شركة الأحساء للخدمات الطبية.

    وقالت الشركة في بيان لها على "تداول" أن هذه العملية ستم تمويلها من الموارد الذاتية للشركة، متوقعة أن تؤثر ايجابا على القوائم المالية للشركة في الربع الأول من السنة المالية القادمة 2013.

    في تاريخ 30-09-2013م ( أرقام )

    "الإحساء للتنمية" تقرر إقفال كافة النفقات التي تم صرفها على مشروع رقائق الالمونيوم في القوائم المالية عن العام الحالي

    أعلن مجلس ادارة الإحساء للتنمية أنه تقرر أن يتم اقفال كافة النفقات التي تم صرفها على مشروع رقائق الالمونيوم في القوائم المالية عن العام المالي المنتهى في 31/12/2013 مما قد يكون له أثر على القوائم المالية في الربع الرابع المنتهى في 31/12/2013.

    وكانت المحكمة العامة بالرياض، رفضت بنهاية أغسطس الماضي الدعوى المقامة ضد الشركة، من قبل أحد الاطراف ويطالب فيها بصرف مبلغ 24.5 مليون ريال نظير دراسة تتعلق بمشروع رقائق الألمنيوم وهو مشروع تحت الدراسة طبقا للقوائم المالية.

    في تاريخ 01-10-2013م ( أرقام )

    "الاحساء للتنمية": النفقات التي صرفت على مشروع رقائق الالمونيوم بلغت 3.2 مليون ريال

    أوضحت شركة "الاحساء للتنمية"، أن قيمة النفقات التي صرفتها الشركة على مشروع "رقائق الالمونيوم" بلغت حوالي 3.2 مليون ريال.

    وتمثلت هذه النفقات في دراسات جدوى بقيمة 1.82 مليون ريال وإيجارات اراضي بقيمة 664 الف ريال وأتعاب زيادة راس المال بقيمة 650 الف ريال ومصروفات أخرى بقيمة 63.4 الف ريال، وذلك حسب بيان لها على "تداول" اليوم.

    وكانت الشركة قد قررت اقفال كافة النفقات التي تم صرفها على مشروع رقائق الالمونيوم في القوائم المالية عن العام المالي المنتهى في 31 ديسمبر 2013.


    يذكر أن المحكمة العامة بالرياض، رفضت بنهاية أغسطس الماضي الدعوى المقامة ضد الشركة، من قبل أحد الاطراف ويطالب فيها بصرف مبلغ 24.5 مليون ريال نظير دراسة تتعلق بمشروع رقائق الألمنيوم وهو مشروع تحت الدراسة طبقا للقوائم المالية.

    في تاريخ 06-11-2013م ( أرقام )

    "الأحساء للتنمية" توقع اتفاقية صلح ومخالصة مع "إعمار الدرع العربي" لنقل ملكية قطعتي أرض بالرياض

    وقعت شركة "الأحساء للتنمية" اتفاقية مصالحة ومخالصة نهائية بالمحكمة العامة بالرياض يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2013 مع شركة "اعمار الدرع العربي" تعهد فيها الطرف الثانى بنقل ملكية قطعتي أرض في مدينة الرياض.

    وأوضحت شركة "الاحساء للتنمية" في بيان لها على "تداول"، أن نقل ملكية قطعتي الأرض سيتم خلال 30 يوما من تاريخ توقيع الاتفاقية.

    وكانت شركة "الاحساء للتنمية" قد رفعت في مارس الماضي دعوى قضائية ضد شركة "إعمار الدرع العربي للاستثمار"، للمطالبة بإلزام الأخيرة بنقل ملكية قطعتي أرض بالرياض إلى شركة "الأحساء"، وقد قام برفع الدعوى محامي الشركة مكتب السيف والتويجري للمحاماة بالرياض.

    وتقع قطعتا الأرض على طريق الشيخ جابر في حي المعيزيلية بالرياض، على مساحة 8373 مترا مربعا وتبلغ التكلفة الدفترية لتلك الاراضي حوالي 27.1 مليون ريال.

    في تاريخ 12-11-2013م ( أرقام )

    "الاحساء للتنمية" توقع اتفاقية مع الفرنسي كابيتال لإدارة محافظها الاستثمارية البالغ قيمتها 110 مليون ريال

    وقعت شركة "الاحساء للتنمية" اتفاقية إدارة محفظة استثمارية مع السعودي الفرنسي كابيتال وتحويل كافة محافظ الشركة التي تملكها الشركة بغرض الاحتفاظ الى السعودي الفرنسي كابيتال وذلك بغرض المتاجرة بناء على قرار مجلس الادارة بتاريخ 4 نوفمبر 2013.

