صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35

ماهي أكبر غلطه إرتكبتها في حياتك ؟

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً

    Unhappy ماهي أكبر غلطه إرتكبتها في حياتك ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


    كثيرهـ هي القرارات التي نتخذها بحياتنا .. والأكثر منها تلك التجارب التي نخوضها

    ونحن على ثقه تامه بنجاحها وبالنهايه نُفاجأ بالفشل ونتفاجأ بأننا على خطأ

    مامن شخص معصوم من الخطأ..

    ومامن شخص لم يمر بتجربه فاشله خرج منها بجرح وألم ..

    خرج منها بيأس شديد.. وندم أشد الندم ..

    كل بني آدم خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون .



    سؤالي هو :-

    ماهي أكبر غلطه إرتكبتها في حياتك ؟

    ولماذا ندمت عليها ؟

    وهل إستطعت أن تصلح مايمكن إصلاحه؟



    أتمنى تفاعلكم 000


  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    2,117  
    الـــــــواصل غير متواجد حالياً
    اكبر غلطه بدون شك دخولى سوق الاسهم والغلطه الثانيه الاستمرار في سوق الاسهم

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,142  
    حورية الأرض غير متواجد حالياً
    أهليين عزيز الله يحييك ياارب
    اكبر خطأ اتكبته أني خشيت دراسات إسلاميه بالكليه المتوسطه
    ثلاث سنوات منطقه مبروزه شهادتي فالبيت
    الله يكتب اللي فيه الخير والصالح
    مشكووووور خيو

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,746  
    جبل عوف غير متواجد حالياً
    اكبر غلطة هي ترك المهنة الاصلية ودخول سوق الفقر
    ( ســــــــــــــــــوق الاســـــــــــــــــــهم )

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــــــواصل مشاهدة المشاركة
    اكبر غلطه بدون شك دخولى سوق الاسهم والغلطه الثانيه الاستمرار في سوق الاسهم
    الله يعوض علينا وعليك يالواصل
    والله انه الحال الحال مثلك
    الحمد لله على كل حال

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية الأرض مشاهدة المشاركة
    أهليين عزيز الله يحييك ياارب

    اكبر خطأ اتكبته أني خشيت دراسات إسلاميه بالكليه المتوسطه
    ثلاث سنوات منطقه مبروزه شهادتي فالبيت
    الله يكتب اللي فيه الخير والصالح

    مشكووووور خيو
    الله يعينا واياك اختي حورية الارض
    وما صبرك وتوفيقك الا بالله
    الله يكتب لك وضيفه في اسرع وقت آمين

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    س - و - ق - ا - ل - أ - س - ه - م

    البلاتين يقطع

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل عوف مشاهدة المشاركة
    اكبر غلطة هي ترك المهنة الاصلية ودخول سوق الفقر
    ( ســــــــــــــــــوق الاســـــــــــــــــــهم )
    الشاهد علي الله الي لا اله الا هو ان الحال الحال مثلك
    والحمد لله على كل حال مادرينا ان الاستثمار وحش وموزين ومو مضمون
    حسبي الله ونعم الوكيل
    مشكور اخي جبل عوف

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    س - و - ق - ا - ل - أ - س - ه - م

    البلاتين يقطع
    الحمد لله ياراعي الفهدة على كل حال
    حسبي الله ونعم الوكيل
    تحياتي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اكبر غلطه في حياتي ارتكبتهاء قبل خمس سنوات كنت املك شركه مقاولات ورست علي بعض المشاريع وقالو بشرط انك تأمن الأيدي العامله لأن العماله اللي عندي كان عددهم 1800 عامل والمشاريع تتطلب اكبر من هذا العدد ووثقت في احد العاملين في وزارة الداخليه على انه يبي يطلعلي تأشيرات عماله في اسرع وقت قبل تنفيذ المشاريع وعلشان كذا انا اخذت المشاريع الزبده بدء تنفيذ البنيه الأساسيه لبعض المشاريع وصاحبي كل يوم يقول بكرى راح تصدر التأشيرات وراح شهر شهرين وماصدر اي تأشيره واصحاب المشاريع في نفس العقد حاطين شرط جزائي عند فسخ العقد او تأخير تسليم المشاريع والشرط الجزائي غرامه ماليه وصاحبنا راعي التأشيرات في النهاية تبين انه نصاب والمشكله انه زميلي وكنت واثق فيه ثقه عمياء ومعطيه مبلغ 3 مليون ريال حق سداد التأشيرات ومبلغ 500 الف حق اتعابه يعني المبلغ كامل ثلاث مليون وخمس مئة الف والمشكله اني معطيه المبلغ من دون شهود ومن دون وثيقه تثبت اني معطيه هذا المبلغ مقابل انه يستخرجلي تأشيرات بعد مااكتشفت انه ضحك علي صراحه ظاقت فيني الدنياء وصرت في حيره امام هذي المشاريع وآخر شي راحت اتفاوض مع شركات اخر ياخذون مني هذي المشاريع بالباطن وبي نفس السعر اللي المفروض يكون من نصيبي ومع ذلك كانو بعض عمالي يشتغلون في هذي المشاريع باالمجان والسبب علشان نغطي نقص العماله الحاصل في بعض الشركات لكي يتم تسليم المشاريع في الوقت المحدد علشان ماادفع الغرامالت الماليه الحدده في العقد عند تأخير تسليم المشاريع يعني انا مو ناقص خساير تكفي خسارة الثلاث مليون وخمس مئة الف يعني انا طلعت من المشاريع فول بلا حمص لاكن الدنياء دروس..
    وهذي اكبر غلطه اني مااخذت اي دليل يثبت اني معطيه ثلاث مليون وخمسة مئة الف..
    طبعا" انا ندمت على هذي الغلطه لأني حسيت وقتها اني غبي من جد كيف اثق في انسان بملغ مثل هذا..
    طبعا" ولله الحمد اصلحت مايمكن اصلاحه

