النتائج 1 إلى 11 من 11

ماذا يريدون اليمنيين

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,306  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    ماذا يريدون اليمنيين

    حصل ماحصل على الحدود السعودية اليمنية ويقال انهم الحوثيين المتمردين على الدولة اليمنية - ولكن ماذا فعلت الدولة اليمنية بعد هذه الحادثة اليوم مضا اربعة ايام على بداية الاحداث لم يسمع للدولة اليمنية اي صوت اوتصريح حول الموضوع واتوقع ان يقولو السعودية معتدية انا اشك ان المسألة غير مايقال وانة تخطيط من الدولة لااظهار الفتنة الى الخارج عند ماعجزوا عن حل مشاكلهم ولانهم يعرفون ان الشعب اليمني يكره السعودية وانه اذا صارت المشكلة بين اليمن والسعودية فان الشعب اليمني سوف ينهي مشاكلة الداخلية ويتصالح الشعب مع بعضة ليكون صفا واحد ضد السعودية - لاتعمل خير شر مايجيك -معروفة مساعدات السعودية لليمن وهاذي النتيجة

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    2,807  
    hameed55 غير متواجد حالياً
    الحرب في اليمن اخي الكريم بين السعوديه وايران هذا بات واضحا للجميع
    ايران تدعم الحوثيين بالمال والعتاد والسعوديه تدعم الجيش اليمني من اللحظه الاولى للحرب.

    انت تقول اخي الكريم بان الجيش اليمني لم يصرح بشي منذ الانتهاكات على الاراضي السعوديه
    بل بالعكس صرح قائد الجيش اليمني بان الحوثيين لجأو للاراضي السعوديه من شدة وعنف الضربات عليهم من قبل الجيش اليمني وبأنهم هم من اعتداء على الاراضي السعوديه.

    تحياتي وآسف على الاطاله,,,

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    ارى ان تدخل السعوديه لدعم الحكومه اليمنيه ضد الحوثيين او غيرهم امرا لاجدو به فنتايجه سلبيه على المدى البعيد وعموم الشعب اليمني يكره السعوديه ولكنه يجني مكاسب اقتصاديه من السعوديه لاذلك يكبت العداء داخل الصدور

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    5,871  
    أبا احمد غير متواجد حالياً
    [quote=hameed55;4983708]الحرب في اليمن اخي الكريم بين السعوديه وايران هذا بات واضحا للجميع
    ايران تدعم الحوثيين بالمال والعتاد والسعوديه تدعم الجيش اليمني من اللحظه الاولى للحرب.
    كلام واضح وسليم.يعطيك العافية

    بارك الله فيك

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    إخواني الأفاضل هناك أمور معقّدة في الجمهوريّة اليمنيّة

    حرب في الشمال على الحوثيين

    وحرب في الجنوب على الإنفصاليين

    اللذين يريدون أن يسترجعون الدولة اليمنيّة الثانية ..!

    [[ جمهوريّة اليمن الديمقراطيّة الشعبيه الجنوبيّة ]]

    والمسماه سابقاً بهذا الإسم

    وكذلك حرب الدولة اليمنيّة على [[ تنظيم القاعدة الكُثر في اليمن ]]

    وسبب حرب الحوثيين على الدولة هو شأن دآخلي للدولة اليمنيّة

    ويقولون أنهم لم يعطوا حقوقهم في البرلمان الحكومي

    وهوَ سبب انفصالهم وحربهم على الدولة [[ إضافة إلى تحريض ودعم إيرآن لهم لأنهم من فرق المذهب الشيعي ]]

    [[ واستغلال الأحدآث وتسييرها في صالحها ]] وفي صالح [[ الزيديّة الإماميّة اليمنيّة ]]

    وعدد الزيود اليمنيين مايقارب الـ35 % من عدد سكان الشعب اليمني المسكين

    ويسكنون في صنعاء إلى شمال اليمن

    وكل ذلك بسبب إستدارة ظهر دول الخليج لليمن ولم يلتفتوا لها

    ولم يعلموا أن هذه الأحداث سوف تتوالد سريعاً وهي في غير صالحهم


    [[ وفيما إذا لم تحل المشكلة اليمنيّة بتضافر جهود دول الخليج والعالم بأسره]]

    فإن اليمن سوف تصبح مثل الصومال في الحروب والميلشيآت ...!!!

    [[[مما يؤثر على جميع الدول المجاورة ]]]...!!!