    وأوضحت شركة "الاحساء" في بيان لها على "تداول"، أنه تم تقييم المحافظ في 31 أكتوبر 2013 بحوالي 105 مليون ريال ومن ثم اعادة تقييمها عند تحويلها الى المحفظة الجديدة في نهاية تداول 10 نوفمبر 2013، بقيمة 110 مليون ريال.

    وأشارت الشركة الى أنه يتم قياس الاستثمار في الاوراق المالية للإتجار في قائمة المركز المالي على أساس القيمة العادلة ويتم اثبات المكاسب والخسائر غير المحققة ضمن دخل الفترة المالية أما المحفظة السابقة فكان يتم قياس الاستثمار في الأوراق المالية المتاحة للبيع في قائمة المركز المالي على أساس القيمة العادلة ويتم اثبات المكاسب والخسائر غير المحققة في بند مستقل ضمن حقوق الملكية والغرض من هذه المحفظة هو تنوع استثمارات ومصادر دخل الشركة.
    تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع اتفاقية التسهيلات الائتمانية (جارى مدين ) للإتجار بضمان محفظة الشركة مع السعودي الفرنسي كابيتال
    2013-11-28 (1435-01-25 ) 16:04:17
    تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع اتفاقية التسهيلات الائتمانية (جارى مدين ) بتاريخ 27/11/2013 م للاتجار بضمان الاوراق المالية المرهونه التى تملكها شركة الاحساء للتنمية لدى السعودى الفرنسى كابيتال وتقتصر التسهيلات على قيام الشركة بالاشتراك في الاصدارات العامة الاولية (الاكتتابات ) ولا يجوز للشركة سحب أو تحويل أى مبالغ مقابل هذه التسهيلات الائتمانية ولا يجوز ان يتجاوز مبلغ التسهيلات 150 مليون ريال ومدة الاتفاقية لمدة سنه وتود الشركة أن تفيد بأن الغرض من هذه الاتفاقية هو زيادة مصادر دخل الشركة بالإضافة الى تنوع استثماراتها ومن المتوقع أن يكون الاثر المالى في الربع الاول من عام 2014 م.
    إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص نقل ملكية أراضي شركة إعمار الدرع العربي
    2013-12-05 (1435-02-02 ) 15:46:39
    إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 06-11-2013 بخصوص نقل ملكية قطعتي الاراضى الواقعة على طريق الشيخ جابر في حي المعيزيلية بالرياض ولظروف خارجة عن إرادة طرفي النزاع تود الشركة أن تعلن بأنه جارى توثيق اتفاقية الصلح يوم الاثنين القادم الموافق 9/12/2013 م أمام ديوان المظالم ومن المتوقع أن يتم نقل الملكية خلال 15 يوماً من تاريخ التوثيق .

    إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص الدعوى المقامة ضد الشركة من بعض أعضاء مجلس الإدارة السابق للمطالبة بصرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة
    2013-12-23 (1435-02-20 ) 16:22:58

    إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 03-06-2012 بخصوص الدعوى المقامة ضد الشركة من بعض أعضاء مجلس الإدارة السابق للمطالبة بصرف مكافأة مئتان وخمسون الف ريال لكل عضو تود شركة الاحساء للتنميةأن تعلن بانها تلقت إفادة من مستشارها القانوني بأنه قد صدر يوم الأحد 22/12/2013م قرار المحكمة يفيد رفض الدعوى المقامة على الشركة، علماً بأن هذا الحكم نهائي غير قابل للاستئناف.

    إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص نقل ملكية أراضي شركة إعمار الدرع العربي
    2013-12-23 (1435-02-20 ) 15:45:15
    إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 05-12-2013 بخصوص نقل ملكية أراضي شركة إعمار الدرع العربي الأراضي الواقعة على طريق الشيخ جابر في حي المعيزيلية بالرياض ولظروف خارجة عن إرادة طرفي النزاع تود الشركة أن تعلن بأنه سوف يتم نقل الملكية خلال 3 شهور من تاريخ هذا الاعلان .
    إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص نقل ملكية أراضي شركة إعمار الدرع العربي
    2013-12-26 (1435-02-23 ) 15:52:00
    إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 23-12-2013 بخصوص نقل ملكية أراضي شركة إعمار الدرع العربي الواقعة على طريق الشيخ جابر حى المعيزلة بالرياض تود شركة الاحساء للتنميةأن تعلن بانها تلقت إفادة من مستشارها القانوني مكتب السيف والتويجري بأنه تم اليوم الخميس 23/2/1435هـ الموافق 26/12/2013م افراغ الصكوك لصالح شركة الاحساء للتنمية .

