صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

ماجد المهندس ومدير أعماله يشتبكان بالأيدي مع الهيئه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,181  
    الحر2 غير متواجد حالياً

    ماجد المهندس ومدير أعماله يشتبكان بالأيدي مع الهيئه

    طلبوا منه مغادرة السوق فوراً فيما كان يلتقط الصور مع معجبيه..
    الفنان السعودي ماجد المهندس ومدير أعماله يشتبكان بالأيدي مع مجموعة من المحتسبين في سوق المملكة وسط تجمع كبير من المتسوقين..!
    الرياض: قضايا سعودية
    ذكر شهود عيان لوكالة أخبار المجتمع السعودي أن الفنان السعودي ماجد المهندس ومدير أعماله العراقي فايق حسن, دخلا في شجار واشتباك بالأيدي ليلة البارحة مع مجموعة من المحتسبين في سوق المملكة بعد مشادة كلامية جرت بينهم.
    وكان المهندس محاطاً بالمعجبين الذين أخذوا يلتقطون الصور قبل تدخل المحتسبين طالبين منه ومن مدير أعماله مغادرة السوق فوراً بحجة إثارتهما الفوضى, وهو ما قوبل بالرفض من قبلهما ليتطور الأمر إلى اشباك بالأيدي قبل تدخل رجال الأمن.


    ولم يصدر حتى لحظة نشر هذا الخبر أي بيان رسمي من الفنان أو شرطة العاصمة يوضح ملابسات الحادثة.

    http://www.news-sa.com/snews/1245-20...-01-36-00.html

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    658  
    سهوم قلبي غير متواجد حالياً
    الله يالدنيا ياماجد المهندس.......

    هذا الفنان مضى له زمان في الاردن... كان يحيي حفلاته في المطاعم العائليه...

    وبعد الحرب كان يعمل في مطعم في عمان... ثم قام بأحياء بعض الاغاني لفنانيين.في المطعم..

    ولم يكن خلفه سوى عازف بيانو... صديق له من اصل عراقي...

    لكن ماجد المهندس ذو اخلاق جميله جداً ودائم الابتسامه...

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,246  
    الأسمري911 غير متواجد حالياً
    أسود الهيئة .... بيض الله وجيههم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  105
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    3,161  
    طريق الرياض غير متواجد حالياً
    مالي الطروش إلا كذا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  79
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    858  
    فتيحي 1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسمري911 مشاهدة المشاركة
    أسود الهيئة .... بيض الله وجيههم
    كفووووووووووووووووو

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  248
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    1,762  
    ابو الفقراء غير متواجد حالياً
    اللهم احفظ اسود الحسبه وحمات الفظيله من كلشر وحاسد وحاقد بصراحه ادخلتم الرعب في قلوب المفسدين

  7. #7
    §§][][ أبوعبدالله][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    243  
    ( توصية خاصة ) غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الفقراء مشاهدة المشاركة
    اللهم احفظ اسود الحسبه وحمات الفظيله من كلشر وحاسد وحاقد بصراحه ادخلتم الرعب في قلوب المفسدين
    أسود ورعب ...والله تخوف
    يبغالك مراقبه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    1,042  
    K.G.B غير متواجد حالياً
    من اصل عراقي واعطي الجنسيه هدية من
    احد اصحاب السمو...والمثل يقول

    " يا غريب خلك أديب "

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    1,243  
    ظناني الشوق غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.G.B مشاهدة المشاركة
    من اصل عراقي واعطي الجنسيه هدية من
    احد اصحاب السمو...والمثل يقول

    " يا غريب خلك أديب "
    ههههههههههههه
    ياخوي يقولون مقطوع سره في شقراء
    وناس تقول في عفيف
    الروايات مختلفة
    كفوووو يارجال الحسبة
    بيض الله وجيهكم

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    171  
    الحوت 111 غير متواجد حالياً
    الله يقويهم
    جزاهم الله الف خير

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    476  
    kms1330 غير متواجد حالياً
    أنا قرأت اسمه ماجد العتيبي او العاتي ؟؟ هداه الله

    إذا الخبر صحيح فالتجنيس مصيبة لمثل هؤلاء!!!!

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    131  
    ابوغانم1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتيحي 1 مشاهدة المشاركة
    كفووووووووووووووووو
    والله كفو والف كفو

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,580  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسمري911 مشاهدة المشاركة
    أسود الهيئة .... بيض الله وجيههم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,859  
    على طول غير متواجد حالياً
    خالد علي – سبق – الرياض : نفى الدكتور تركي الشليل الناطق الاعلامي بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض ، الاخبار التي انتشرت بشكل واسع على بعض المواقع الاخبارية الإلكترونية والمنتديات ، حول القبض على الفنان ماجد المهندس وايقافه من قبل اعضاء الهيئة في برج المملكة مساء امس الخميس .


    و أكد الدكتور تركي الشليل لـ " سبق " إنه لم يحدث أي تشابك أو تراشق بالألفاظ بين ماجد المهندس ورجال الهيئة كما جاء في بعض الأخبار لأنه في الأصل لم يتم إيقاف المهندس من قبل أفراد الهيئة في برج المملكة ، وجميع ما تم تناوله في هذا الجانب لم يحدث نهائياً .


    وكانت شائعات أشارت إلى قيام أعضاء الهيئة في برج المملكة بإيقاف الفنان ماجد المهندس ومدير أعماله فايق حسين يوم أمس بعد أن تجمع عدد كبير من الشبان والفتيات حوله


    http://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=8143

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    77  
    الدانهـ غير متواجد حالياً
    والله المشكله في الشعب مثل الهنود
    اي شي يحبون يتجمعون عليه سؤا كان فنان ولا حادث
    ولا حتى قطو يتهاوش مع قطوه
    هههههههههههه
    الله يعين رجال الهيئه عليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.