صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

مبروك للمتزوج من زوجه بارده دخول وبسرعه لاتردد

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  17
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    344  
    فيصل 9 غير متواجد حالياً

    Thumbs up مبروك للمتزوج من زوجه بارده دخول وبسرعه لاتردد

    "فياجرا نسائية"

    يعمل الدواء مباشرة على مناطق المتعة في المخ

    في اكتشاف مشابه لاكتشاف عقار الفياجرا المعروف، اكتشف باحثون خلال تجارب على احد العقاقير المضادة للاكتئاب ان له اثرا كبيرا على علاج ضعف الدافع الجنسي لدى السيدات.

    ففي ثلاثة اختبارات على عقار فليبانسيرين اتضح انه له تأثير رائع على معالجة ضعف الرغبة الجنسية لدى النساء، رغم عدم وجود اي تأثير له على المزاج.

    ويشبه هذا الاكتشاف اكتشاف دواء الفياجرا، الذي يعالج ضعف الانتصاب عن الرجال، والذي كان مخصصا في الاصل لمعالجة احد امراض القلب.

    وقال كبير الباحثين البروفسور جون ثورب ، من جامعة نورث كارولينا ، امام الجمعية الاوروبية للطب الجنسي ان " فليبانسيرين هو دواء ضعيف مضادة للاكتئاب".

    الا انه اضاف ان الباحثين الاذكياء لاحظوا انه يزيد من الرغبة الجنسية لدى حيوانات المعمل، والبشر.

    وقال " لذا اجرينا تجارب اكلينيكة متعددة".

    واضاف كبير الباحثين ان التجارب اوضحت ان السيدات اللاتي تناولن 100 مليميتر من العقار يوميا، شعرن بتحسن ملحوظ في رغباتهن الجنسية

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    2,246  
    الأسمري911 غير متواجد حالياً

    عــــاشت المواضيع الي تهم المجتمع

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,131  
    ali64 غير متواجد حالياً
    الناس ورطانه بالاسهم وتبيهم يتورطون بـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. #5
    §§][][ V.I.P MEMBER ][][§§
    نقاط التقييم  :  81
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2004  
    المشاركات
    3,936  
    مقفل بالنسبة غير متواجد حالياً
    الرجال هو فياجرا الحرمة .. والحرمة هي فياقرا الرجال

    وإذا ماساعدوا بعض يلزمهم الفياجرا .. واللي يحبون بعض يساعدون بعض وغيره يلزمهم الفياقرا ( والشفشفة هي مؤشر الحب بين الطرفين )

    ماكل سهر مثل سهر .. ولا كل السهر مملوح

    سهر كنه السعد يدهر .. وسهر ودك تصفقه بلوح

    ونصيحة لمستعملي المنشطات فهو دواء وضع للضعاف وإذا أفرط في إستعمالها غير الضعيف أدمن عليها نفسيا وجسديا

    وللرجال .. السنافي أطيب من الفياجرا .. والحبة الكاملة مؤثرا جدا وتجعلك غير طبيعي ومكشوف فلا تفرط وتتورط مستقبلا

    فحاول أخي مستعمل المنشط أن تقسم الحبة الواحدة إلى أكثر من 4 أو 5 أو 6 أو 7 أجزاء فهي كافية ومعطية بحيث تكفي الحبة الواحدة لأكثر من 4 سهرات وقد تصل إلى 8 سهرات

    مدري خربناها أو من وراها سنع

    الله يهدينا ويهديكم ..