    تعلن شركة الاحساء للتنمية النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 31-12-2013 (اثنا عشر شهراً)
    2014-01-21 (1435-03-20 ) 16:52:58


    بند الربع الحالي الربع المماثل من العام السابق % التغير الربع السابق % التغير
    صافي الربح (الخسارة) 10,716,133 -3,619,905 - 1,169,007 816.69
    اجمالي الربح (الخسارة) 24,638,863 796,855 2,992.01 3,554,838 593.11
    الربح (الخسارة) التشغيلي 13,979,310 -1,337,841 - 1,215,543 1,050.05



    بند الفترة الحالية الفترة المماثلة من العام السابق % التغير
    صافي الربح (الخسارة) 16,019,860 2,667,038 500.66
    اجمالي الربح (الخسارة) 37,852,598 16,376,951 131.13
    الربح (الخسارة) التشغيلي 20,279,973 8,296,860 144.43
    ربحية (خسارة) السهم بالريال 0.33 0.05 -


    تعلن شركة الاحساء للتنمية النتائج المالية السنوية المنتهية في 31-12-2013
    2014-02-25 (1435-04-25 ) 15:56:11
    بند السنة الحالية السنة السابقة التغير٪
    صافي الربح (الخسارة) 16,018,592 2,667,038 500.61
    ربحية (خسارة) السهم بالريال 0.33 0.05 -
    اجمالي الربح (الخسارة) 37,926,090 16,376,951 131.58
    الربح (الخسارة) التشغيلي 20,278,707 8,296,860 144.41



    إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص رغبتها في بيع مصنع النسيج بالمدينة الصناعية بالاحساء
    2014-03-10 (1435-05-09 ) 10:30:51
    إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 27-02-2014 بخصوص رغبة الشركة في بيع مصنع النسيج بالمدينة الصناعية بالاحساء وتجاوباً مع رغبات كثير من المستثمرين الذين تواصلوا مع الشركة ويطلبون تمديد فترة تقديم العطاءات. تود شركة الاحساء للتنمية أن تعلن عن تمديد فترة تقديم العطاءات لتنتهي بنهاية دوام يوم 17 أبريل لعام 2014م وذلك بدلا من الموعد السابق نهاية دوام يوم 15 مارس 2014.كما تود الشركة أن توضح أن المصنع يحتوي على معدات وتجهيزات صناعة أصلية ذات جودة عالية ومن بينها (300) ماكينة وجميع المعدات والآلات موضحه إعدادها وبياناتها بالتفصيل في كتيبات خاصة يمكن الحصول عليها من المقر الرئيسي للشركة.و الجدير بالذكر بأن المصنع يقع على 3 شوارع ومساحة أرضه 34,200 متر مربع مشمول بجميع الخدمات والمرافق وتشكل مسطحات المباني حوالي 30,000 متر مربع وفى حالة البيع سوف يظهر تأثيره على القوائم المالية للربع الثاني المنتهي في 30/6/2014 م وسيتم الاعلان عن أي تطورات مستقبلية .


    تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)
    2014-03-16 (1435-05-15 ) 15:56:28
    يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 13-06-1435 الموافق 13-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

    1- الموافقة على تقرير مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2013 م
    . 2-الموافقة على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2013 م .
    3-الموافقة عن تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2013 م
    4-الموافقة على التعاملات التجارية مع مصنع التمور وفق العرض الأفضل مع شركة الكفاح القابضة ، وهي طرف ذو علاقة والتي يمتلك نسبة فيها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ وليد بن حسن العفالق، وطبيعة التعامل شراء تمور من مصنع الشركة لمرة واحدة بمبلغ 51,164 ريال وتوريد مواد تعبئة وتغليف لمدة سنة بمبلغ 7,120ريال وشروط التعامل السداد بالآجل لمدة 45 يوم
    .5- الموافقة على التعاملات التجارية مع مصنع التمور وفق العرض الأفضل مع شركة العثمان القابضة، وهي طرف ذو علاقة والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد المحسن بن محمد العثمان وطبيعة التعامل توريد الطرف ذو علاقة توريد تمور لمرة واحدة بمبلغ 171,357 ريال ، وشروط التعامل السداد بالآجل لمدة 120 يوم
    6-ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2013 م .
    7-الموافقة على اختيار مراجع الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية الاولية والسنوية للعام المالي 2014م .
    علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي الاحساء ش الثريات برج الملحم الادارى الدور الاول أو ارسالها على فاكس الشركة رقم 0135620799 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية ، وللاستفسار يرجى الاتصال على هاتف الشركة 0135620799 أو فاكس رقم 0135620774


    تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)
    2014-03-17 (1435-05-16 ) 08:21:45
    يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:30 بتاريخ 16-06-1435 الموافق 16-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

    1- تعديل المادة رقم 22لتكون يعين مجلس الإدارة من بين أعضائه رئيسا كما يجوز له أن يعين من بين أعضائه عضوا منتدبا كما لا يجوز أن يجمع عضو واحد بين مركزي رئيس المجلس والعضو المنتدب .
    2- تعديل المادة رقم 47 لتكون تنقضي الشركة بانقضاء المدة المحددة لها وفقا لهذا النظام أو وفقا للأحكام المنصوص عليها في نظام الشركات وعند انتهاء مدة الشركة أو في حالة حلها قبل الأجل المحدد لها تقرر الجمعية العامة غير العادية بناء على اقتراح مجلس الإدارة طريقة التصفية وتعين مصفياً أو أكثر وتحدد صلاحيتهم وأتعابهم وتنتهي سلطة مجلس الإدارة بانقضاء الشركة ومع ذلك يستمر مجلس الإدارة قائما على إدارة الشركة إلى أن يتم تعيين المصفي وتبقي لأجهزة الشركة اختصاصاتها بالقدر الذي لا يتعارض مع اختصاصات المصفين ويثبت للمساهمين الحق في الحصول على نصيب من موجودات الشركة عند التصفية.
    3- تعديل المادة 31 لتكون تنعقد الجمعيات العامة للمساهمين بدعوة من مجلس الإدارة وعلى مجلس الإدارة أن يدعو الجمعية العامة العادية إذا طلب ذلك مراقب الحسابات أو عدد من المساهمين يمثل 5% من رأس المال على الأقل وتنشر الدعوة لانعقاد الجمعية العامة في الجريدة الرسمية وصحيفة يومية توزع في المدينة التي يقع بها المركز الرئيسي للشركة قبل الميعاد المحدد للانعقاد بخمسة وعشرين يوماً على الأقل ويجوز دعوة المساهمين للميعاد المذكور بخطابات مسجلة طالما بقيت جميع أسهم الشركة اسمية على أن تشتمل الدعوة في كل الأحوال على جدول الأعمال وترسل صورة من الدعوة وجدول الأعمال إلى الإدارة العامة للشركات بوزارة التجارة خلال المدة المحددة للنشر على أن يكون هناك أسبوعا واحدا على الأقل بين تاريخ الدعوة لعقد الجمعية العامة للمرة الثانية وتاريخ انعقادها.
    علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي الاحساء ش الثريات برج الملحم الدور الاول وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال هاتف 0135620799 فاكس 0135620774


    إعلان تصحيحي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص دعوة مساهميها الى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)
    2014-03-31 (1435-05-30 ) 16:05:01
    إعلان تصحيحي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص دعوة مساهميها الى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول) والذي تم الاعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 17-03-2014 ، و حيث ورد في الإعلان السابق ان اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:30 بتاريخ 16-06-1435 الموافق 16-04-2014 والصحيح هو اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:30 بتاريخ 13-06-1435 الموافق 13-04-2014


    تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)(اعلان تذكيرى )
    2014-04-07 (1435-06-07 ) 15:59:18
    يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:30 بتاريخ 13-06-1435 الموافق 13-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

