النتائج 1 إلى 4 من 4

مافيا الاسهم السعوديه 000 والقوه الضاربه التي تدعمها

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    1,012  
    الشامخ2005 غير متواجد حالياً

    مافيا الاسهم السعوديه 000 والقوه الضاربه التي تدعمها

    اليوم الخميس وخلال الدقائق الاخيره تم التلاعب باالسوق بشكل رهيب جدا واعتقد ان هناك



    عصابه اتفقت على ضرب السوق والبيع ماركت قبل نهاية فترة التداول بعشر دقائق والجميع



    لاحظ البيع الجماعي الذي حصل في غالبية الاسهم (بيع القطيع) واني لاستغرب من هؤلاء


    الذين عرضوا اسهمهم على النسب الدنيا اليوم رغم خسارتهم فيها وخلال دقائق ارتدت بعض


    الشركات وخسر من عرض اسهمه




    نقول لهؤلاء انتم من يدعم هذه العصابه اللعينه اللتي تتلاعب بسوقنا ولم تكفهم خسائرنا


    خلال الاشهر الماضيه وبهذا الشكل لن يتعافى السوق بل سيموت خلال الايام القادمه



    كيف سيتعافى وهؤلا العصاب يتلاعبون بنا ولم يقتنعوا ب10 % الان بل20



    رررررررررررررررررررررررررررررجاء من الجميع



    عدم الاندفاع للبيع مع كل نزول



    والا اقسم باالله ان سوقكم الى الهاويه

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    1,012  
    الشامخ2005 غير متواجد حالياً
    صدقوني لو اتفق صغار المستثمرين على عدم البيع



    لارتفع السوق لانهم لن يستفيدوا بهذا الشكل00000

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2  
    سبع البحر غير متواجد حالياً
    صدقت أخي االشامخ2005 سوق الأسهم في السعودية تديره مافيا تحت سمع وبصر الهيئة التي لاتحرك ساكنا ، ولا تستطيع إيقافهم ، لأن سلطتهم أعلى من الهيئة ,,,,,,,,,, واستعجب من تصديق الناس أن هناك مضاربين تم إيقافهم ,,,,,,,صحيح أن هناك مضاربين تم الأتفاق معهم للخروج من السوق في الأيام السابقة ، وأنتم تعرفون لماذا % % % $$$$$

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    1,012  
    الشامخ2005 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبع البحر
    صدقت أخي االشامخ2005 سوق الأسهم في السعودية تديره مافيا تحت سمع وبصر الهيئة التي لاتحرك ساكنا ، ولا تستطيع إيقافهم ، لأن سلطتهم أعلى من الهيئة ,,,,,,,,,, واستعجب من تصديق الناس أن هناك مضاربين تم إيقافهم ,,,,,,,صحيح أن هناك مضاربين تم الأتفاق معهم للخروج من السوق في الأيام السابقة ، وأنتم تعرفون لماذا % % % $$$$$


    ولكن نحن صغار المستثمرين اصبحنا كما قال المثل



    مع الخيل ياشقرا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.