النتائج 1 إلى 2 من 2

"مبيان" تطلق خدمة "أموالي 100" لتصفح المستثمرين في سوق الأسهم-ودع مباشر

  1. #1
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    67  
    أبومناف غير متواجد حالياً

    "مبيان" تطلق خدمة "أموالي 100" لتصفح المستثمرين في سوق الأسهم-ودع مباشر

    "مبيان" تطلق خدمة "أموالي 100" لتصفح المستثمرين في سوق الأسهم
    - عبد الرحمن آل معافا من الرياض - 29/10/1427هـ
    أطلقت شركة مبيان للحاسب الآلي أحدث خدماتها المعلوماتية "أموالي 100" للمتداولين في سوق الأسهم، لعرض بيانات سوق الأسهم الآنية والتاريخية المرتبطة مباشرة بالسوق بسرعة كبيرة، مع برامج للعرض والتحليل والتخطيط وإدارة المحافظ الشخصية.
    وأوضح فهد السماري الرئيس التنفيذي لشركة مبيان للحاسب الآلي، في مؤتمر صحافي عقده البارحة الأولى في الرياض بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة، أن من أبرز مميزات هذه الخدمة السرعة والسهولة في الاستخدام، مبينا أن الفريق الفني بذل الكثير من الجهد والعناية والفحوص ليجعل "أموالي 100" الأسرع في بيانات التداول والتحليل. وبيَن السماري أن تصميم وبناء وتشغيل الخدمة الجديدة تمت على أحدث ما توصلت إليه التقنية في مجال نقل معلومات أسواق الأسهم مع مراعاة احتياجات السوق المالية السعودية والمستثمرين فيها.
    وعن أهمية خدمة "أموالي 100" للمستثمرين والبيانات التي تقدمها، قال رئيس الشركة إن الخدمة الجديدة ستكون بجانب كل مستثمر لتدعمه لحظة بلحظة بالمعلومة التي تساعده على تحقيق الربح والإفادة المثلى من الفرص المتوافرة أمامه في سوق الأسهم.
    وأوضح أن الخدمة الجديدة ستكون في متناول الجميع في مغلف يحتوي على برنامج أموالي مع عرض عن كيفية استخدامه ورابط للتسجيل على موقع أموالي على قرص مضغوط، بطاقة تسجيل المنتج وكتيب معلومات.
    يذكر أن شركة مبيان تأسست بغرض المساهمة في زيادة شفافية أسواق الأسهم العربية عبر توصيل المعلومة المطلوبة في الوقت والشكل المناسب، وأطلقت باكورة إنتاجها خدمة أموالي في بداية السنة الحالية. كما تقدم خدمة أموالي معظم بيانات التداول الآنية ودون أي بيانات تاريخية عبر متصفح الإنترنت.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,589  
    عبد الرازق غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.