    1- تعديل المادة رقم 22لتكون يعين مجلس الإدارة من بين أعضائه رئيسا كما يجوز له أن يعين من بين أعضائه عضوا منتدبا كما لا يجوز أن يجمع عضو واحد بين مركزي رئيس المجلس والعضو المنتدب .
    2- تعديل المادة رقم 47 لتكون تنقضي الشركة بانقضاء المدة المحددة لها وفقا لهذا النظام أو وفقا للأحكام المنصوص عليها في نظام الشركات وعند انتهاء مدة الشركة أو في حالة حلها قبل الأجل المحدد لها تقرر الجمعية العامة غير العادية بناء على اقتراح مجلس الإدارة طريقة التصفية وتعين مصفياً أو أكثر وتحدد صلاحيتهم وأتعابهم وتنتهي سلطة مجلس الإدارة بانقضاء الشركة ومع ذلك يستمر مجلس الإدارة قائما على إدارة الشركة إلى أن يتم تعيين المصفي وتبقي لأجهزة الشركة اختصاصاتها بالقدر الذي لا يتعارض مع اختصاصات المصفين ويثبت للمساهمين الحق في الحصول على نصيب من موجودات الشركة عند التصفية.
    3- تعديل المادة 31 لتكون تنعقد الجمعيات العامة للمساهمين بدعوة من مجلس الإدارة وعلى مجلس الإدارة أن يدعو الجمعية العامة العادية إذا طلب ذلك مراقب الحسابات أو عدد من المساهمين يمثل 5% من رأس المال على الأقل وتنشر الدعوة لانعقاد الجمعية العامة في الجريدة الرسمية وصحيفة يومية توزع في المدينة التي يقع بها المركز الرئيسي للشركة قبل الميعاد المحدد للانعقاد بخمسة وعشرين يوماً على الأقل ويجوز دعوة المساهمين للميعاد المذكور بخطابات مسجلة طالما بقيت جميع أسهم الشركة اسمية على أن تشتمل الدعوة في كل الأحوال على جدول الأعمال وترسل صورة من الدعوة وجدول الأعمال إلى الإدارة العامة للشركات بوزارة التجارة خلال المدة المحددة للنشر على أن يكون هناك أسبوعا واحدا على الأقل بين تاريخ الدعوة لعقد الجمعية العامة للمرة الثانية وتاريخ انعقادها.
    علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي الاحساء ش الثريات برج الملحم الدور الاول وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال هاتف 0135620799 فاكس 0135620774

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ almulham على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  4265
    تم شكره        741 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    8,107  
    almulham غير متواجد حالياً
    يتبع

    تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة
    2014-04-14 (1435-06-14 ) 08:32:08
    تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والتى كان من المقرر انعقادهابتاريخ 13-04-2014 الساعة 16:00في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

    تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة
    2014-04-14 (1435-06-14 ) 08:35:28
    تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي كان مقرر انعقادها بتاريخ 13-04-2014 الساعة 16:30 في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

    تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني)
    2014-04-14 (1435-06-14 ) 15:44:39
    يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 20-06-1435 الموافق 20-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
    1) الموافقة على تقرير مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2013 م
    2) الموافقة على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2013 م .
    3) الموافقة عن تقرير مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2013 م
    4)الموافقة على التعاملات التجارية مع مصنع التمور وفق العرض الأفضل مع شركة الكفاح القابضة ، وهي طرف ذو علاقة والتي يمتلك نسبة فيها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ وليد بن حسن العفالق، وطبيعة التعامل شراء تمور من مصنع الشركة لمرة واحدة بمبلغ 51,164 ريال وتوريد مواد تعبئة وتغليف لمدة سنة بمبلغ 7,120ريال وشروط التعامل السداد بالآجل لمدة 45 يوم
    5)الموافقة على التعاملات التجارية مع مصنع التمور وفق العرض الأفضل مع شركة العثمان القابضة، وهي طرف ذو علاقة والتي يمتلك نسبة فيها نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد المحسن بن محمد العثمان وطبيعة التعامل توريد الطرف ذو علاقة توريد تمور لمرة واحدة بمبلغ 171,357 ريال ، وشروط التعامل السداد بالآجل لمدة 120 يوم
    6) ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2013 م .
    7)الموافقة على اختيار مراجع الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية الاولية والسنوية للعام المالي 2014م .
    علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي الاحساء ش الثريات برج الملحم الإداري الدور الاول أو ارسالها على فاكس الشركة رقم 0135620799 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال
    هاتف الشركة 0135620799 أو فاكس رقم 0135620774

    تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني)
    2014-04-14 (1435-06-14 ) 16:01:36
    يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:30 بتاريخ 20-06-1435 الموافق 20-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