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,059  
    سعودالطيب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقفل بالنسبة مشاهدة المشاركة
    الرجال هو فياجرا الحرمة .. والحرمة هي فياقرا الرجال

    وإذا ماساعدوا بعض يلزمهم الفياجرا .. واللي يحبون بعض يساعدون بعض وغيره يلزمهم الفياقرا ( والشفشفة هي مؤشر الحب بين الطرفين )

    ماكل سهر مثل سهر .. ولا كل السهر مملوح

    سهر كنه السعد يدهر .. وسهر ودك تصفقه بلوح

    ونصيحة لمستعملي المنشطات فهو دواء وضع للضعاف وإذا أفرط في إستعمالها غير الضعيف أدمن عليها نفسيا وجسديا

    وللرجال .. السنافي أطيب من الفياجرا .. والحبة الكاملة مؤثرا جدا وتجعلك غير طبيعي ومكشوف فلا تفرط وتتورط مستقبلا

    فحاول أخي مستعمل المنشط أن تقسم الحبة الواحدة إلى أكثر من 4 أو 5 أو 6 أو 7 أجزاء فهي كافية ومعطية بحيث تكفي الحبة الواحدة لأكثر من 4 سهرات وقد تصل إلى 8 سهرات

    مدري خربناها أو من وراها سنع

    الله يهدينا ويهديكم ..
    والله شكلك جيت العيدههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,813  
    وجيـــــه غير متواجد حالياً
    الله لا يحدنا لهلمنشطات .................

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  268
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    660  
    سروي.. غير متواجد حالياً
    اهم شئ الراحة النفسية..

    شف سهمك اذا طلع وربحت وش تسوي...وشفه اذا نزل وخسرت وش تسوي.....

  9. #9
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    43  
    ابو نغف غير متواجد حالياً
    وشتبغووون يالمنشطات هي دمار للجسم 0000 ابتعدوا عنها نصيحة وصوموا احسن لكم ووداعا0000000

  10. #10
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5309
    تم شكره        799 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    53,867  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقفل بالنسبة مشاهدة المشاركة
    الرجال هو فياجرا الحرمة .. والحرمة هي فياقرا الرجال
    وإذا ماساعدوا بعض يلزمهم الفياجرا .. واللي يحبون بعض يساعدون بعض وغيره يلزمهم الفياقرا ( والشفشفة هي مؤشر الحب بين الطرفين )
    ماكل سهر مثل سهر .. ولا كل السهر مملوح
    سهر كنه السعد يدهر .. وسهر ودك تصفقه بلوح
    ونصيحة لمستعملي المنشطات فهو دواء وضع للضعاف وإذا أفرط في إستعمالها غير الضعيف أدمن عليها نفسيا وجسديا
    وللرجال .. السنافي أطيب من الفياجرا .. والحبة الكاملة مؤثرا جدا وتجعلك غير طبيعي ومكشوف فلا تفرط وتتورط مستقبلا
    فحاول أخي مستعمل المنشط أن تقسم الحبة الواحدة إلى أكثر من 4 أو 5 أو 6 أو 7 أجزاء فهي كافية ومعطية بحيث تكفي الحبة الواحدة لأكثر من 4 سهرات وقد تصل إلى 8 سهرات
    مدري خربناها أو من وراها سنع
    الله يهدينا ويهديكم ..

    والمثل يقول : الفرس من خيالها ..

    وكلامك


  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    703  
    الصـعـب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفهموني مشاهدة المشاركة
    والمثل يقول : الفرس من خيالها ..

    وكلامك

    يا جماعة الخير هيضتونااااااااااااااااااااااااا ( وين حبيبة القلب )

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    76  
    سهم الاماكن غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali64 مشاهدة المشاركة
    الناس ورطانه بالاسهم وتبيهم يتورطون بـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    حلوه بـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  13. #13
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    19  
    ^ سلطان ^ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سروي.. مشاهدة المشاركة
    اهم شئ الراحة النفسية..

    شف سهمك اذا طلع وربحت وش تسوي...وشفه اذا نزل وخسرت وش تسوي.....
    والله انك جبتها على طبق
    هههههههههههههه
    الله يرجك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    517  
    haza7899 غير متواجد حالياً
    يارجال لايدرون الحريم ... ترى مايخلونا ننام

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    138  
    محلل لاشارت غير متواجد حالياً
    النساءليس بحاجه يمكن الرجال

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.