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخرالعنقود مشاهدة المشاركة
    اكبر غلطه في حياتي ارتكبتهاء قبل خمس سنوات كنت املك شركه مقاولات ورست علي بعض المشاريع وقالو بشرط انك تأمن الأيدي العامله لأن العماله اللي عندي كان عددهم 1800 عامل والمشاريع تتطلب اكبر من هذا العدد ووثقت في احد العاملين في وزارة الداخليه على انه يبي يطلعلي تأشيرات عماله في اسرع وقت قبل تنفيذ المشاريع وعلشان كذا انا اخذت المشاريع الزبده بدء تنفيذ البنيه الأساسيه لبعض المشاريع وصاحبي كل يوم يقول بكرى راح تصدر التأشيرات وراح شهر شهرين وماصدر اي تأشيره واصحاب المشاريع في نفس العقد حاطين شرط جزائي عند فسخ العقد او تأخير تسليم المشاريع والشرط الجزائي غرامه ماليه وصاحبنا راعي التأشيرات في النهاية تبين انه نصاب والمشكله انه زميلي وكنت واثق فيه ثقه عمياء ومعطيه مبلغ 3 مليون ريال حق سداد التأشيرات ومبلغ 500 الف حق اتعابه يعني المبلغ كامل ثلاث مليون وخمس مئة الف والمشكله اني معطيه المبلغ من دون شهود ومن دون وثيقه تثبت اني معطيه هذا المبلغ مقابل انه يستخرجلي تأشيرات بعد مااكتشفت انه ضحك علي صراحه ظاقت فيني الدنياء وصرت في حيره امام هذي المشاريع وآخر شي راحت اتفاوض مع شركات اخر ياخذون مني هذي المشاريع بالباطن وبي نفس السعر اللي المفروض يكون من نصيبي ومع ذلك كانو بعض عمالي يشتغلون في هذي المشاريع باالمجان والسبب علشان نغطي نقص العماله الحاصل في بعض الشركات لكي يتم تسليم المشاريع في الوقت المحدد علشان ماادفع الغرامالت الماليه الحدده في العقد عند تأخير تسليم المشاريع يعني انا مو ناقص خساير تكفي خسارة الثلاث مليون وخمس مئة الف يعني انا طلعت من المشاريع فول بلا حمص لاكن الدنياء دروس..
    وهذي اكبر غلطه اني مااخذت اي دليل يثبت اني معطيه ثلاث مليون وخمسة مئة الف..
    طبعا" انا ندمت على هذي الغلطه لأني حسيت وقتها اني غبي من جد كيف اثق في انسان بملغ مثل هذا..
    طبعا" ولله الحمد اصلحت مايمكن اصلاحه
    الحمد لله اخي آخر العنقود وأخذت الدراهم الي اعطيتها الرجال شرك
    وحسبي الله عليه النصاب والله يتولاه من فوق سابع سماوات
    وياغالي كل شي بيتعوض والدنيا زي ما قلت دروس وعبر
    والحمد لله على السلامه اخي آخر العنقود والله لايريك مكروه

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    2,161  
    نايفه غير متواجد حالياً
    دخول السوق بقرض

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,701 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,708  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    ما سويت بالمثل القائل
    يا ماشي بدرب الزلق لا تأمن الطيحه
    طبعا درب الزلق مالنا مثلكم درب سوق الاسهم
    الحمد لله على كل حال
    اهم شي الاخلاق
    والصحه

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    4,308  
    sa2005ad غير متواجد حالياً
    سوق الفلس وبس

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    118  
    بيكاسو زحلطن غير متواجد حالياً
    سوق الفلس وبس

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.