    وللمعلوميّة الحكومه اليمنيّة ليس لها أي علاقة بهذه الأمور وهي خارجه عن السيطره في الشمال والجنوب

    وسبب هجوم الحوثيين على الأراضي السعوديّة هو تضييق خناق الجيش اليمني على الحوثيين في الشمال

    مما جعلهم يفرون من المواجهات مع الجيش اليمني إلى الأراضي السعوديّة

    وكذلك لزرع الفتنه بين الدولة السعوديّة واليمنيّة

    ولتشويه سمعة الدولة السعودية ومملكتنا الحبيبة في العالم

    وكذلك بأوآمر من بعض الدول الخارجية كاليبيا وإيرآن

    وخذوا الكلام من عزيزعزيزي

    وهذه لقطات لصقورنا البواسل يدكون معاقل الحوثييــن والله يهلكهم ويحمينا









    اللهم أحفظ البلاد والعباد من كيد الخائنين والله أنصرنا على من ظلمنا ومن أرادنا بسوء

    شكراً لك أخي الفاضل ابن الصحرا

    ولك من الودّ اعذبه وأعطره

    تحياتي

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,306  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    لااعتقدان للسعودية يد في الحرب الدائرة باليمن والسعودية يهمها استقرار اليمن اما المساعدات فالسعودية تعلف اليمن من عشرات السنين وليس من اجل الحرب ونتمنى ان لاتكون هذه الاحداث بتخطيط من الدولة اليمنية والتصريح يجب ان يكون من القيادة العليا لامن قائد الجيش

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    لااعتقدان للسعودية يد في الحرب الدائرة باليمن والسعودية يهمها استقرار اليمن اما المساعدات فالسعودية تعلف اليمن من عشرات السنين وليس من اجل الحرب ونتمنى ان لاتكون هذه الاحداث بتخطيط من الدولة اليمنية والتصريح يجب ان يكون من القيادة العليا لامن قائد الجيش
    أخي لم نَقل أن للسعوديّة دور في هذه الحرب ..!

    مملكتنا الحبيبة تدافع فقط عن أراضيها

    ومن حقها ذلك والعالم بأسره واقف معها

    واستنكر العالم هذا الإعتداء الغاشم من قبل المتمردين الحوثيين على اليمنيين

    والسعوديّة يهمها استقرار اليمن

    وكما قلت السعودية تعلف لليمن من عشرات السنين [[ بسبب إتفاقياتها مع اليمن ]]

    وكذلك لدرء مفاسدها لا قدّر الله والحدود وغيره ..!

    وكيف يا أخي الكريم يكون هذا تخطيط من الحكومة اليمنيّة

    وأنت تعرف لو تحرك الجيش السعودي بأكملة على اليمن

    سوف ينهيها بين ليلة وضحاها ..!

    اليمن لاتمتلك شيء من العتاد العسكري لأنها دوله فقيره

    ولم تستطع ضبط شعبها فكيف تريد وتستطيع أن تحارب المملكة

    شكراً لك

    ولك خالص تحياتي

    وأصدق دعواتي

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,306  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    انا كلامي للاخوان الذين قالو ان السعودية تدعم الجيش اليمني والمسالة ليست مسألت هزيمة وانتصار ونما لمحاولة اظهار الفتنة من الداخل للخارج ولمحاولة انضمام الشعب لبعضة ضد السعودية ثم بعدذلك تجي التدخلات لانها المشكلة -- وكما يقول المثل الشعبي انا واخوي على ولد عمي وانا واخوي وولدعمي على الغريب - وتمنى ان يكون توقعي خاطي

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    انا كلامي للاخوان الذين قالو ان السعودية تدعم الجيش اليمني والمسالة ليست مسألت هزيمة وانتصار ونما لمحاولة اظهار الفتنة من الداخل للخارج ولمحاولة انضمام الشعب لبعضة ضد السعودية ثم بعدذلك تجي التدخلات لانها المشكلة -- وكما يقول المثل الشعبي انا واخوي على ولد عمي وانا واخوي وولدعمي على الغريب - وتمنى ان يكون توقعي خاطي
    طيب ليش ماتقتبس كلام الأخوان وتعلق

    فكرتك تقصدني

    عوآفي يالغالي الله يصلحك

    سوف يرجعون إلى جحورهم كالفئرآن أو كخفافيش الليل في الكهوف والأغصان

    وسّع صدرك وترى المسألة أسهل مما تتخيل

    أخويه موضف في جيزان يقول والله ماعندك أحد [[ لعب عيال ]] [[ وألعاب ناريّة]]

    وياما ويما صار تعديات من قبائل يمنيّة على سعوديّة في منطقة جيزان على الحدود وكذلك في نجران

    وماصار إلا كل خير

    شوشره وتعدي [[ وبأذكرك ]] بإذن الله

    تحياتي

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,306  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    عزيز عزيزي - نامل ذلك شكرا

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    1,646  
    دانه الابهاوي غير متواجد حالياً
    الله يهلك هذولي الحوثيين

    وحسبنا الله عليهم

    والله يحمي بلدنا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.