بسم الله الرحمن الرحيم


وصلني لتو عن شبه موافقه على رفع راس مال بيشه اي لكل سهم 3 اسهم والله ثروه اذ كان ما وصلني صحيح ستكون بيشه اقوي من المصافي سعراً والله الموفق
لاحظ اني اقول شبه موافقه اي لا تستعجل بشرء اوبيع حتي يتكد الخبر
علماً انها ليست ***** لشراء بقدر ما هي ***** لمسك السهم وعدم البيع بخساره وفق الله الجميع وابعد عنهم جميع الخسير ...
اليوم الكل لحظ السحب على السهم في الصباح وكان السحب ماركت اي بدون خوف
والمثل يقول لا دخن بلا نار وهذا دليل على ان المضارب الاساسي موجود ...
وعلى ان هناك اخبار ايجابيه قريبه

منقول لفائده