النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,046  
    alghamdin غير متواجد حالياً

    ماهي مواصفات العشرة الصحيحة بنظركم ؟؟

    العشره معنى مأخوذ من الإسلام والإسلام أمرنا بحسن العشرة..
    والعشرة هي الأخوة والتصافي هي الأخذ والعطاء بدون مصالح ..
    الحب والولاء لبعضنا البعض ..

    العشره هي تنامي العلاقة الحميدة وجسر تواصل لعلاقة مستقبلية أفضل ليس لها نقطة بداية ونقطة نهاية..
    نهايتها الموت لأن المخلصين يعرفون معنى الوفاء والعشرة الطيبة ..


    ويقول المثل::
    العشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام ..
    ومعذرة على هالمثل ..


    فأحيانا وبسهولة تهون العشرة على البعض ولا أعرف على أي أساس هانت عليه ..
    هل كانت العشرة كلام يقال ؟؟
    أم مصلحة وعند انتهائها ينتهي كل شيء ..!!!!!!

    هل هذه المقولات صحيحة :
    * مثل ما هانت العشرة على نفسك علي أنت تهون!!
    * مثل ما بعتنا بعناك !!!

    معقولة نكون بهذه الصفات ..
    من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة والصحبة وكل ما كان .!!!!!!

    معقولة عندما تنتهي العشرة ممكن نتطاول على بعضنا البعض ونتهجم على بعض ونجرح بعض !!!!!!!!

    ماهي مواصفات العشرة الصحيحة بنظركم ؟؟

    إن أراد إنسان ما أن ينهي العشرة التي بينك وبينه ماذا ستفعل هل ستوافقه ؟؟
    أم أنك تحاول أن تعرف الأسباب حتى تحافظ عليها ؟؟
    كيف تهون العشرة على الأزواج وقد أفضى بعضهم إلى بعض !!!؟
    كيف تهون العشره على الاصحاب والاحباب وقدعرف كلا منهما الاسار!!!!؟

    كيف لمجرد اختلاف بسيط ممكن لأحد الطرفين أن يبيع عشرة سنين !!!؟؟؟؟
    هل يمكن لكلمة من إنسان آخر أنهي العشرة مع من عشت معه صداقة طويلة!!؟



    انتظر تفاعلكم .....
    ودمتم بود.......

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    العشرة أقوى من الحب

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,046  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    العشرة أقوى من الحب

    بارك الله فيك والله يعطيك العافيه.............

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.