النتائج 1 إلى 15 من 15

مبروووك اللوك وبصرااااحه أكثر من رووووعه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً

    مبروووك اللوك وبصرااااحه أكثر من رووووعه

    مرحبااااااا بالجميع

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

    بصرااااحه ماكتبت موضوعي الا بعد ماقريت أكثر من عضو يسبون باللوك الجديد ومدري وشوو !!

    حراااااااام عليييييييييييييييييييييييكم

    اللوك هذااا أرتب وأرسم وأجمل وأرقى من القديم بمليووون مره >> هذا رأيي

    أكثـــر من رووووعه يارب يسلمو يدينه اللي سواااه يجنن بصراااحه

    ع فكره احس انه يشبه لشكل النت لوق أول

    اللوك كله روووعه روووعه

    بس ياااليت تحطون لنا صور تناسبنا كبنااات مثل صور الورد او اكسسوار او اي شي حلووو

    وكمااان ياليت يتغمق اللون شوي والأفضل يصير نفس اللون الأول عشان تروح الغلقه من أكثر الأعضاء ههههههه

    وبعد يااااليت لما نكتب مشاااركه ونعدل باللون وحجم الخط يطبق ع طووول قداامنا مثل أول

    ونكووووون ممنوووووووووووونين ياأحلى إداااره بالدنياااااااا


    ومبرووووووك عليكم التغييير

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    وااااااااااااااو تصدقووون تغيرت الملااااحظه حقتي الاخيره قبل كتااابتي الموضوع

    وانا مانتبهت الا بعد ماعملت انتر واااااااو

    يعني يااااحرااام قاااعدين يشتغلووون ع الموقع واحنا استعجلنااا عليهم

    الله يوفقكم ياااارب وشكراااااا وثااااااانكس وميغسييييييييييي وألف شكر ياإدااارتنا

  3. #3
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    كذا ياجوجو

    تخالفين الجميع

    بسيطه نردها لك مستقبلا

    شي يعجبك نقول مايسو ا

    وشي مايعجبك نقول يجنن

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    بالنسبة لي أحس أنه ما عجبني كثير
    الألوان باهته والمواضيع يصعب الوصول إليها بسهولة
    وحجم الأحرف صغير مرة.

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss jojo مشاهدة المشاركة
    وااااااااااااااو تصدقووون تغيرت الملااااحظه حقتي الاخيره قبل كتااابتي الموضوع


    وانا مانتبهت الا بعد ماعملت انتر واااااااو

    يعني يااااحرااام قاااعدين يشتغلووون ع الموقع واحنا استعجلنااا عليهم


    الله يوفقكم ياااارب وشكراااااا وثااااااانكس وميغسييييييييييي وألف شكر ياإدااارتنا

    يقول المثل " قديمكـ نديمكـ لو جديد أغناكـ " !!
    الأول كان أوضح لإسم الكاتب مستقل لوحده !
    واللون كان جميل ومميز وهنا باهت !!!!
    كلٌ له رأيء !!
    والبقيه بالحلقه القادمه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,549  
    mulhham غير متواجد حالياً

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,549  
    mulhham غير متواجد حالياً

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    3,508  
    عشق الجبل غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mulhham مشاهدة المشاركة
    ياإدارة المنتدى !!
    أرحموا عقولنا التطوير للأفضل ! لا للأسوأ !!!!!
    أبقوا المنتدى كما هو باللوكـ القديم وطوروا الأدوات فقط !
    أنسدت نفوسنا من هذا التغيير القسري !!!!
    أرجوكم أعيدوا القديم وكفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,723  
    تـــركي غير متواجد حالياً
    والله يالبى القديم بس وهذا لو انقد فيه من اليوم لبكره ماخلصت

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  13
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,328  
    احمد غير متواجد حالياً
    انتي الاروع جوجو
    التغيير مطلوب دائما للافضل الستايل الجديد له ايجابيات وسلبيات

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    طااايب يالشياااب تبون أجل كل بين كلمه والثانيه سطر ؟ خخخخخ

    خلاااص ولايهمكم بصوت معكم .. ونطااالب الاداره بعودة اللوك القديم

    وارجعووو سطرووو لنا المنتدى بين كاتب الموضوع والمشاركه والمشاهدااات سطور هع

    الشكوى على الله ممنوع التطووور في اللي مااافيهم حيله ههههههههههه

    ثااانكس عبدالعزيز ابوتركي عشق الجبل ملحم وأحمد شرفتوووني يارب مانحرمشي

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,723  
    تـــركي غير متواجد حالياً
    انا الحين راز ردي في صفحتك عشان يرفعونه ولا حمـدآ ولا شكورآ

    والمشكله فتحت الموضوع مره ثانيه احسب اني مارديت والله من طيب قلبي وسخائي

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    1,292  
    مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
    mulhham < حرآم ع ـليكـ قسم إن يوم حطيت صورة المنتدى .. إني تمنيت إن مااحد شكى .. ياادارة المنتدى .. نبغى الموقع زي ماهو نبغى القديم .. نبغاه بدون تعديلات ولا اضافات مانبي غير كذا .. القديم !! وينه لا يكون طآآر .. وسلامتكم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    يووو ياتركي سااامحني فديتك قسم بالله ماااشفتك

    يااربي يافشيله يعني انعميت يوو ياربي

    تركي مررررررره شكراااااااا مرررره ثاااااااانكس مرررررررره مررررررره متشكرين وبتشكرك ومشكور وشكراااااا ياتركي ياتركي ياتركي ..

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    1,014  
    ابوعمر2004 غير متواجد حالياً
    قديمك نديمك لو الجديد اغناك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.