النتائج 1 إلى 14 من 14

ماذا تعرف عن الواسطة ؟؟؟؟

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً

    ماذا تعرف عن الواسطة ؟؟؟؟

    ماذا تعرف عن الواسطة ؟؟؟؟






    جاء رجل ومعه دجاجة مذبوحة ( يعنى ميتة ) وكان رايح لمحل الدجاج

    عند راعي الدجاج علشان يقطّع الدجاجة فقال له راعي الدجاج خلاص روح



    وارجع بعد ربع ساعة وتعال لي تلقاها جاهزة

    قاله صاحب الدجاجة : خلاص اوكى

    *

    فمر قاضى المدينة على راعي الدجاج



    وقاله :عطني دجاج

    قاله راعى الدجاج : والله ماعندى الا هذى الدجاجة وهى لرجال بيرجع الحين

    قاله القاضى : خلاص عطني اياها واذا جاك صاحبها قول له الدجاجه طارت

    قال راعى الدجاج : وشلون مايصير؟؟ هو جايبها ميته كيف ؟؟؟

    قالة القاضى : اقول لك قول له كذا ولا عليك وخليه يشتكى ولا يهمك

    قال راعى الدجاج : اوكى والله يستر






    *

    جاء صاحب الدجاجة عند راعى الدجاج وقال له وين دجاجتى ماخلصت

    قاله راعى الدجاج : والله دجاجتك طارت

    قال صاحب الدجاجة : وش تقوووول كيف؟؟؟ صاحى انت... أنا جايبها ميتة

    وصار بينهم شد في الكلام وبغوا يتهاوشون

    فقال صاحب الدجاجة : امش معاى للقاضي علشان يحكم بينا هناك ويطلع الحق







    فراحوا للقاضي وعند ذهابهم للقاضي في الطريق شافوا اثنين يتهاوشون

    واحد مسلم والثاني يهودي

    فجاء راعي محل الدجاج يفرع بينهم ( يفرق بينهم ) ولكن إصبعه

    دخل في عين اليهودي وفقعها

    فتجمع الناس ومسكوا راعي محل الدجاج وقالوا هذا اللي فقع عين اليهودي

    فصارت القضية قضيتين فوق رأسه



    فجرّوه للمحكمة عند القاضي فيوم قربوا من المحكمة حاول يفلت منهم وهرب

    وجروا وراه يلحقونه يبون يحاكمونه لكنه دخل في مسجد وهم وراه

    وطلع فوق المنارة وهم وراه آخرتها طمر نقز من فوق المناره إلا وهو على شايب

    فمات الشايب من أثر طيحت راعى محل الدجاج عليه


    فجاء ولد الشايب وشاف أبوه ميت فلحق راعى محل الدجاج ومسكه هو ومعاه باقي الناس


    فذهبوا به إلى القاضي

    فلما شافه القاضي ضحك يفكره علشان سالفة الدجاجة

    مادرى أنه عليه ثلاث قضايا

    1) سرقة الدجاجة

    2) فقع عين اليهودي

    3 ) قتل الشايب


    *

    فعندما علم القاضي مسك راسه وقال عز الله انك جبت العيد

    فجلس يفكر القاضي وقال خلونا ناخذ القضايا وحدة بوحدة


    *

    المهم نادى القاضي صاحب الدجاجة

    قالة القاضي: وش تقول في دعواك على راعى محل الدجاج

    قال صاحب الدجاجة : هذا ياقاضى سرق دجاجتي وأنا معطيه إياها وهى ميتة

    ويقووووول إنها طاااارت كيف ياقاضى؟؟

    قال القاضي : هل تؤمن بالله

    قال صاحب الدجاجة : نعم أؤمن بالله **

    قال له القاضي : ( يحيي العظام وهى رميم)
    قم مالك شي



    جيبوا المدعي الثاني


    *

    فجابوا اليهودي وقالوا هذا يا قاضى فقع عينه راعى الدجاج

    فجلس القاضي يحوس ويفكر ويطلع وينزل,,,,,**

    فقال القاضي لليهودي : دية المسلم للكافر النصف يعنى (نفقع عينك الثانية**

    علشان تفقع عين وحدة للمسلم)>>>>> (راعى الدجاج )

    فقال اليهودي : خلاص أنا أتنازل ماعاد أبى شي منه

    فقال القاضي : عطونا القضية الثالثة *


    *

    جاء ولد الشايب اللي توفى وقال : يا قاضى هذا الرجل نقز على أبوى وقتله **

    ففكر القاضي وقال : خلاص روحوا عند المنارة و تطلع أنت يالولد فوق وتنقز

    على راعى الدجاج**

    فقال الولد للقاضي : طيب وإذا تحرك يمين ولا يسار يمكن أموت أنا

    قال القاضي : والله هذى مو مشكلتي ، أبوك ليش ما تحرك يمين ولا يسار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    *