    1) تعديل المادة رقم 22لتكون يعين مجلس الإدارة من بين أعضائه رئيسا كما يجوز له أن يعين من بين أعضائه عضوا منتدبا كما لا يجوز أن يجمع عضو واحد بين مركزي رئيس المجلس والعضو المنتدب .
    2) تعديل المادة رقم 47 لتكون تنقضي الشركة بانقضاء المدة المحددة لها وفقا لهذا النظام أو وفقا للأحكام المنصوص عليها في نظام الشركات وعند انتهاء مدة الشركة أو في حالة حلها قبل الأجل المحدد لها تقرر الجمعية العامة غير العادية بناء على اقتراح مجلس الإدارة طريقة التصفية وتعين مصفياً أو أكثر وتحدد صلاحيتهم وأتعابهم وتنتهي سلطة مجلس الإدارة بانقضاء الشركة ومع ذلك يستمر مجلس الإدارة قائما على إدارة الشركة إلى أن يتم تعيين المصفي وتبقي لأجهزة الشركة اختصاصاتها بالقدر الذي لا يتعارض مع اختصاصات المصفين ويثبت للمساهمين الحق في الحصول على نصيب من موجودات الشركة عند التصفية.
    3) تعديل المادة 31 لتكون تنعقد الجمعيات العامة للمساهمين بدعوة من مجلس الإدارة وعلى مجلس الإدارة أن يدعو الجمعية العامة العادية إذا طلب ذلك مراقب الحسابات أو عدد من المساهمين يمثل 5% من رأس المال على الأقل وتنشر الدعوة لانعقاد الجمعية العامة في الجريدة الرسمية وصحيفة يومية توزع في المدينة التي يقع بها المركز الرئيسي للشركة قبل الميعاد المحدد للانعقاد بخمسة وعشرين يوماً على الأقل ويجوز دعوة المساهمين للميعاد المذكور بخطابات مسجلة طالما بقيت جميع أسهم الشركة اسمية على أن تشتمل الدعوة في كل الأحوال على جدول الأعمال وترسل صورة من الدعوة وجدول الأعمال إلى الإدارة العامة للشركات بوزارة التجارة خلال المدة المحددة للنشر على أن يكون هناك أسبوعا واحدا على الأقل بين تاريخ الدعوة لعقد الجمعية العامة للمرة الثانية وتاريخ انعقادها.
    علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل، وإرساله على العنوان التالي الاحساء ش الثريات برج الملحم الإداري الدور الاول أو ارسالها على فاكس الشركة رقم 0135620799 وذلك قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة او وكالة) بطاقاتهم الشخصية، وللاستفسار يرجى الاتصال
    هاتف الشركة 0135620799 أو فاكس رقم 0135620774

    إعلان تصحيحي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص دعوة المساهمين الى حضور الجمعية العامة العادية
    2014-04-14 (1435-06-14 ) 16:02:29
    إعلان تصحيحي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص دعوة المساهمين الى حضور الجمعية العامة العادية والذي تم الاعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 14-04-2014 ، و حيث ورد في الإعلان السابق بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال والصحيح هو أن يكون الاجتماع صحيحاً أياً كان عدد الاسهم الممثله فى الحضور

    إعلان إلحاقي من شركة الاحساء للتنمية بخصوص رغبة الشركة فى بيع مصنع النسيج
    2014-04-16 (1435-06-16 ) 15:55:13
    إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 10-03-2014 بخصوص رغبة الشركة فى بيع مصنع النسيج تود شركة الاحساء للتنمية ان توضح انها تلقت اليوم الاربعاء 16/4/2014م عرض لشراء المصنع من طرف ذات علاقة (شركة تكوين المتطورة للصناعات ) فى اطار المنافسة العامة التى أعلنت عنها لبيع مصنع النسيج الكائن بالمدينة الصناعية بالاحساء.
    والجدير بالذكر أن الاستاذ/ عبد المحسن بن محمد العثمان عضو مجلس ادارة بشركة الاحساء للتنمية وكذلك عضو مجلس ادارة بشركة تكوين .

    وأخيراً وليس بأخير ماذا يريد المضارب بالله عليكم ؟؟؟
    مابقى غير أكتب متى عيد ميلاده
    دمتم بود



  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1553
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    3,078  
    انماء غير متواجد حالياً

    حياك الله يابو الوليد ،
    لعله هالنييييم بعد كل ذلك يراجع ضميره يفز ويستحي هههههههههه

  5. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  18
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    150  
    (الإمبراطور) غير متواجد حالياً
    هذا السهم فعلا
    سهم من لاسهم له

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.