النتائج 1 إلى 12 من 12

ماذا تعني لك صداقة الانترنت.!.

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    633  
    الدبلوماسي2 غير متواجد حالياً

    ماذا تعني لك صداقة الانترنت.!.

    بسم الله الرحمن الرحيم


    0 ( اتكلم هنا عن صداقة الجنسين )


    الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

    و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .

    و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

    لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه
    .............................. .................... .............................. .................... ....
    ما رأيك بصداقة المنتدى ؟

    هل لديك اصدقاء ( من الجنسين ) تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

    وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟

    هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟

    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟

    هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

    إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?

    هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟

    هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    691  
    الامل المفقود غير متواجد حالياً
    لايوجد لا على الواقع ولاعلى النت والحمدالله
    من اكل خوازيق من اصدقاء الواقع لم ولن يبحث عن اصدقاء بالنت

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,735  
    احمد الله غير متواجد حالياً
    ممكن ليش لا

    اهم شي الصدق في العلاقة

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    ماذا تعني لك صدقات الانترنت تعني لي صفر مكعب
    خاص هذا رائي الشخصي فيني فقط وغيري كل زور فيه شور حفظك ربي

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    197  
    ابو نورة 2010 غير متواجد حالياً
    الصداقة بين الجنسين هذه مرفوضة دينيا قبل ما تكون مرفوضة اجتماعيا، فاذا انا كنت لا اقبل هذا على نفسي كيف اقبله على الاخرين.
    اما بالنسبة لصداقات الانترنت أتوقع انها مثل صحبة الباص.......
    و السلام ختام

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    511  
    تبراك غير متواجد حالياً
    الصداقة بين الجنسين نهايتها الى ارتكاب بعض المحرمات
    وان كانا من الماحفظين
    فما بالك لمن دخل وفى نفسة خباثة
    او من دخل على صداقة ثم جرفهم التيار بالاستلطاف اوى او ماشركة فى حل مشكلة ثم مالبث الامر الى حب
    وكيف يكون حب وهو فى وادى وهى فى وادى اخر من اقطار الارض
    وفى النهاية قد يكون زواج والله اعلم به

    او زواج ناجح
    او عذاب لمن لايستطيعون الالتقاء لاسباب خارجة عن ادارتهم
    ولكم خالص تحياتى

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  167
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    1,135  
    سعيدالرياض غير متواجد حالياً
    صديقك اليوم الذي تلجاء اليه وقت الحاجه ويفرج همك ويكون ساعدك الايمن في الازمات ويسد جوعك أذا جعت ويشري لك العلاج أذا مرضت وصاحبك في السفر والحل والترحال 00هوى ----هوى





    ألدولالالالار في السفر والريااااال في الحاضر هما الصديق الصدوق اليوم وش رايكم

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    197  
    ابو نورة 2010 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدالرياض مشاهدة المشاركة
    صديقك اليوم الذي تلجاء اليه وقت الحاجه ويفرج همك ويكون ساعدك الايمن في الازمات ويسد جوعك أذا جعت ويشري لك العلاج أذا مرضت وصاحبك في السفر والحل والترحال 00هوى ----هوى





    ألدولالالالار في السفر والريااااال في الحاضر هما الصديق الصدوق اليوم وش رايكم

    أنا أشهد انك جبتها يالغالي
    تحياتي لشخصك الكريم

  9. #9
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        793 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    53,212  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    صديقك من صدَقك لا من صدَّقك

    الصداقة الصادقة هي من أبحث عنها

    أقولها بكل إعتزاز لدي أصدقاء تعرفت عليهم

    من خلال النت كذا واحد من هذا المنتدى

    لكن لم ألتق بهم ولكن حادثتهم من خلال
    الجوال والماسنجر ... ويعدون على أصابع اليد الواحدة ..

    أما صداقاتي من خارج هذا المنتدى

    فبحكم أنني من أعضاء منتديات أحد النوادي الرياضية

    فلدي أصدقاء عدة منهم الدكتور ومنهم المعلم ومنهم الموظف العسكري

    وتربطني بعدد منهم صداقات قوية منذ أكثر من خمس سنوات

    وقد تقابلت مع أكثرهم وجهاً لوجه وبحكم أنني من مدينة الطائف

    يعد إثنان من أعز أصدقائي ـ أحدهم قال : والله على كثر معارفي

    وزملائي ما عرفت صداقة صادقة مثلما هي بيننا الثلاثة والحمدلله ..

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,632  
    meteb2010 غير متواجد حالياً
    الله يعطيك العافيه

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    1,480  
    الفشاخ غير متواجد حالياً
    وليه لا الصداقه شئ محمود ولكن بطبيعتها المحموده

    اعتبر اعضاء أي منتدى انتمي له اصدقاء

    المنتدى كتاب مفتوح اعبر عن كل مايجول بخاطري

    عبر صفحاته بكل اريحيه ويشاركني الجميع

    في افراحي واتراحي اسئل نفسك عندما تحصل

    على شئ سار على طول تفتح موضوع

    تطلب منهم المباركه لو عندك مشلكه تطلب

    الاستشاره ولو وفاه تطلب منهم المواساة

    انت برجاحة عقلك تميز السار والضار

    كلمات من احرف معدوده

    جمل بسيطه تغني عن مكالمة جوال او رسائل

    خاصه او ماسنجر

    الانترنت نعمه عضيمه ان احسنت استغلالها

    فيما يعود عليك بنفع والمتعه والمعرفه

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  167
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    1,135  
    سعيدالرياض غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نورة 2010 مشاهدة المشاركة

    أنا أشهد انك جبتها يالغالي
    تحياتي لشخصك الكريم
    يشرفني ويسعدني مرورك يابو نورة بارك الله فيك و شكرآ لشخك الكريم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.