    *

    *

    * مايستفاد : مهما جبت العيد ومهما كانت الجريمة بشعة ، هناك دائما من يستطيع

    اخراجك منها مثل الشعرة من العجين






    الا وهي

    الواسطة

    من ايميلي هذا المساء

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    الله يكافينا شر الواسطة تودي في داهية لكن ولله الحمد الأخرة مافيها واسطة هذا إل مزينها
    مشكور حبيبنا هاوي يعطيك العافية

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,023  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    ههههههههههه

    يازين الواسطه والله كل شي يمشي ,,

    الله يخلي الوالد حتى الريال عليه توقيعه ,,

  4. #4
    سواليف إنسان منكم
    ( كاتب مبدع )
    نقاط التقييم  :  38
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    19,607  
    إنسان منكم غير متواجد حالياً
    حياك وبياك أخوي الحبيب هاوي ملايين

    بالواسطه سوف تحصل على واسطه ،، والواسطه التي حصلت عليها سوف توصلك للواسطه ،، وسيسري مرض الواسطه حتى يأخذ الضعيف موقع القوي






    جزاك الله من خيري الدنيا والآخره
    ورحم لله والديك وأقر عينك بأحبابك
    التعديل الأخير تم بواسطة إنسان منكم ; 06-07-2010 الساعة 05:00 PM

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    الله يكفينا الشر ياهاوي

    مانبغى مصائب ولا واسطة

    على قول المثل لا تلسعيني يانحله ولا ابغالك عسل

    بالفعل الواسطة تطير حق الرقبة لكن الله المستعان

    سلمت اناملك

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    887  
    من طين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ملايين مشاهدة المشاركة
    ماذا تعرف عن الواسطة ؟؟؟؟

    المهم نادى القاضي صاحب الدجاجة

    قالة القاضي: وش تقول في دعواك على راعى محل الدجاج

    قال صاحب الدجاجة : هذا ياقاضى سرق دجاجتي وأنا معطيه إياها وهى ميتة

    ويقووووول إنها طاااارتكيف ياقاضى؟؟

    قال القاضي : هل تؤمن بالله

    قال صاحب الدجاجة : نعم أؤمن بالله **

    قال له القاضي : ( يحيي العظام وهى رميم)

    قم مالك شي
    هههههههه

    ذكرتني بقصة الفرنسي المتفرنس !!! .. يوم حجره الخليجي بازاويه !!! قاله عنز ولو طارت

    أخي هاوي شكراً لك وكثر الله من امثالك

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    4,505  
    2010 غير متواجد حالياً
    مشكور على الموضوع جميل

  8. #8
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    56  
    ورد وجوري غير متواجد حالياً
    الواسطه فيتامين واو نحنا في اشد الحاجه اليه

    أخي هاوي الملايين من منا لا يحتاج الى هذا الفيتامين النادر

    نحتاجه في كل امور حياتنا عند التسجيل في الجامعات حتى لو كانت النسبه متدنيه

    كثيراادخل فيه احسن تخصص الكليات العسكريه الكليات الطبيه

    نحتاجه في المستشفيات عند الحجز للسفر عندما تكون الحجوزات فل في كثير من القضايا الهامه

    تطلع منه ما سويت شي ولا عليك شي نقدر نقول اي حركه لازم تكون بواسطه فيتامين قوي ونادر

    المحظوظ من يكون لديه هذا القيتامين.

    اللهم اجعل خظنا في الاخره يارب ياكريم ابرك من الدنيا وما فيها

    تقبل مروري اخي هاوي الملايين

    اختك ورد وجوري







  9. #9
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    7,175  
    التوفيق من الله غير متواجد حالياً
    w. complex

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    877  
    على النيه غير متواجد حالياً
    اللي ماعنده واسطه يقولون مثل النخله الماسطه
    والله يكفينا شر الواسطه اللي ماتمشي بهلوقت الا بواسطه

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    5,871  
    أبا احمد غير متواجد حالياً
    حلوة الواسطه
    هههههه الله يسعدك هههههههههه
    مشكور هاوي

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    887  
    من طين غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    تناقض



    كيف نقبل على مبادئنا بترجيح كفة ميزان العدل لصالحنا دون سوانا .. بينما نظهر للآخرين مطالبتنا



    بتطبيق ميزان العدل على الجميع دون إستثناء ؟



    بارك الله فيك

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    1,743  
    هجلوس غير متواجد حالياً
    أبشع ما في الدنيا

    هالواسطه

    أذا كانت في غير مايرضي الله سبحانه وتعالى

    بارك الله فيك

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    4,150  
    ليلى الأخيلية غير متواجد حالياً


    وين ذا القاضي يفك علوش من ديون بنك الراجحي


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.